آخر محتوى من قبل FeLFeL

1. F

حملات الحج راحت فيها البلديه كسرو المقرات رغما عن الصبيح

الكويت صار اسمها الكوية ؟ افا عليك يا بوخالد قولنا ان اللغه العربيه عندك لك عليها شوي
  2. F

رساله: قصتي مع عمليات النصب و الاحتيال في اكس سايت

والله العظيم ان الغانم نصاب درجه اولى وانا ماقمت اشتري منه !! ياجماعه انا مصور فوتوغرافي واحب التصوير ! طلبت كاميرا صغيره من امازون سعرها مع التوصيل ومع ميني بود (ستاند صغير) واصل لي باب البيت 126 دينار ولما رحت الغانم لقيت سعر الكاميرا بروحها 215 دينار !!!! النصب شلون قايل؟؟؟
  3. F

مافي احد يتكلم بأسمنا نحن مجموعة من محضري العلوم رواتبنا تعبانه جدا!

مدام قلتي هالجملة معناته انتي مدرسة وحسودة وماتبين الزيادات لغيركم نسيتو لما سويتو اضراب؟ وثانيا اي عندنا مواد سامة انا اشتغل بثانوي ومختبر الكيمياء عندنا كله محاليل ومواد مركزه !! انتي شكلج بمتوسطة والاحماض اللي عندكم مخففه ما تاخـذون العلب المركزه احنا عندنا كل شي مركز واحنا شخصيا...
  4. F

جريده سبر : انباء عن زيادات ل 104 جهة

شسالفة !! ومحضرين العلوم اللي بالتربية!! معاشاتنا متدنية جدا!! انا متزوج استلم ٧١٥ دينار الخامسة و ٤ علاوات والعزوبي ٦٤٠ الخامسة و ٤ علاوات
  5. F

انتو بتسوون اضراب وفي ناس تتكلم بأسمكم اما احنا ضايعين محد يتكلم لنا مشكورة اختي على مرورج واناشد الاخوه بتوصيل رسالتي الى احد الاعضاء
  6. F

بسم الله الرحمن الرحيم يا جماعة ارجو منكم التفهم بالكلام اللي بقوله نحن مجموعة من محضري العلوم بمختلف المناطق التعليميه انا كاتب الموضوع محضر مختبر علوم اعمل في مدرسة في احدى المناطق التعليميه واستلم 715 دينار! وللعلم مع الزوجيه! مافي احد يتكلم بأسمنا ونحن لانتبع جمعية المعلمين...
  7. F

هل تؤيد تعديل الدوائر بتوزيع عادل للاصوات

مؤيد وبشدة للدائرة الواحدة واربع اصوات
  8. F

الوافد يبي المساواه بس الكويتي حسود مع اخوه !!

اقسم بالله العلي العظيم ان الكلام اللي بقوله الحين الله يشهد علي وراح احاسب عليه انا محضر مختبر علوم مع بداية السنة كنا اثنين كويتيين محضرين زميلي الكويتي انقلوه الى مدرسة اخرى وجاوبو اثنين مصريين معاي صرنا انا واثنين مصريين فسألت واحد منهم توه تعيين جديد هالسنه! قلتله انت اول مرة تجي الكويت؟...
  9. F

سعدون حماد فضح نفسه بنفسه

الحوت صار ديج
  10. F

المحامي البغلي حامي حمى حقوق الانسان يهاجم الفريق الدكتور الوزير العفاسي تعرفون ليش ؟

شوف انا من اشد المعارضين لحكومة ناصر المحمد مجتمعة! بس السؤال.. ليش العفاسي قبل بالوزارة من اول؟ ليش لما شاف الاوضاع جذي ما قدم استقالته من الاول؟ ليش ساكت؟ ما قدم استقالته الا عشان طلب الحكومة رفعة الحصانه عن النواب المعنيين؟ انزين ليش مو من الاول مقدم استقالته دامك تقول عنه وطني وشريف؟ مع كل...
  11. F

أخيراً......إنتصر أحمد السعدون !!!!!

اذا كانو هذيل اعداء للسعدون فيشرفني ان اكون من جنود السعدون ضد الفساد ارقد وامن طال عمرك انا متأكد يا عزيزي هذه وجهة نظر كثير من الكويتيين الوطنيين ولي الشرف اني اكون واحد منهم انت جذي ما هاجمت السعدون بروحه انت هاجمت كل كويتي شريف وغيور على ديرته كثر من هالمواضيع اللي تزيد الوطنية لدينا
  12. F

صوره من .. كاميرتك

الكاميرا: كانون الزمان: 8 نوفمبر 2011 المكان: سطح بيتنا الزمان: 28 اكتوبر 2011 نوع العدسة: ماكرو
  13. F

تعيين الشيخ جابر المبارك رئسا للوزراء

ياجماعة الخير انقل لكم كما وصلني عن طريق الواتس اب من شخص يعمل لدى الديوان الاميري.. والخبر يحتمل الخطأ والصواب فارجو المعذرة.. حل مجلس الامة والدعوة للإنتخابات يوم 28 يناير المقبل جابر المبارك سيكون رئيسا لمجلس الوزراء للمرحلة الانتقالية فقط ولن يستمر بطلب منه والاقرب للرئاسة هو الشيخ محمد...
  14. F

للكويت كلمة الليلة بالاراده .. تغطية

اللي مافي يمه تلفزيون http://tv.kuwait.tt/homepage_postrmdn1432.aspx قناة الوطن بلس على النت بث مباشر لساحة الارادة
  15. F

صوره من .. كاميرتك

الكاميرا كانون احترافية احب تصوير الماء :)
أعلى