آخر محتوى من قبل أحفظ الله يحفظك

1. أ

يمني يحكي معاناته التى مر بها بالكويت!

:إستحسان::إستحسان: أجل وآنا أيضا شهدت مواقف كثيره تتعجب كيف يصل الأنسان إلي هذه الدرجه من ظلم أخيه الغلبان المسكين جاءنا في ديارنا طلبا للرزق إن لم نكرمه فلماذا نهينه ونظلمه ......قال تعالى في الحديث القدسي يا عبادي إن حرمت الظلم وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا " أكثر موقف أثر فينى موقف إمرأة...
  2. أ

ايران تعلنها عن مخطط لاحتلال الكويت !!!!

عوووووووووووووع ما نبي علاقه مع ناس شربت الحقد والضغينه على أهل السنه والعرب ما شفتهم شسو في سوريا والعراق . الباب إلي يجيك منه ريح ...سده واستريح الحل قطع العلاقات مع الحكومه وإبقائها مع الشعب الغلبان لأن الغالبيه مالها ذنب في متطرفينهم فحرام نظلمهم بما ليس فيهم
  3. أ

ايران تعلنها عن مخطط لاحتلال الكويت !!!!

اللهم إكفناهم بما شئت وحيث شئت وكيف شئت الهم إكفناهم بما شئت وحيث شئت وكيف شئت اللهم إكفناهم بما شئت وحيث شئت وكيف شئت فرصه لتوحيد الصف الكويتي والخليجي....... ولنترفع عن المشاكل فيما بيننا ونصفى القلوب ونكف عن الهمز واللمز في إخواننا الخليجييين ..فعمر الدم ما صار ما ي وما يحكنى إلا...
  4. أ

سمو الأمير وإعلان الكويت دولة نوويه و إعدام أمل الأمة العظيمه

:وردة:ونحن تسعدنا ردودك الراقيه الأخ الكبير مشرفي:):وردة:
  5. أ

سمو الأمير وإعلان الكويت دولة نوويه و إعدام أمل الأمة العظيمه

رحم الله امرء عرف قدر نفسه :eek: ماله داعي نووي لأنه لو يصير خلل أو تسربات للأشعه راح نكون أول المتضررين ...لحد الآن قاعد نعاني من مخلفات الغزو العراقي والسرطانات بازدياد واهي أصلا كانت قرمبع !!! لونوو ي شيبصير فينا !!! 1- نحن دوله مسالمه مثل سويسرا حتى جيش ما عندهم من كثر ماهم مسالمين , فما...
  6. أ

قطر اغنى دوله بالعالم علي مستوي نصيب الفرد

أخوي الجذب حرام الله يهداك, أسعارهم مقاربه لأسعارنا بل الأجارات عندهم والأراضي أرخص ب 50% من الكويت وبيوتهم الحكوميه ألف متر وعليهم بالعافيه وإحنا بعد الحمد الله في نعمه وأمن وآمان الله وما أعتقد ينقصنا شي في الكويت إلا السكن فهو فعلا قاصمة الظهر عندنا .نسأل الله أن يفرج علينا أزمة السكن...
  7. أ

سيد الأحرار سيد قطب قصة قصيدة @@ أخي انت حر خلف القيود @@ إبداع من ظلمات السجون @@

رحمك الله يا شهيد قصيده عجيبه وقمه فى الإبداع والإحساس صج لما قريتها حسيت فعلا بحقارة الدنيا وإنها ما تسوى شي أمام حب الله والتعلق به والجهادفي سبيله . أتعجب ممن ينتقد رجل قدم روحه لله ....ليسأل نفسه ماذا قدمت أنت ومن هم على شاكلتك للدين !!!!!!!! أتقوا الله والله لو لم يكن له إلا هذه القصيده...
  8. أ

سمو الشيخ جابر المبارك : ننظر إلى العراق كمصدر خير

بل منبع كل شر وفتنه من قبل ومن بعد اللهم إكفيناهم بما شئت وكيف شئت وحيث شئت
  9. أ

المئات امام السفارة السعودية : نعتذر لخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي

:)ثلاثة ارباع الشعب المصري يحملون قلوب بيضاء نقيه وفطره سليمها من فلذلك احبوا شعوب الخليج وبادلتم شعوب الخليج الود بالود ولبحب بالحب ولن يقرقنا أي حاقد متربص فحبل الله أوثق من حيلكم ومكركم ,هنيئا لك يا مصر بأبنائك
  10. أ

شنو تعني كلمة ديرة بطيخ ؟

من صجكم محد يعرفها ؟؟؟؟ يعني هل المعلومه إلي عندي مومعروفه !!!!!! إلي أعرفه ان من قالها هو شيخ الخوالد ابن عريعر عندما ترك الكويت وذهب للإحساء حيث أن له قصر هناك , ثم عاد بعد فتره ووجد رجل أجنبي أعتقد بريطاني أشقر رأسه أصلع أبيض كالبطيخ رآه يركب الخيل بينما العرب أبناء القبائل يمشون على أرجلهم...
  11. أ

الجامعه الامريكيه في الكويت ستقيم حفل مختلط

أجدت وفدت لا فض فوك :إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  12. أ

عاجل // الجنايات" تقضي بحبس الكاتب محمد المليفي سبع سنوات مع الشغل والنفاذ

إستعذ بالله من الشيطان الرجيم يا أخي !!! أقسم بالله العضيم إني ماني رافضى وسلفي وقبيلي وقد أكون من أقاربك ليش تسيئ الظن أخي . أنا قلت رأي أعتقد إن كل علماء السلف أبن باز وأبن عثيمين قالوا أن التوبه تجب ما قبلها نفرض أنه كافر وأسلم بعد فعلته الشنيعه هل يقتل . نرجع لقصة الصحابي الذى قتل أحد...
  13. أ

عاجل // الجنايات" تقضي بحبس الكاتب محمد المليفي سبع سنوات مع الشغل والنفاذ

مستحيل يسجن لأنه لم يقل شيئ بالنسبه لما يقوله إخوانا الشيعه في رموزنا , وأما شأن النقي فأمره لله إن تاب فعلا الله يتوب عليه ويغفر له حتى لو طلع براءه ماراح نزعل لكن راح نزعل لو ما يطلع المليفى براءه لأنه وان أفترضنا أنه أخطأ فأيضا هو تائب فلم لا يغفر له ويترك حر طليق ولا عشان ولد الأغلبيه السنيه
أعلى