آخر محتوى من قبل بَسْمَة ..

1. ب

بيض الله وجيييييييييييهكم يااعوازم

صحيح صحيح بدليل أمي وأبوي يتهاوشون مع افراد العائله عشان يصوتون له وما حنا بعوازم .. :p صج ان المُخرجات مُشرفه هالمره بس ضاق خلقي حيل من اللي شفته بالدائرة الثالثه :confused: ! :وردة:
  2. ب

سؤال وجواب شلون اخلي نومي خفيف ؟

أنا بعد وياكم .. مأساه .. اذا محد قعدني ارقد 17 ساعه او 16 ساعه بالإجازات مافيه مشكله وترى الوضع مو طبيعي اعتقد مشكلة بالغدد بس مالي خلق احلل ويطلعون فيني سبعين عله لذلك احط منبه والشكوى لله .. , اذا نومك حيل حيل مُبالغ فيه ومن كثر النوم تقوم راسك مصدع وتحس انك بعد نعسان شوف الغدد يمكن...
  3. ب

ياهلي الروح تعبانه .. جيبوا لي دكتور نفسيه !!

أخوي قندهار .. بصرف النظر عن كون المُعرف عميق :p .. وبصرف عن النظر عن كون الأسلوب ضحكني ! الا ان الخلاصة .. هي الأهم .. طبعا اكيدة ان كل شيء نصيب وتوافيق من الله بس الواحد لازم يسعى يعني .. واللي حولك ويسألون ليه توك ما تزوجت اكيد يبون يفرحون فيك مو لإي سبب ثاني فـ لا توزع منشورات ولا...
  4. ب

الحنين للماضي

مساء الخير . . عن نفسي .. أحن جداً لصديقات الماضي .. لإن بعد مرور السنوات اكتشفت انهم كانوا صُحبة صالحه بحياتي ما عرفت قيمتهم إلا بعد .. ما مر الوقت وكلٍّ راح بحاله وانصرف لشؤون حياته ! بالواقع ما حاولت استعيد الماضي ولا ارجع لصديقات الماضي لإن عندي قناعه ان الماضي حتى لو رجع .. ما بيكون له...
  5. ب

الشمالي : من قالكم فيه زيادة !!!!!!!!!

على طاري الزيادات تؤمنون بالله فيه سلعه معينه متأكده قبل اسبوعين كان سعرها كيت ! أمس لما اخذتها ولا زايد سعرها 400 فلس شفتوآ استغفال اكبر من هالاستغفال ؟! هذولا بس شمّوا ريحة زياداات اشتغلت النهيبة يبااا مو كل البيوت جتها زيادات ولا الكل عنده موظفييين بيتنا ما فيه الا الوالد موظف...
  6. ب

ناصر والقضاء

[ التطهير الذاتي ] بالضبط ! هذا ما نحنُ بحاجة شديدة , إليه ! الله يكتب اللي فيه الخير والصالح لهالشعب !
  7. ب

[ أرجُوكُمْ لا تَسْخَروآ مِنّيْ ] .. !

الحبيبة الغاليه , سدرة المُنتهى أولاً أسأل الله لوالدكِ شفاءً لا يُغادرُ سقماً ولا وصباً .. :وردة: ثانياً , أشكركِ من عمق القلب على هذهِ الذكرى المُصورّرة ,, يا أختي العزيزة .. :قلب: أخيراً .. مُمتنة لكِ على هذهِ الاقتراحات الكريمة , يا سدرة .. :قلب::وردة: سدرة .. أكرهج .. :o...
  8. ب

صباحُ الخير .. بمناسبةِ أنّي بعد غدٍ بإذنٍ من الله .. سأبلغُ من الأعوامِ عتيّاً .. ! فبعدَ لحظةِ تفكّر ..: أمضيتُ أعوامي هباءْ ! , أجاورُ الحمقى من الأنام و الأحياءْ..! أقتاتُ من أشتاتِ أحلامي على استحياء ! فمُجملُ الأحلام , ألفٌ .. بااءْ ! أ :- عالمٌ لطيف , يسودهُ السلام...
  9. ب

الحكم فى قضية الميمونى مؤبد وسجن وبراءه ؟؟

لا اكيد يعرفون اسم راعي اليوكن .. هذا شيء مفروغ منه لكنّهم يتسترون عليه وفرق بين التستر والجهل حسبي الله ونعم الوكيل شنو شعور اهله الحين بعد هالخبر اللي يغث ..!!! هذي اخرة ضحكنا على بلطجة الشعوب العربية و عدم امتثالهم جميعاً لعدالة قانونية تحكمهم صرنا نفسهم وألعن بعد والله شيء يقهررر ويرفع...
  10. ب

الفضل يطلب طرد احمد الفهد من البلاد؟

نعم ذات السؤال يُراودني .؟! من أنتَ يا الفضل ؟! عسى ماشر .. ؟:eek: [ والله ترترة ] .. :confused:
  11. ب

وزارة التربية ترتكب جريمتين بنفس الوقت بحق أبنائنا الطلبة

أوكيه أخووي ’ أعتذر و أسحب كلمة [ أخالف كلامك كُلياً .. ] وأضع بدلهـآ [ وجهة نظر ] .. : )
  12. ب

آه..من حول العيون

صـَباح الخير .. أخي الكريم ياسين .. :وردة: أولاً حالة غريبة لأول مرة أقرأ هذهِ التجربة .. لكن سبحان الله بعض الحالات الطارئة والمؤقتة .. تُشعرنا كم نحنُ في نعمةٍ كبيرة غافلين عنها ! الحمدلله على سلامتك .. من هذا الشر , لكنّك خرجت منهُ بحكمةٍ .. مين سمعك يا اخوي .!! الله يصلح الحال ...
  13. ب

لا والله اخوي اختلف مع كلامك كُلياً طالما السالفه فيها غش ثق تماما ان ربعنا الكويتيين هم اللي وراء هالسالفه من صجك تبي الوافد يغشش؟ اقص يدي قص اذا وراها وافد .. هذهِ نقطة ثاني شيء .. الوافد على ردااااااااااه افضل بمراااااااااحل من كثيير من المدرسات الكويتيات اللي هي اصلا تتخرج وقسم لغه عربيه...
  14. ب

أقسم بالله انقههههههههههر من عُمق القلب لما اشوف التخبط المُريييييييييع عندنا بجميع الجوانب ياليتها وقفت ع التربية لكن بالذات بالذات بالذاااااااااااات في وزارة التربية هذهِ....!!!!!!!!!!! والمشكلة الفئة الفاسدة تغلبببببببب الفئة المتحمسه لتغيير جزء من سياسة هالوزارة التعيسة !!! والضحية من ؟...
  15. ب

قبل ساعات , أكلتُ [ كعكةً ] مُنتهية الصلاحية دونَ أن أنتبه ! لكن لم تؤثّر علي سلباً .. لا أعلمُ إلى الآن أساسْ ختمْ انتهاء الصلاحية هذا على ما يقوم ؟! , لكنّي ارتأيتُ أنّ انتهاء الصلاحية لا يعني بالضرورةِ أن الشيء قد أٌفْسـِدَ تماماً .. فإذا انهيتَ صلاحية أحدهم يوماً .. لا تجعل تركيزكَ...
أعلى