آخر محتوى من قبل بحرري

1. ب

اعتصام القطاع النفطي الخاص تاريخ 21/9 لا تنسونه

انت يابو دلع اقولك احنه ماعطونه ولا دينار انت تعلق على الموضوع بدون لاتقراه شنو وكل الي قلت عنه مكافئات وزيادات واعمال شاقه وبدل خطر ولا شي منهم لنا احنه اصلا نداوم نفس دوامهم وللحين مو مسجلين اعمال شاقه وعلى فكره يمنه لو اي شي ينفجر احنه نروح فيها احنه عندنه قانون رسمي لكن غير مطبق افهم ياخوي...
  2. ب

لو سمحت تفهم كلامي قبل لا تعلق انا ماطلبت شي من الشركة الخاصه الي يدفع الرواتب اهم مؤسسة البترول وثاني شي اقولك في قانون تدري شنو يعني في قانون يعني مانحتاج تشريع قانون جديد القانون موجود من سنة 1969 لكن غير مطبق ووزارة الشؤون عطتنه كتاب رسمي انه القانون موجود وانه احنه نتبع البترول يعني حقنه...
  3. ب

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=82673&cid=30 شباب احنه موظفي القطاع النفطي الخاص للاسف الشديد حتى بلزياده الي حق القطاع النفطي ماتشملنه ليشمادري احنه كويتيين ولكن للاسف خل اوريكم الفرق الي بينه وبين القطاع النفطي نفسه طبيعة العمل بين الموظف النفطي وبين الموظف الخاص النفطي = نفس...
  4. ب

يوم الاحد 9/25.. اعتصام موظفي القطاع الخاص

لا تنسون يا شباب يوجد اعتصام لموظفي القطاع النفطي الخاص وقفو ويانا وبنوقف معاكم كلنه كويتيين ونستاهل احنه القطاع النفطي الخاص ماشملتنه لا زيادة القطاع النفطي ولا طبقو القانون الي احنه نبيه وموجود من سنة 69 وغير مطبق الاعتصام تاريخ 21 _ 9 مقابل المجمع النفطي الي في شويخ على البحر 9ونص...
  5. ب

صفقة تأثيث وتجهيز طائرة دولة الكويت الأميرية بـ 84,385,709 دينار كويتي

يا جماعه انا بصراحه مومصدق لو اشوفها بعيني شدعوه ناطحة سحاب بانين كله اثاث وطياره شدعوه لو تأثيث قصر مايصير هلسعر شي خيالي ولا يصدق واظن انها اشاعه عطني 10 الاف دينار لأثثلكم الطياره من الى ولا في فايده بجيبي بعد :mad::mad::mad: مو مصدق
  6. ب

شيك طلال الفهد

اي صح الشيك من الامير ومن حساب الامير الله يحفظه حق النتخب دعم لهم والشيك باسم الشيخ طلال والكل يدري عنه ومو من حساب وزارة الداخليه
  7. ب

اعادت هيكلة الرواتب

اله اشوه انك مو مسلط علينه انت من صجك ولا تستعبط اوك نوافق بس بشرط 1- كل تجار الكويت يدفعون ضريبه على كل 100 الف يملكونها 10 الاف دينار وعلى كل مليون 100 الف دينار ضريبه وعلى كل التجار جذي ماعندنه مشكله بفكرتك شرايك؟ يعني التاجر الي عنده 10 مليون يدفع بلسنة مليون دينار ضريبه للدولة والي عنده 100...
  8. ب

رئيس ديوان الخدمة المدنية توظيف البدون اشاعة !!

انا بعرف شغله الحين في مئات الالاف من الوافدين ليش مايخلون البدون مكانهم ولله ظلم الي يصير الله يعينكم وان شاءالله تنحل مشاكلكم
  9. ب

الكويت على خطى الأردن والمغرب ببداية عهد الشيخ نواف/ بعد الفهد ! ناصر الورقة الاخير

انا معاك اخوي صح كلامك مستشفيات نفس العالم مافي بعض الخدمات غلط الاسكان وتوزيع المناطق غلط القروض وطريقة البنوك غلط توزيع الثروات حق ناس وناس هم غلط الاعلام الفاسد هم غلط قروض كل المواطنين 3 مليار مايبون يطيحونها وقبل المديونيات الصعبه 15 مليار حق 25 تاجر طيحوها وفوق هذا 102 مليار...
  10. ب

سحب الجنسية الكويتية من 12 شخصا

انزين شنو الاسباب هل عندهم جناسي ثانيه مثلا ولا شنو؟
  11. ب

الكويت على خطى الأردن والمغرب ببداية عهد الشيخ نواف/ بعد الفهد ! ناصر الورقة الاخير

عقب ماربا كرشه وزنده من جريدة الوطن ياي الحين وصاير راي حر ويعطي نصائح للبلاد والعباد انا اقول استرييح بس ورئيس وزراء غير ال الصباح مانبي باجي يمسك شيعي يضيبط الشيعه او يمسك ولد قبيله ويضبط قبيلته او يمسك تاجر حضري ويبهدل الشعب مو ناقصين بعد وفكنه يا الجاسم ولله من اشوفه يصرح انغث...
  12. ب

الاطماع السعودية في الأراضي الكويتية !!

فيها طراد هههههههههههههه عاد مكينة الطراد الي عندي طاقه والشركة قاعدين يصلحونها ابي طراد دام توزع طراريد هههههههه بس انا مسلم سني يحقلك اخذ طراد ولالا؟؟;)
  13. ب

اجتماع كتلة العمل الوطني

ولله احترنه نسمع كلام نقول صح ونسمع كلام نقول تجار ويبون مصالحهم ضعنه بينهم كلا بودي اليوم مالك جريدة الراي كان يمدح في احمد الفهد ويقول عالج اخطائك وشيل بطانتك وارجع:eek: مادري هل يبون احمد الفهد يوقف مع التجار ولا شنو بلظبط
  14. ب

الداخلية وجمعة الحل : التجمع دون مسيرات ولا للإحتكاك

انزين اذا تعرفين قوليلي بلخاص ممكن؟
أعلى