آخر محتوى من قبل آزورى

1. آ

أيها المطبلون لمحمد الخليفة وخالد الشليمي لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين

للعلم انا مو شمرى وشمر ونعم فيهم حبيت اقول كلمة وحدة ان محمد الخليفة كل مواقفه لصالح الشعب
  2. آ

مسلم البراك.. سيخسر ؟

انا مو من قبيلة مطير ... والشى اللى تحسفت عنه هو انى ماعطيت الانتخابات اللى طافت صوت لمسلم البراك .. لكن الانتخابات هذى انشا الله انى اعطية انا وكل قرايبى الخاصين وبالنسبة لفخذ القبيلة قالولى ان الصوت بارز حق ابوحمود مسلم البراك يستاهل اكثر من مرشحين القبيلة لان فعايلة مجربه
  3. آ

سر لوحة (( الموناليزا )) ..

مشكور علي المعلومات عن اللوحة ،،، في معلومة اودي اضيفها علي معلوماتك القيمة الا وهي الحواجب. سألو دافنشي ليش ماحطيت الحواجب كان الجواب مثل الصاعقة كان رده لقد نسيت الحواجب بسبب التفكير والمدة وعندما رايتاها بدون حواجب تركتها
  4. آ

اساله كثيره حيرتني ولا اجد لها جواب

(النار) ليـش موجودة وليش اللة خلقها على امثال الزمرة هذى
  5. آ

سؤال وجواب موظف بالنفط ومحتاج سيارة !!!

اخوى انا انصحك تشترى سيارة ( اوستن مارتن ) الشكل الجديد انا مجربها اروح فيها المسلخ وفرع الغاز والعجيب وسيعة حق كراتين الخضرة على كيف كيفك ;)
  6. آ

استفسار عن إندونيسيا

اختى جوها على طول السنة استوائى يعنى شهر يناير واغسطس نفس الشى لكن اختى اذا مارحتى ماليزيا ..الغى اندونيسيا وروحى لماليزيا ! ! ! لان ماليزيا انظف واجمل ومافى زحمة لان المشوار فى اندونيسيا مسافة 3 كيلو بالتكسى ياخذ وقت تقريبا 45 واربعين دقيقة والله بدون مبالغة وبعدين شوارعها مكرم السامع...
  7. آ

يجب فتح حوزة شيعية في الكويت

تمورو يور مهفه كباب
  8. آ

يـاجماعه كلامى صح ولا خطا
  9. آ

باحليلك يابوهارون اصلا المذهب بكبرة قايم على سب ابوبكر وبنـتـة وعمر وبنـتـة رضى الله عنهم اجمعين ........ وتقولى مناهج اى مناهج ... مناهجهم كلها مواويـل والله كـاسرين خاطرى الشيعه يلطمون... ويطلع دمه واللى كاسر خاطرى عيالهم الصغار شاقين روسهم والدم مغطى عيونهم ! ! ! والسيد لايلطم...
  10. آ

سؤال وجواب مطلوب شركه للبيع

عندى شركة تجارة عامة ومقاولات مصنفة لدى لجنة المناقصات المركزية الفئة الرابعة ... معناتها تقدر تدخل مناقصات من 100000 الف د.ك فيها عدد العمالة المقدرة عدد 60 عامل وفيها رخصة فرع يعنى رخصتين الام والفرع للعلم لايوجد لها رمز فى الشؤون لانى منتظم فى الرواتب اذا ناو تشترى راسلنى على الخاص
  11. آ

(( ماذا حقق تنظيم القاعدة من إنجازات متحققة للمسلمين ))

بختصار شديد مسـاوئة كثيرة جدا جدا لكن الحسنة الوحيدة التى عن غير قصد عملها ولا يعلم عنها هى : ان النصارى بدأو يقرؤون عن الاسلام ودخلو فى الاسلام ولكن كما قلت انها جائت من غير قصد يعنى ضربت حظ هذه الحسنة التى اتكلم عنها .... واما مساوئهم كثيرة جدا بدليل لم يوفقوا فى كل شى ولم ييسر اللة لهم...
  12. آ

ماهو أفضل حدث مر بكِ اليوم !؟

يـاخوفى ولدج يطلع من اهل ( الظـروف ) و ( الظروف ) معناتها.... ظرف تسجيل الجيش هههههههههههههههههههههههههههههههه لا انشاء الله ادعيله بالتوفيق آمين ;)
  13. آ

ماهو أفضل حدث مر بكِ اليوم !؟

اليـوم متـريق شبـاتى وعـدس
  14. آ

قالها مرزوق الغانم

اقـول .... التجــار اكثر ناس تـظرب بالخمس الاعضاء الجدد حدهم اربع اصفار اما التجار مايعبى راسهم الا 7 اصفار تقولى الغانم قالها :وردة:
  15. آ

قوة عسكرية إحترافية أردنية -مغربية قوامها 20 ألف جندي دفاعا عن دول الخليج

ممكن اخوى متعقد اعقب على كلامك .... راخ اعقب عليك بتحليل استراتيجى ... هناك خط ايرانى معروف ويسمى الحزام الامنى او الطوق الامنى وهو ممتد من ايران العراق سوريا لبنان وهذا مايسمى بالحزام الامنى وهو الخط الذى بنتـه ايران... ومن الجنوب تحاول ايران ان تكبر هذا الخط وهو الحوثيين لذلك تحاول...
أعلى