آخر محتوى من قبل الجناعي

1. ا

خبراء الطيران الامريكي ( نيويورك)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ناوي انشاءلله اسافر امريكا هالشهر مع العايله وحبيت استفسر عن طيران امريكا ايرلانس من الكويت الي مطار نيويورك هل هو طيران مريح وتعامل الطاقم جيد ! خصوصا ان معاي ٢ اطفال تحت الـ٤ سنوات و ام العيال لان محصل عندهم عرض كويت هيثرو نيويورك واترانزيت بسيط الخطوط...
  2. ا

سؤال وجواب كيف اتقدم بطلب منع التدخين بالكويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يحق لي بالمطالبه لمنع استيراد التبغ الي الكويت وكيف يكون ذلك غير مجلس الامه لاني اعرف انه سيرفضها وهل فكرتي تعتبر مستحيله بالكويت هل استطيع تدشين منظمه حقوقيه خارج الكويت بالموضوع عالاقل كيف بامكاني تفعيل قانون منع التدخين بالاماكن العامه ! لا اعرف...
  3. ا

سؤال وجواب الي افضل. دكتور. للعيون

اسمع ياخوي السبع اسال مجرب اربع حالات من تلف بالشبكيه وانحراف بالقرنيه والخ المعروف بالعالم افضل اطباء عيون في اسبانيا والي بمستواهم بالكويت اذا ما كاان افضل منهم بدون مبالغه وانا اعي مااقول هو الدكتور محسن ابل عيادته في مركزه الطبي بالرقعي خلف فندق رمادا انا سافرت مرتين اسبانيا عشان اختي...
  4. ا

سؤال وجواب شقق تمليك بـ 30 الف ؟؟

حبيب قلبي لاتضيع عمرك شنو عزوبي وما عزوبي قانون الرعايه السكنيه وبنك التسليف مايصرف لك دينار واحد اذا تسجل باسمك اي عقار حتي لو انك توك مولود دير بالك بعدين هالبيت مو بس من حقك عشان تضيعه من حق زوجتك وعيالك بالمستقبل انتبه هالكلام بعدين بعد ماتتزوج ماتقدر تقدم طلب اسكاني لان تسجل باسمك عقار...
  5. ا

سؤال وجواب بخصوص الاراضي الحكوميه والنوادي الصحيه ؟؟

حبيب قلبي الاراضي الي تشوفها هاذي مرخصه للمدارس او هيئات او مدارس او غيره يعني مو براحه مقطوطه هدد ؛) بعدين سالفة نادي صحي بمبني كامل مثل نادي بلاتنيوم مثلا هذا يحتاج شخطة وزير الشؤون ومو اي شخطه ؛) هذا اذا قدرة تستعير الارض او اخذتها بي او تي بالعربي يبيلك اقل شي ٣٠٠ الف غير قيمة الارض...
  6. ا

سؤال وجواب سؤال عن DHL

ياشباب الجماعه اهني يحسسوني انهم بطوكيو زين ماقالو لازم تاجر طياره كامله عشان شوية اوراق ؟؟ حبيب قلبي اسمعني مر لك علي اي محل للمزيني للصيرفه عندهم خدمة ارسال اضرف بريديه خاصه بdhl لاي دوله بالعالم ب ٣ دنانير او ٤ علي مااذكر او روح للشركه الام بالعارضيه الصناعيه مع اني افضل المزيني لانه بيكون...
  7. ا

سؤال وجواب مصور دعائي !!!

جزاك الله خير اخوي يالشمري وان شاءلله بمر اللي قلتيلي عليهم ولو ان اساميهم ماره علي لكن هذولا اظن انهم مصوريين بورتريه يعني تصوير انسان وخلفيات وهالسوالف ماادري اذا متميزين بالتصوير الدعائي او لا علي العموم بمرهم ان شاءلله اخت منى هالمصوره موجوده بالكويت !!
  8. ا

سؤال وجواب مصور دعائي !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب الله يعافيكم وين احصل مصور دعائي شاطر وفنان ابيه يصور لي منتجات صور فوتوغرافيه فقط ويكون سعره زين وين المحلات اللي تصور هالشغلات مابي شركة انتاج فني وهالكلام لا ابي صور حق منتجات بعرضها بالجريده ويكون مظهرها جميل وشكرا
  9. ا

سؤال وجواب سؤال عن تدريب الكاسكو

الكاسكو الصامت عندي افضل من اللي يتكلم ولله مزعج عندي بالبيت تقول حرمه قرقه مايسكت
  10. ا

سؤال وجواب مكتب لاستخراج فيزا لأوربا

شنقل جوازك باي سفاره اوربيه والله معاك في مكتب في مجمع الدوليه الميزانين محل صغير عليه اعلام
  11. ا

سؤال وجواب اين تقع ورشة تصليح كامرات النيكون؟

صوووووح كلامك عشان جذي قلتلك اذا ماني غلطان لان قديمه هالسالفه قبل عشر سنوات او اكثر وكيلهم اشرف صدقت انا غلط بينه وبين كانون لانه مال الساير اعتذر منك اخوي
  12. ا

سؤال وجواب اين تقع ورشة تصليح كامرات النيكون؟

امممممم اذا مااااااني ناسي بالشويخ الصناعيه او بالري اذكر جيتها مره قبل عشر سنوات لكن وين بالضبط ولله اني ناسي اتصل علي وكيلهم الساير يقولون لك انصحك تشتري لك كاميره جديده لان هالكاميره صارت قديمه ويمكن ماتحصل لها قطع غيار حتى لو عند الوكيل
  13. ا

سؤال وجواب البريد الكويتي «الممتاز» !

لازم يكون عندك صندوق في البريد الكويتي الدجه :) تقدر تفتحه برسوم عاديه بس اللي اعرفه ان امازون نادر مايشحن بره امريكا !
  14. ا

سؤال وجواب وين تنباع الاعلام الكبيره الي علي البيوت اتعلق

الله يجزاك الله خير ابوي وفرت علي ولله هذا ان حصلت احد يفصله بالسعر هذا شكرا
  15. ا

سؤال وجواب وين تنباع الاعلام الكبيره الي علي البيوت اتعلق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد سؤالي واضح يااخوان ابي الاعلام الكبيره اللي اتعلق علي البيوت من وين يشترونها الناس ويكون سعرها مناسب وشكرا
أعلى