آخر محتوى من قبل عبر الأثير

1. ع

فهد ناصرالغصين الدوسري هو من يمثلني

مسكين انت يا بو سعد شكلك من جماعة قناة سكوب شنو فاصلينه وشنو مزرعه تكفا لا تقول لي بعد قبيض وأنبطاحي عندك شي طلعه بس ما ألومك شكلك متأثر في أخبار ابو راشد ما أقول إلا أهل العقول براحه وسلم لي على الأستاذه
  2. ع

شكرا لك يا مهراشا وما ننحرم منك يا رب بعض الناس مساكين أو فيهم مرض يطعنون فالناس وفي ذممهم وهم ما يعرفونهم والحسد ماهو عامي عيونهم لا واصل قلوبهم لكن ماضر السحاب ........!! ارجو من ادارة المنتدى الكريمه مسح تعليقات من في قلوبهم مرض والتحالف بأذن الله قائم والأربعه هم في...
  3. ع

بسم الله الرجمن الرحيم أما بعد ...... أخواني أبناء الدائره الخامسه الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن نمر في منعطف سياسي خطير , ويجب علينا أن نحسن الأختيار في من يمثلنا تحت قبة عبدالله السالم . لقد صوتنا خلال الأنتخابات الماضيه والتي قبلها تحت ضغوط اجتماعيه دون أن نعي ماهي...
  4. ع

السلام عليك يا احلا متبحر نرجوك لا تحرمنا من كتاباتك . وعلى فكره انا ادخل الشبكه ادور موضوع...

السلام عليك يا احلا متبحر نرجوك لا تحرمنا من كتاباتك . وعلى فكره انا ادخل الشبكه ادور موضوع لك واذا ما لقيت . على طول احول يوتيوب .هههههههه المتبحر جعلك الربيع
  5. ع

متابعة جلسة مجلس الأمة ليوم 24 ديسمبر ( جلسة القروض )

أجل ما ننلام لما نحب العم ابو عبدالعزيز ومسلم البراك
  6. ع

دموع الرفاعي غالية ولكن الوطن أغلى

لاحول ولا قوةالا بالله حسبي الله ونعم الوكيل الشيخ فؤاد الرفاعي .......................................قبله على جبينك الطاهر
  7. ع

مرة أخرى : رغماً عن أنوفكم

يا متبحر ..................... هاك :وردة:
  8. ع

الشخصيــــه السياسيه المحليه الأسوء (2009)

نيابيا :مخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلد العازمي بعرف منو يرشحه. مجلد
  9. ع

ماهو سر محبة مسلم البراك ؟

لأنه فحل مثل ما قال المتبحر
  10. ع

الدواسر أكملوا تحالف العتبان والمطران والهواجر

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا بو ماجد على الخبر ,. وعسى الله يوفق الجميع لما فيه مصلحة هذا البلد . يا جماعه لا تأخذكم العزه بالأثم , خلاص الرجال ما عنده عدد كافي يأهله , الجلال والنعم فيه والنعم في عائلته , أهل خير , ولا فيهم قصور . لكن الأنتخابات بشكل عام لغة أرقام , والمصلحه , ضالة...
  11. ع

العم احمد عبدالعزيز السعدون امانه بأعناقكم يا اهالي الدائره الثالثه !!

يا طيبك وطيب مجناااااااااااااااك العم بو عبدالعزيز تاريخ مشرف لله درك
  12. ع

فرعية الدواسر , بادي حسيان الرجباني

كل التوفيق للدكتور بادي الدوسري حلو التغير , والأحلى لا صار أكاديمي ,
  13. ع

من تتمنى ان ينجح في الدائره الخامسه...نرجو المصداقيه

بكل صراحه أتمنى من عضو الشبكه الوطنيه (( المتبحر )) هو اللي يمثلنا لأنه صوت الحق وضمير الأمه مع أحترامي لمخرجاتنا (( صدوقين الوعد )) شماعتهم مستشفى العدان , والقروض , والناخبين مساكين أكذب عليهم بأسقاط القروض ,تصير عضو المتبحر .................؟؟؟ متى تنزل ؟؟؟؟
  14. ع

أي من هذه القوائم السياسية ستختار؟

بسم الله الرحمن الرحيم أنا بصراحه ........... أتمنى من كل قلبي ..... أن يكون هناك تكتل جديد ....... أسمه .. (( الكويت أولا ........ والكويت أخيرا )) وسأكون أول من يحترم هذا التكتل .. شبعنا من الأحزاب والجمعيات والتكتلات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ..... مع أحتراماتي للجميع
  15. ع

القوائم المتوقعة في الدائرة الخامسة !!

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا أخي على الموضوع ......... بالنسبه لهذه الأرقام فهي قديمه لا يعتمد عليها لأن التسجيل الأخير غير الكثير من الأرقام . وصعب التكهن والتخمين . الكثير من القبائل أجتهدت في عملية التسجيل . الأخيره . والكثير من القبائل نقل إلى دوائر أخرى . بحكم أن الفرعيات لابد...
أعلى