آخر محتوى من قبل الوادى

1. ا

إطردوهم يامطير

خلك عايش فى ماضيك ------حتى تأتي لك كرامه مرخصه
  2. ا

سؤال وجواب الفزعة ياأخوان جزاكم الله خير

اخي العزيز اجلس معه وحاول تفهمه انه لا يجوز الدخول فى هذه الصفحات --وحاول ان يدخل نادى اسلامي يستفيد منه مثل السراج المنير --2--افصل الدي اس ال-من البيت ولا تفتحه الا لعملك او للحاجه 3--- عند خروجك من المنزل اخذ الولد معك -----واخيرا اخي العزيز راح يطلع على التكنلوجيا حاضرا او مستقبلا--اتمنى له...
  3. ا

سؤال وجواب رمضان هل سيتمم 30 يوم ؟ ام 29 يوم فقط؟

والله انا شفت القمر اليوم الخميس 9--8--2012--وكان متعدي النص احتمال كبير رمضان 29 يوم مع اني اتمنى نكمل 30 يوم شهر الخير والبركه-- والله اعلم
  4. ا

الحكومه تشتري صمت الشعب من خلال شراء المديونيات

ت عنها مصادر مطلعة لـ الصباح وأكدت أنها ستصدر عقب حل مجلس 2009 مراسيم ضرورة تحمل البشرى للمواطنين > شـراء مديونيات المواطنين وإعادة جدولتها على أقساط مريحة للدولة > تعديل الدوائر إلى عشر بصوتين للناخب لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص > تحويل «الكويتية» إلى شركة مساهمة وشراء 20 طائرة جديدة لها...
  5. ا

سؤال وجواب ابي مكتب يسوي فيزا حق بريطانيا

مجمع المواش جنب مجمع الوزارات من صوب المتحف العلمي فيه مكتب بالسرداب بس ناسي اسمه اول ماتنزل من الدرج بالسرداب بالوجه على طول يخلصون الفيزا لك من السفاره البريطانيه ثاني يوم والمكتب ثقه بس ادفع للمندوب تسهل امرك---تحياتي--
  6. ا

مــصــطــلــحــات " كــويــتــيــة " عــجــيــبــه ..!!

تصحيح للاخت شجون الكويت --- الهيس الاربد---اسم من اساء الاسد-
  7. ا

سؤال وجواب مشكلة الماي الحار من التانكي

انا صراحه اختلف مع الاخوه لا مروحه ولا جهاز التبريد-- انا سويت غرفه من الكربي على التانكي وركبت مكيف داخل الغرفه وسويت مفتاح الكهرباء عند الدرج بالدور الاول واشغلها الصبح حتي العصر والماي ثلج وصار لي 8 سنوات لا مشاكل --------------تقبل تحياتي----
  8. ا

ابي ديره طبيعه ومافيها خليجين وبالذات كويتين وين تنصحوني

الربع الخالي وانا اضمنلك مافيها احد مره------موفق خير
  9. ا

سؤال وجواب أبي أمتن بـ طريقه صحيه

لايمتن الرجل الا بعد سن الاربعين لاتتعب نفسك
  10. ا

سؤال وجواب ابتلشت.. شنو اشتري هدية؟

الرجل انقبل بوظيفه يعني حالته كسيفه سابقا الان--------حطلك كم بيزه بظرف وارسلها له فى البيت بدون ما تواجهه حتى لا يحرج------الفلوس افضل يشتري اللى يبى
  11. ا

@ جمعية المستهلك .. وصفعة المقاطعة ضد الكي دي دي !!!

يا جماعه موبس الالبان حتي البيبسى في الجمعيه 90 فلس وفي المطعم 150 فلس وحماية المستهلك في سبات
  12. ا

عبيد ماقال شي عبيد قال راي

الدكتور عبيد الوسمي ومسلم البراك اولاد عم ولايحتاجون الى تحليل الاراء بينهم -- الا اذا فيه تربط عصاعص وهم عارفين العدوا من الصديق-------استريحوا
  13. ا

نبيل الفضل يتهم مسلم البراك بتعاطي المخدرات !!

نبيل الفضل ما عنده الا مسلم البراك من عدة سنوات ولوا اعتزل مسلم السياسه طاح سوق نبيل
  14. ا

تبرعات بإسم القبائل !!!

ابناء القبائل جميعهم ابناء الكويت ولا يوجد تفرقه بينهم وبين اخوانهم من الطوائف الاخرى وهذا العمل عمل ديني شرعي انساني لنصرة المظلوم ولا مجال للنقاش في عمل الخير
  15. ا

جريدة الراي تتحول بكل بجاحة الى عالم الصحافة الصفراء

نعم انا لاحظت هذه المواضيع ولاكن السؤال----------- هل اتعضت من الوطن عندما رميت صناديق الاشتراكات
أعلى