آخر محتوى من قبل بنت القبايل

1. ب

سؤال وجواب رقم الشيخ طارق العلي للضرورة

صح جزاك الله خير يا جماعة ماااااابي رااااااقي واللي اعرفه عن الشيخ طارق انه ما يقرأ أساسا
  2. ب

ماااااااادري ليش كلكم على بالكم أنا اللي أبي العلاج أو أبي راقي ؟!!!!! والله العظيم مو لي هالعلاج وأشكر اللي طرشوا بالخاص أخوي الفوهر ونعم بالله وجزاك الله ألف ألف خير
  3. ب

الله يسلمك ويجزاك خير الوصفه حق رفيجتي والحمدلله ما فيها لا سحر ولا شيء بس يمكن معيونه لأن فحوصاتها سليمة بس ما تجيب عيال عقيم وزوجها دعله يقول اقعد بالبيت ليش ومافيه حس جاهل وكل يوم غاثها ودي أساعدها ما عندي حلم ولا حلمت أفسر حلمي عند مفسر مو أي شخص لأن تفسير الأحلام يعتبر فتوى مشكور على المرور
  4. ب

اتصل عليه واحد وقال له هذه الوصفة ، قال اخذ جدر وحط حليب أبل مع اعشاب ثانية نسيت بعضها وحبوب لقاح مالت العويد مال العسل ما أتذكر عدل وقال تسويها ع شكل كبسولة وتآكلها وقال انها مجربه وفادت ناس كثيرين في علاج العقم هي علاج للعقم سواء كان رجل أو امرأة
  5. ب

سؤال وجواب أبي وظيييييييييييييييفة

راح تتعبين شغل الصبح ودراسة العصر لازم تفكرين عدددددل اذا تقدرين وظروفج تسمح كملي ليش تتوقعين احد يستهزأ ! اذا قصدج على شهادتج فهو مو عيب ولا يدل على نقص فيج ، يا ما ناس عندهم شهادات عليا وما يعرف كوعه من بوعه ، الشخص بأخلاقه مو بشهادته هذا منتدى الفزعة خير ما سويتي ودائما جيكي ع الخاص يمكن...
  6. ب

سؤال وجواب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعي عندي ولدي عمره 9 الله صابه مرض أبو وجه ابي نصيحه منكم يلي ع

فيه حرمه بالجهراء تعالج أبو وجه بس ما اعرف اسمها للأسف يا ليت احد من اهل الجهراء يكتب اسمها ورقمها الحداد راقي ماله شغل بأبو وجه ، علاج ابو وجه عند الطب الشعبي طب البدو وفيه كثير يعالجونه
  7. ب

سؤال وجواب ابي مطوع رقية شرعية يكون ممتاز

الحداد لحد يروح له طريقته غلط واسعاره مبالغ فيها (حسب وجهة نظري) وكلام بعض المشايخ والله أعلم
  8. ب

تويتر الكويت مشكور بس أنا أبي رقم الشيخ طارق لأن سمعته مره على قناة اليوم قال وصفة فيها حليب ابل يعجن ويعمل كبسولات ويوضع معه أشياء أخرى نسيت الوصفة اللي عنده المقطع ياليت ينزله ومو بس جذي ما شاء الله عليه خبير بالأعشاب الهيثم اللهم آمين
  9. ب

جزاك الله خير
  10. ب

مابي يقرا علي سمعت عنده وصفة لعلاج مرض بالبرنامج وأبيها لشخص عزيز وهم تفسيره للأحلام ممتاز
  11. ب

يا ليت والله وأكون شاكرة لك
  12. ب

كان يطلع على قناة اليوم بس للأسف تسكرت القناة واهو كان يعرف علاجات لأمراض كثيرة مثل العقم وغيره وكان يفسر أحلام ويعالج بالرقية ويعالج عن العين والسحر يا ليت تستضيفه اي قناة وتعطيه برنامج ابي رقمه لو سمحتم
  13. ب

سؤال وجواب اذا انا حابة اكون داعية للإسلام شنو لازم ادرس ؟

أهنيج على هذه الفكرة العظيمة والحمدلله الكويتيات سباقات بأعمال الخير بشتى المجالات وأفتخر فيج وبكل وحده مثلج سجلت دخول بس علشانج وابكتب لج تجربتي أنا للأمانة كنت حالي مثل حال الكثير من البنات اللي ينطبق عليهم ( أكل ومرعى وقلة صنعه ) همي بس اللبس واللعب والضحك وأشياء تافهه أخرى لحد ما طحت...
  14. ب

سؤال وجواب أحسن مطعم طبخ كويتي شغل بيت

فيه طباخة تجي للبيت وطباخها يهبل شغل بيت اسمها كريمة دور على رقمها بقوقل تطبخ لك الذبيحة كامله وجدام عينك احسن من شغل المطاعم
  15. ب

سؤال وجواب طفلة تشوه جسمها بسبب حريق وهي غير كويتية شلون اساعدها ؟

الأخ أوت سايدر بحثت بقوقل عن مركز البابطين وذهلت مما رأيت ومابي آخذ ذنب بهذه المسكينة قرأت موضوع لوحدة طلعت فضايح هذا المركز بعنوان (مركز البابطين وتجربتي المريرة) انا مو متخيله وصل فينا الحال بمستشفياتنا لهذه الدرجة ع العموم أشكركم على المشاركة والموضوع مغلق لأني عرفت الجواب وللأسف صدمني
أعلى