آخر محتوى من قبل com

1. C

السلام عليكم ممكن رقم اللي ياجر سيارات بالنمسا

السلام عليكم ممكن رقم اللي ياجر سيارات بالنمسا
  2. C

سؤال وجواب شباب شلون اشوف تقرير راتبي بالديوان شنو الحل :(

السلام عليكمك الطريقه انك ادش صفحه ديوان الخدمه المدنيه وعقبها تحط رقمك المدني وتحط رقمك السري ودش على صفحه الشهادات وعقبها طلب اصدار شهاده ودش اي اختيار كان من الشهادات وراح تلقاء فوق رابط الصفحه اللى انت داشها غير الارقام اللي فوق مثلا الارقام تلقاهم متشابها 50 jh50sfdhjh غيرهم...
  3. C

سؤال وجواب ارجوا المشاركه لهل الخبره في السيارات

السلام عليكم يا اخوان يا الربع انا سيارتي كامري موديل 2011 حاشتها دعمه في المدقر اليسار فقط (مدقر) وتم تبديل المدقر بالوكاله لانه السياره فيها تامين شامل واذا كنت ناوي ابيع السياره هل اذا تم فحص السياره يبين انه في صبغ بالمدقر او ما يبين انه فيها صبغ وشكرا اتمنا منكم اللي عنده...
  4. C

سؤال وجواب عااااااااااااااااااااااااااااااااااجل !

انا توني جاي من الخبر عندك فندق السوليدير غرفه 800 ريال سويت 1500 ريال وتوه فاتح الفندق كل شي فيه جديد
  5. C

سؤال وجواب تحويل الراتب

كل الشكر لك يا عبدالله ومشكور على المشاركه والمعلومات وبيض الله وجهك وجزاك الله خير
  6. C

سؤال وجواب تحويل الراتب

يشرفني مرورك يا اخ جراح واشكرك علي المعلومات عسا عمرك طويل
  7. C

سؤال وجواب تحويل الراتب

كل الشكر لج يا صاحبة قرار وللمعلومات اللي قلتيها
  8. C

سؤال وجواب تحويل الراتب

شرواك الطيب يا الشمري وابشر بالمشاركات عشان خاطرك
  9. C

سؤال وجواب تحويل الراتب

اشكرك على المشاركه يا اخ شمري كويتي ولك كل التقدير والاحترام والهدايه من الله سبحانه وتعالي
  10. C

سؤال وجواب تحويل الراتب

انا اشرف منك ومن الاشكال اللي تعرفها يا انك تشارك وتقول رايك مثل الرياجيل واله البخ
  11. C

سؤال وجواب تحويل الراتب

تسلم على الرد يا بدوي ذرب وشنو افضل البنوك الاسلاميه بوجهه نظركم وننطر الرد من باقي الاخوان
  12. C

سؤال وجواب تحويل الراتب

السلام عليكم انا في بنك الوطني وابي احول الى بنك اسلامي 1-شنو الاجراءات اللي اسويها ونقل من بنك الى بنك علما باني موظف حكومه؟ 2- بخصوص البنوك الاسلاميه بنظركم ما هو افضل بنك اسلامي ؟ ومشكورين والله يعطيكم العافيه
  13. C

سؤال وجواب سؤال عن عسل كايلي وين احصله ...؟

السلام عليكم اخوى انا خارج الكويت وبسالك عنه اذا موجود عندهم ولالا واذا موجود انا حاظر اجيبه لك وبدون مقابل اهم شي الاجر والله يشفي مريضكم
  14. C

سؤال وجواب في احد ما نزل له راتب دعم العماله للحين؟

انزلت لكل البنوك
أعلى