آخر محتوى من قبل Queue80

1. Q

رسالة من الكويت الي بدون لندن

سبحان الله و بحمده
  2. Q

حكم السلام على شخص يرد بأسلوب وقـح !

كلام مقنع بس أنا مو متعود , و مثل هذا أفضل أسلم عليه حتى يتغير و إن لم يرد بإحسان أنال انا الأجر و ينال هو الوزر
  3. Q

حكم السلام على شخص يرد بأسلوب وقـح !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عش رجبا ترا عجبا في ناس ما يردون السلام و في ناس تسلم عليه و يرد بكلمة هلا ! أنا يحصل لي شخص بيته شوي بعيد عن بيتنا بطرف الشارع بس يعرفني و أعرفه لما أمر بطرف الشارع و يكون جالس هو أو مار و أسلم عليه يرد السلام و كأنه " يكش ذباب " و بنفس الوقت يصد بوجهه الجهة...
  4. Q

الكويت الثالثة عالمياً والثانية عربياً على مؤشر البنك الدولي لأغنى الدول..............

حلت الكويت في المركز الثالث عالميا والثاني عربيا على مؤشر البنك الدولي لاغنى الدول والكيانات في العالم من حيث مؤشر تكافؤ القوة الشرائية بالأسعار الجارية للدولار بواقع 88170 دولارا للفرد فيما تصدرت قطر القائمة بنحو 123.8 دولارا تليها ماكاو الصينية بقيمة 112.180 دولارا.اما بالنسبة لاحتساب الدخل...
  5. Q

أحمد الفهد ينذر جابر المبارك !!!

انظار مهلته 10 أيام هل هناك علاقة ما ب Friday the 13th ؟ . . . .
  6. Q

الوشيحي....معارض ام مهرّج ؟!

الوشيحي من النوع اللي يسمونة Political Satirist ساخر سياسي نفس الشخصية الأمريكية jon stewart .
  7. Q

رياض العدساني... أني أحبك في الله... شلون أصوت له و أنا بدائرة ثانية

يالجماعة والله أني حبيت هذا الرجل لإخلاصة و صدقة مو علشان هذا الموضوع بالتحديد بل لمواقف كثيرة سابقة له الله يوفقه و الله أني أدعي له بالتوفيق يالجماعة يصير أصوت له بالانتخابات و أنا بالجهرا ؟ , ملينا من بعض نواب الجهرا ( بعضهم بياض البشرة و الخيط أهم من مصالح الناس عندهم ) و اذا تكلم كلامه ما...
  8. Q

التشكيك في ' خوال الشيوخ ' !!

كفانا كل واحد يتفاخر بقبيلتة حديث عظيم قل من يتأملة " ليدعن رجال فخرهم بأقوام إنما هم فحم من فحم جهنم , أو ليكونن أهون على الله من الجعلان التي تدفع بأنفها النتن " قال الألباني : حديث حسن من علامات السعادة أن تعيش بسيطا مهما علا شأنك إسألك نفسك قبل أن تتفاخر بنفسك , ماذا أنت نسبة للإسلام و...
  9. Q

أراضي الكويت تسلب لأجل تأمين الغذاء للسيد خروف

القواعد العسكرية و جواخير الأبل و الغنم و مزارع البقر قربوها للديرة و المواطن يبونه يسكن على الحدود حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل
  10. Q

المتقاعديين ضباط الصف

ينفع معاها الدعاء نبي ندعي حتى نحصل على حقوقنا و الظالم حسابه عند الله
  11. Q

محمد الجويهل يهاجم علي الراشد وصفاء الهاشم .. وكل شي بالبلد اخرطي!

" خذ العفو و أمر بالمعروف و أعرض عن الجاهلين "
  12. Q

الشخصيات اللامعة حسب السنوات السابقة.......

هذا رأيي و الله أعلم شخصية 2009 أحمد السعدون ( لم يسكت عن الفساد , و سبب لهم صداع ) شخصية 2010 جمعان الحربش ( تصدر الحراك الشعبي , و متحدث ماهر فيرست كلاس ) شخصية 2011 مسلم البراك ( أقوى شخصية نيابية بتاريخ الكويت و حصل على أرقام لم يحصل عليها أحد من قبل ) شخصية 2012 فلاح بن جامع ( تصدر شيوخ...
  13. Q

زيادة القرض الاسكانى

رد ممتاز... الدعم أفضل من الزيادة , للحد من التضخم بالأسعار
  14. Q

دائرة انتخابية واحده

يا ليت دائرة واحدة على الأقل ما يحدونا على النائب السكّر و حنا بالجهرا أقدر أصوت للنائب رياض العدساني
  15. Q

رسالة الى عبدالفتاح أو أي مسؤول يهمه أمر المواطنين.............

إبعاد 9 نساء ورجال يمارسون الفحشاء في الجهراء ( 4 بنغلادشييين , 4 أثيوبيات , 1 هندية ) أصدر مدير أمن الجهراء اللواء إبراهيم الطراح أمراً بإبعاد 4 آسيويين و4 اثيوبيات وهندية قبض عليهم الأمنيون لدى إقدامهم على دهم شقة دعارة، وتبين أنهم يمارسون الفاحشة ويسوقون المتعة الحرام في منطقة القصر. ووفقاً...
أعلى