آخر محتوى من قبل افغاني لابس عباية راس

1. ا

الأزرق يعلن قائمته للمواجهة الحاسمة أمام كوريا الجنوبية

انا اقول خلهم يوفرون التذاكر والسكن ابرك لهم ولايلعبون هالمباراة لانها محسوووومه نتيجتها لكوريا طبعا
  2. ا

الاعب ( ...) افضل لاعب فى العالم 2011

مالكم بالطويله ميسي افضل من داعب الكره بالكره الارضيه حتي الان ولاعزاء للباقي
  3. ا

افضل لاعب صانع اهداف فى نظرك ؟؟

افضل صانع العاب هو افضل من داعب الكرة بالعالم ( ميسي)
  4. ا

نذر عنزي على سقوط عسكر العنزي

والله ان جا الجد الحركة ماعجبتني اذا انت ناذر نذر سوه بينك وبين ربك ... بس لاتشمت الناس بولد عمك كل قبيلة فيها الصالح والطالح بس ماسوو نفسك والله عيب والصراحه اشك انه عنزي 
  5. ا

هـنــا نتلـقــى التبريكــــات لقبيـلــة شمـــر (( محمد الخليفة الشمري ))

ابو خليفه حي هالوجه والله يا ابو المواقف اللي ترفع الراس 
  6. ا

شكرا ياعيال وايل....وتستحقوا رفع العقال ...

اي والله ومليون كفو ينطح كفو يعيال وايل طيحتو القبيضه وفوق هذا انا اعتبر انه لكم مقعد من خلال عبدالله فهاد فلولا ان الخنفور يشتري اصوات لنجح ابو مصعب واحي فيكم الشهامة والله ياعنزه
  7. ا

رئيس المجلس

ههههه والله انا اعتبر رئيس المجلس ابو حمود ... من كرسيه اللي تحت يدير المجلس لله دره
  8. ا

تم إعطاء التاليين صوتي بالإنتخابات

تم التصويت للشرفاااااء عبدالله فهاد محمد الخليفه مسلم البراك ضيف الله ابورميه اعتقد اني اديت الأمانه علي اكمل وجه 
  9. ا

فرصه نجاح ثلاث عنزه كبيره هذه السنه لا تخلونهم

والله اتمني وادعي من الله ان تكون كتلة المعارضه اكبر عدد ممكن، اخلصك يالغالي وربي اني قاعد احصر جميع الدوائر الخمس واتوقع من سوف يحصد المراكز لقيت بالاولي ( دائرة قم) 6 الى 7 مقاعد للشيعه والثانيه 5الى 6 بصامه والثالثه كافي اقولك الفضل والجويهل. والله ثم والله ياخوي ان كلامي اللي قلته قبل من...
  10. ا

فرصه نجاح ثلاث عنزه كبيره هذه السنه لا تخلونهم

والله ياصاحب الموضوع انا ماشفت نائب عنزي يبيض الوجه حتي مطوعكم خنع ويوم حشروه بديوان سألوه ليه صوت مع قانون المرأه قالهم انا فتنت خخخخخ انت مطوع المفروض هذي الفتن انت اوعي الناس فيها لكن الطمع ودنائة النفس حتمت عليك القبول طبعا مانبي نسولف عن منيزل وخضير وعسكر ودميثير لان هذول حتي الاطفال تدري...
  11. ا

جاااائزه ومكااااااافأه 250 دينار لمن يأتى بالتوقع الصحيح

مسلم البراك- محمد هايف- عبيد الوسمي- ضيف الله ابورمية- فرز الديحاني اسامه المناور- سعد الخنفور- علي الدقباسي - شعيب المويزري محمد الخليفه
  12. ا

رساله من * محمد الخليفة * لكافة أبناء الدائرة الرابعة ..

الله يوفقك يبو خليفه انت والاحرار اللي معاك
  13. ا

المرشحين الاقرب لنجاح في هذه الدائره

مالكم بالطويله بعد هالاحداث الاخيره على قبيلة مطير اعتقد ان مرشحين مطير فوق بالعلالي ومقاعدهم 6 وعز الله يستاهلون لانهم قول وفعل اما الرشايده 3 مقاعد وواحد للجهراء يالخليفه او عسكر
  14. ا

حضر الرابعة من اختياركم؟؟

صدقوني الصوت الحضري الاول لذكرى الرشيدي .. ومن بعدها يجي الخليفه مادري ليش عندي احساس يقول ان ذكرى من ال12 الاوائل واذكرو كلامي
  15. ا

أعداد الناخبين حسب القبيلة 2011 الدائرة الرابعة

قبيلة عنزة يوجد بها الكثير من القبائل المسجله عنزي وهم بالاساس من قبائل اخرى واخذ مثال على ذلك المغره هم بالاساس من شمر بس مسجلين عنوز هذا اللي اعرفه انا ومو شرط يصوتون لعنزه وتتراوح اصواتهم من 150 الى 200 صوت بالجهراء
أعلى