آخر محتوى من قبل فئوي

1. ف

كل التحية لك يا....................

قرات مثل غيري خبر تواجد الدكتور النفسي بمقر الوسمي على مدى شهر كامل مع اقامة محاضارت يومية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الخبر لم ينفيه النفيسي.. بل تم تاكيده من الوسمي؟؟؟؟ سؤال للنفيسي وللجميع؟: هل الكويت خالية من اي عقليه فذه يتحمس لها النفيسي سواء عبيد الوسمي؟؟؟؟؟ اذا من ناحية الفكر اعتقد في...
  2. ف

النفيسي والوسمي. قناعه ام فزعة؟؟

قرات مثل غيري خبر تواجد الدكتور النفسي بمقر الوسمي على مدى شهر كامل مع اقامة محاضارت يومية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الخبر لم ينفيه النفيسي.. بل تم تاكيده من الوسمي؟؟؟؟ سؤال للنفيسي وللجميع؟: هل الكويت خالية من اي عقليه فذه يتحمس لها النفيسي سواء عبيد الوسمي؟؟؟؟؟ اذا من ناحية الفكر باعتقد في...
  3. ف

المرشحين الاقرب لنجاح في هذه الدائره

اغلب المشاركات اشوفها امنيات وليس توقعات التوقع حسب اعتقادي راح تقل نسبة اعضاء المطران ..بسبب التزام فرعي الرشايده وتنسيق مرتب افضل من السابق بالجهراااااااااااااااااااااااااااااااء
  4. ف

كتلة العمل الشعبي... غموض وتناقض!!

السعييييدي... دليل تدافع على عماها.. اول انجازاتها.. 1: وقف تجاوزات الهيئة لعامة للاستثمار... 2؛ نظام bot يحسب للعمل الشعبي 3:حرية الاعلام.... 4: ادعائات الملكية لاراضي الدولة لكن انا لست بصدد ذكر محاسنها لان الكتلة لم تمت ::) انا ن با النقد وبلنقد تذكر المساوئ ولي المحاسن:)
  5. ف

المحامي: اسامة الشاهين

دائما لاتقذف سوى الشجرة المثمره... هجوم عشوائي.... الله يعييييييييينك يا اسامة..
  6. ف

عذرا للتاخير:: الزميل المطيري:::: تقولي اذكر خمس قضايااختلفو عليها كتلة العمل الشعبي حاضر..... سجل عندك 1: قضية حقوق المراه السياسية( احمد السعدون موافق و البقيه لا؟؟؟؟؟ 2: استجواب بن شرار ( احمد السعدون عكس راي الشعبي) 3 : قانون الخصخصه احمد السعودن عكس راي الشعبي 4: قضيه تابين...
  7. ف

اخي سما المقال: انا لا اتحدث عن خطا نائب مره او مرتين او ثلاث.. لواردت ان اعدد الاخطاء راح اطولها عليكم لكن انا اتحدث عن نهج كتله؟؟؟؟ عن سياسه كتله متخبطه اختلفو في كل القضايا ولم يجمعهم سواااا اجنده واحده فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  8. ف

اخي سما المقال............. استحلفك بالله حدد النقاط اللي تشوف اني غلطان فيها.. واذكرها وناقشني فيها........... اما مسئله حقد؟؟ هذا شي راجع لي لايعنيكم بشي سواء حبيت او كرهت؟؟ المفرووض انه مايهمكم هو نقاط الموضوع المطروح امامكم ومناقشته؟؟
  9. ف

المطييري والعبيط؟؟؟ او العبيط والمطيري؟؟؟ او كلاكما معااا لافرق عندي: اعلم علم اليقين باني راح اتعب اذا ارد على كل تعقيب عبيط او تافهه او سخيف.. ولكن مشكلتي ان ااراف بالمتخلفين ولا ازيدهم تخلف.. لذلك .. ارجو قرائة المشاركة بتمععن ورويه وبعييييدا عن العاطفه.. ثم يتم الرد ايضا اقول لكم...
  10. ف

عزيزي الغيور.......... نظامك مشارك ولا تفهم شي.. ولا لديك ادنى فهم بما اكتب... وهذا واضح من ردك لذلكل كل ماتمناه.. مزيد من الوعي والادراك ... ومو مشكله الواحد مايفهم شي بقضيه معينه .. عليه ان يتابع ويقرا ويستفيد من دون تعليق... وشكرا
  11. ف

حقوقي::: لم افهم قصدك؟؟؟؟؟ ممكن توضيح
  12. ف

المحامي: اسامة الشاهين

للجميع اقول... حدس قد تخطى وتصيب.. ولكل كتله برنامج عمل تسعى من خلالها تحقيقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كانت حدس لها سلبيات فلها ايجابيات ارجو من ينتقد حدس ان يذكر سلبياتها؟؟ وحينها نذكر ايجابياتها؟؟ ام الكرهه بلا سبب؟؟؟ هذا امر مفروووووووووغ منه
  13. ف

يبدو ان كتلة العمل الشعبي تعتمد على كل من هو جديد عالساحه لجذبه حيث يراهنون على عدم مراجعه المواقف السابقة بين نوابها في جميع قضايا الشعب والقوانين المصيرية... بدا من تناقضهم في قانون المراه.. الى قانون المديونيات.... الى قانون الفرعيات الى قانون الخصخصه؟؟؟ بل حتى الدوائر؟؟؟؟ اسالكم بالله...
  14. ف

مسلم البراك وفيت وكفيت ((( أرحل))))

اولا اليوزر نيم؟؟؟ انا اخترته لمجرد الانتبااااه فقط.. ولا يعيب شي
  15. ف

مسلم البراك وفيت وكفيت ((( أرحل))))

المطيري: اخذتك العزة بالاثم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اترك النعره القبلية؟؟؟ وقول رايك بشفافيه
أعلى