آخر محتوى من قبل العيون

1. ا

يتشرف مرشحكم [ محمد الخليفة ] دعوتكم لحضور الندوه الكبرى [ إرادة شعب .. وطموح وطن ]

محمد الخليفه رجل حر ، واضح ،صاحب مبدأ ، صايم ، مصلّي والاهم انه رجل يخاف الله سبحانه وتعالى ويستاهل الصوت والله على ما أقول شهيد
  2. ا

برشلونة Vs ريال مدريد

بيض الله وجهك وتسلم والظاهر ماكو فايده لازم نجيب ساحر من عمان والا من افريقيا علشان نفوز على البرشا
  3. ا

نيويورك تايمز تصنف البراك ....!!!

ابوحمود يستاهل العلوم الطيبه
  4. ا

برشلونة Vs ريال مدريد

مساء الخير على الجميع ممكن رابط المباراة لو تكرمتوا لأن ما يطلع عندي شي وقالوا اقدر اشوفها عن طريق اللاب توب تكفون اللي يعرف يرسل لي الرابط وشكرا مقدماً
  5. ا

جنسية المرشح نبيل الفضل

:D:D:D:D:D :p:p :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  6. ا

الدويسان يتودد للشيعة : مناهجنا تكفيرية

ولله في خلقه شؤون الدويسان !!!!!!!!! كل ما اشوف صورته اتذكر مسابقة طلّع الاخطاء السبعه خخخخخخخخخخخخخخ :p صج لا قالوا شف وجه ...... واحلب لبن :D
  7. ا

نوري المالكي وتفكير الزواحف

"" يمكرون ويمكر الله ، والله خير الماكرين "" المالكي وزبانيته لهم يوم وان شاء الله يكون عن قريب هذا الطاغي الباغي الاشر اسود السنّه له بالمرصاد ونسأل الله ان ينصرهم عليه وعلى حزبه
  8. ا

أهلا ً بك في منتداك ... فتعال و قدم نفسك للآخرين

اهلا بالكل افراداً وجماعات اهلا بالاعضاء والعضوات الجدد تحياتي :وردة: واهلا فيني انا من زمان ماشاركت ادري اني طولت الغيبه بس ماعليه معذور :p:p:p:cool:
  9. ا

سؤال وجواب أيميلي انسرق ياجماعه شنو الحل ؟

مبروك يالغالي مبروك
  10. ا

قصة هروب محمد الدوسري المسجون الكويتي بلبنان والمحكوم اعدام بالعراق كما يكتبها بيده

الله المستعان ماندري وين الصج لكن ربي يفك اسره واسر كل مسلم
  11. ا

عيّنه من احقر الرجال على الكرة الارضيّه

* رجل يترك والدته تحت عجلة الزمن المر ... ليلحق بزمن زوجته 0 اعوذ بالله من غضب الله اخس على اشباه الرجال
  12. ا

انتقل الي رحمة الله اخوكم سعد سعود سهلي

لا حول ولا قوة إلا باللَّه انا لله وانا إليم راجعون عسى الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنّه اللهم آمين والحمد لله على كل حال
  13. ا

تعرف على سرعه الانترنت لديك

شكرا جزيلا اخي صاحب الموضوع بس اشوف السيرفر طلع من المحرق واحنا بالكويت ممكن اعرف شلون ؟؟؟
  14. ا

السيارة السعوديه غــــــــــــــــــزال

انا معاك يالطيب وكلامك صح 100% الدعوى صناعة سيارة مو سلق بيض :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  15. ا

خبر عاجل / أسرى انضموا إلى قافلة الشهداء الشريفي أول رفات يعثر عليه في الكويت

الله يغفر لهم ويجعل مثواهم الجنّه اللهم آمين
أعلى