آخر محتوى من قبل ليت الشباب يعود يوما

1. ل

سؤال وجواب مارايكم في لحم البط والارنب ؟

البط لذيذ بس لونه غامق مو مثل الدجاج ويحتاج طبخ اكثر الارنب اذكر قلت للشغاله بالقاهره ابي ملوخيه بالارانب وسوت الملوخيه وطلعت الارنب بروح مقليه بس ماااااقدرت اكلها الله يهديها صافتها بالصينيه هي وراسها ورجولها حسيت كانها طفل رضيع من عقبها ماعاااااد افكر بالارانب
  2. ل

معلمة جهراوية ....!!

اختي لايقصون عليج لو امتيازج ٩٠ وتعديتي الكم سنه المحدده ولج سنتين امتياز ينادونج المديره مالها دور
  3. ل

معلمة جهراوية ....!!

لي تعقيب على هالموضوع وبمعنى ادق توضيح للمعلمات الغافلات للعلم الترقيه ماتجي من ابداع في درس نموذجي والترقيه ماتجي من المديره يعني اذا تبين تصيرين رئيسة قسم حالج حال غيرج امتياز سنتين ورا بعض وعقبها اختبار ومقابله
  4. ل

معلمة جهراوية ....!!

هذا مودرس هذا استعراض او فوازير رمضان الغلط الاكبر ان مديرتها راضيه بهالشي ولو اني من المسؤولين الي حضروا الدرس ارفض هالتصرف واصدر نشره واعممها على الجميع مانبي بهرجه زايده الدرس جوهر وليس ديكورات اذا عندكم فلوس زايده تصدقوا على اهل سوريا الي مولاقين ياكلون ولا يتغطون من البرد اللهم...
  5. ل

المصاهرات ( النسبة و الزواج ) بين قبيلة الرشايدة وبعض الاسر الحاكمة في دول الخليج ماهو الصحيح منها ؟

زوجة الشيخ نايف جابر الاحمد هي بنت ناصر مطلق الحمد الجعمي كان ناصر الله يرحمه عضو مجلس امه في سنه ١٩٧٥
  6. ل

المصاهرات ( النسبة و الزواج ) بين قبيلة الرشايدة وبعض الاسر الحاكمة في دول الخليج ماهو الصحيح منها ؟

بعض المعلومات غير صحيحه والبعض اجهلها فلذا لن اعقب عليها بالنسبه للشيخ نايف الاحمد الصباح الله يرحمه ويغفر له فان زوجته هي بنت ناصر الحمد وليس مطلق وبالنسبه لفواز العربيد خواله الصباح فهذا غير صحيح فان والدته من عائلة العربيد وزوجة فواز من المعصب وليست من ال صباح والباقي لا اعلم عنه...
  7. ل

شنو هذا ياشيعه !!

استغفر الله العظيم امور محزنه ومضحكه بنفس الوقت يمارسها الشيعه يضربون اجسادهم ويعظمون سادتهم والعظمه لله وحده سبحانه موقف شاهدته في مجال عملي جعلني اضحك واستغفر بنفس الوقت تفاجأت بمعلماتي الشيعيات كل يوم صباحا يذهبن الى احد الفصول ليقبلن راس معلمة الفصل وعندما سألتهن لم؟؟؟ قالن ان فلانه...
  8. ل

فلتذهب ذكريات الحب والماضي إلى الجحيم .. فلقد نفذت حكم الإعدام على ذاك الحب القديم ...

شي جميل ان تتخذ قرار قوي وجريء ارجو ان لاتنثني بلحظة ضعف احذر
  9. ل

تطاول جديد على أهل البيت من عياد الحربي ضد الإمام الحسين عليه السلام

انا ابي اسأل الشيعه ليه يلطمون؟ ليه يعذبون روحهم ابي شيعي صريح يجاوبني ليش يعذبون اجسادهم ويجرحون انفسهم ؟؟؟ الله سبحانه ماامرنا بتعذيب اجسادنا؟؟ انتم ليش تسوون جذيه فهموني شنو الخلل الي بمخكم يخليكم تستلذون بالعذاب؟؟؟
  10. ل

جرح البدون الى متى

سبحان الله هذا وانتم ماعطوكم وجه جذيه اسلوبكم فمابالك لو شميتو ريحة الجنسيه! اقولها لك انت وربعك اصلكم منوين خيووو ؟ روح تشرره على ديرتك مالكم فارقابنا طلبه للعلم انا امرأه ومقر عملي اتعامل مع البدون بكثره اللهجه الي ينطقون بها مخارجها يعرفها الكويتي الاصيل مهما حاول ان يجيدها فلامفرر
  11. ل

سؤال وجواب الفرق بين النقل والندب

عمري ..شوفي الندب اذا محتاجينج بمكان وبمده معينه كسد نقص وينتهي الندب بانتهاء المده المتفق عليها وقتيه او عند عوده صاحب العمل الي انتي سديتي النقص في غيابه وفي ندب الترقيه اذا نجحتي في مقابله كمديره او مساعده مدير عند استلامك للمنصب الجديد فمسماك الوظيفي ندب وعند انتهاء سنه واخذتي امتياز...
  12. ل

جرح البدون الى متى

البدون فعلا حالتهم صعبه جدا لكن مطالبتهم بالجنسيه امر مرفوض يجب حل مشكلتهم واعانتهم بالتوظيف بالاثباتات اما مسألة يخش هويته ويقول انا بدون ابي جنسيه.. هالكلام موصحيح مااايصييير ياعالم الحكومه ماقصرت تعليمهم مجاني ساعدو انفسكم عشان تساعدكم الحكومه ،، تبون تصيرون كويتيين غصب ؟ ماااايصيرر
  13. ل

سؤال وجواب مشكلة هوا براسي .. وربي تعبت ماقدر انام ولا اقعد

ماتشوف شر انشاء الله في طريقه قديمه بس جدا مفيده وهي اخذ جدر حط فيه ماي مغلي وحط معاه فكس وتستنشق البخار والافضل تكون متلحف بغطا ليمن تعرق لان البخار هو الي يطلع الهوا وسلامتك من كل شر
  14. ل

سؤال وجواب العلاج بالخارج ع الداخليه

السلام عليكم سؤالي شنو الفرق بين الي يروحون علاج على نفقة الصحه والي على الداخليه هل المستحقات نفسها والا تفرق؟؟ والمده العلاجيه؟ ابي اعرف بالتفصيل اذا امكن وشكرا
أعلى