آخر محتوى من قبل جبلي وافتخر

1. ج

سؤال وجواب بخصوص قانون من باع بيته

رحت الاسكان واحد يقول لك والثاني يقول مالك شي هذا الي خلاني اسالكم بارك الله فيكم
  2. ج

السلام عليكم والله انا عارف اني ازعجتكم في موضوعي بس والله العظيم انه مصير بيت ارجو الاجابة منكم في موضوعي هل الي طلع له قسيمة من الحكومة له بيت ولالا ورجعت السبعين حق البنك واكرر اعتذاري لكم مرة ثانية ارجو الاجابة تكفوووووووووووون
  3. ج

الله يجزاكم خير علي الرد علي رحت اليوم العصر اسجل بس الكلام الي قالوه لي ما يطمن قال بعد ثلاث شهور تابع الجريدة احتمال لك بيت الله يفرجها من عنده
  4. ج

بس الي موفاهمة ممكلوك ملكية خاصة وانا قسيمة من الحكومة واخذت قرض 70 الاف وبعدها رجعت الفلوس هل يعني القسيمة ملكية خاصة وشور علي الرد اخوي الغالي
  5. ج

السلام عليكم كيف حالكم يا اخواني وخواتي ارجو منكم انه احد يفيديني بخصوص القانون الي باع بيتة انا طلع لي قسية من الحكومة وبعت البيت هل يشملني القرار ولالا لنه مكتوب انه قرض عقاري وصرف له للشراء بيت جاهز او لبناء قسية مملوكة ملكية خاصة اتمني من اخواني وخواتي الجواب هل يشملني القرار ولالا...
  6. ج

سؤال وجواب سوال بخصوص مكافاة نهاية الخدمة

السلام عليكم كيف حالكم عساكم طيبين اخوكم مقدم علي تقاعد علي شهر 11 وانا عسكري هل لي فلوس عند التامينات الي قالو عنها 27 الاف اتمني الجواب منكم واكون شاكر لكم
  7. ج

شاهد علي العصر

اتمني انه عجبكم واعذروني ان كنت مقصر
  8. ج

شاهد علي العصر

الحلقة الحادية عشر
  9. ج

شاهد علي العصر

الحلقة العاشرة
  10. ج

شاهد علي العصر

الحلقة التاسعة