آخر محتوى من قبل برجس

1. ب

اخر خبر /مناقصات وعقود على النار

الغريب فـ الموضوع أن تاريخ الأستلام باقي عليه سنه تقريبا ً ؟ والأغرب أيضا ً فـ الموضوع " أبو ريشه " أسم مؤلوف لدي وفصل من العمل بـ نفس القطاع ؟ شكرا ً لتنبيهك على هذه الأخبار الغير جديده
  2. ب

موضوع دكان الفلبين ومهزلة التعليم العالي بالاعتراف بهم هذه الايام

جميع جامعات العالم " سلق بيض " وليست فقط جامعة الفلبين !! حتى جامعة الكويت بكبرها ؟ سلق بيض أذا تعرف الدكتور الفلاني عطاك اللي تبي ؟؟ أنتم تضحكون على منو ؟
  3. ب

ليش الحسد لاخوانكم في النفط

مؤيد .. لزيادة النفط ولست معارض لزيادة الموظفين بـ الجهات الأخرى ولكن لن يحصلو على شيئيا ً حتى لو أضربو جميعا ً
  4. ب

ليش الحسد لاخوانكم في النفط

أنا أعترف أني قليل المشاركات في هذه الشبكه وسجلت دخول اليوم لأقول شيئيا ً ربما سوف تذكرونه من ضمن مشاركتي في الأيام القادمه " والذي نفسي بيده لن يتم سحب زيادة النفط ولن يتم أقرار زيادات أخرى لجميع موظفين الدوله ألا ماتم أقرارة قبل أيام " وشكرا ً
  5. ب

فوز السعدون في رئاسة المجلس والسلطان نائبه ((وقائع إفتتاح المجلس وإنتخابات اللجان))

ركب السيم العلاق فـ التلفزيون ومشاهدة ممتعه :)
  6. ب

فوز السعدون في رئاسة المجلس والسلطان نائبه ((وقائع إفتتاح المجلس وإنتخابات اللجان))

انا قاعد أتابع الجلسة حاليا ً على القناة الثانيه الأرضيّه
  7. ب

نتائج مطير الخامسه تزكي الدكتور خالد شخير

أي نعم !! وأنا أراهنك أمام الأعضاء الأن ! أذا لم يكن الرمي من قبيلة بني هاجر ! اما عن حضور مطير فهو بيد الله عز وجلاله .. ولكن حضور مطير فـ الدائرة الخامسه في الأنتخابات السابقه كان أفضل بكثير من حضور التحالف بغض النظر عن من كان المرشح لأنهم كانو يحضرون من أجل " المطيري " وليس مغزاك...
  8. ب

نتائج مطير الخامسه تزكي الدكتور خالد شخير

خاف الله في نفسك يارجل ! لماذا هذا التهجم على الدكتور خالد شخير بهذه الطريقة البشعه ؟ اولا ً مغزاك من " الرمي " واضح وضوح الشمس ألا وهو أن بريه فرحه بالفوز على عبدالله وعلوه ؟ وللعلم " الرمي " الذي حصل بما تفضلت به هم أخوننا " بني هاجر " بمناسبة فوز مرشحهم ومن المعروف أن الفحيحيل منطقه...
  9. ب

ماضي بن عايد ____ ممثل بني هاجر وقحطان

وأنا وش أستفيد من هذه الأبيات ! شخص يمتدح القبيله وليس الدوله ؟ وهذا ليس مقياس ياصديقي
  10. ب

[ سعدون حماد ] الي النيابه العامه !

:إستحسان: :إستحسان:
  11. ب

هذا السؤال اللي أتمنى أن تجيب عليه البنوك !! كان الأجدر بها تحويل من تضخم حسابه من زمن
  12. ب

مشرفنا أتمنى تعديل العنوان http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=211921 شكرا ُ لك

مشرفنا أتمنى تعديل العنوان http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=211921 شكرا ُ لك
  13. ب

أتمنى أن يكون فقط نص المجلس :) شكرا ً عصاميه
أعلى