آخر محتوى من قبل Human Being

  1. H

    المنجة الاميرية ومحامين المطلقات بدء شغلهم

    على حسب منو يصرف عالأولاد، ترى وايد أكو أباء ما يصرفون على عيالهم وودهم بالمنحه يسافرون فيها ، أو ما يعدلون بين أولادهم، تلقى أخ بحجم الفيل من الدلع وأخوه من الزوجه الأولى هيكل عظمي والله شايفهم بعيني، بس الأسلم إنها تنحط للأولاد باسمهم ليما يكملون ال 18 سنه.
  2. H

    أريد شخص يفهمني لأني بطئ إستيعاب

    ولو اني أعتقد بأن الإجابه واضحه بالنسبه لك لأنها وردت في سؤالك وهي بكلمه واحده "الغطاء" وغطيني يا صفيه :وردة:
  3. H

    انتحاااااار مذيع

    استغفر الله العظيم، معظم التعليقات تبين اننا وصلنا مرحله سيئه جداً وانعدمت لدينا الانسانيه والرحمه والستر،،، لا حول ولا قوة الا بالله رحمة الله عليه فقد وسعت رحمته كل شيء،والله يتولى الجميع برحمته خبر محزن جداً والتعليقات محزنه جداً:(
  4. H

    هتافات ساحة الكرامة ( تصويري )

    عساك على القوه أخ بندر وعسى ايدينك اللي صورت تحج:وردة:
  5. H

    إستبيان :ما هي مطالب الكويتيين للخروج من الأزمة السياسية؟

    السؤال هو هل تكون المعارضه فطنه وتعترف بوضعها السيء وتستبق جلسة عدم التعاون غداً بتقديم مطالبكم المشروعه للحكومه وتفاوض عليها أم ستدخل الجلسه وتفشل ،و تنتصر الحكومه وتبدأ بإملاء شروطها وتتفرغ ل"تأديب " المعارضة ؟
  6. H

    إستبيان :ما هي مطالب الكويتيين للخروج من الأزمة السياسية؟

    أعتقد يجب على المعارضه أولاً أن تعترف بأنها فشلت رغم اجتهادها لأنها فشلت في قراءة الساحه عند تحديد هدفها، ولم تعد رجالها، من هنا إن أرادت أن تضع هدفاً جديداً على قيادات المعارضة أن تكون واثقة من أنها تستطيع تحقيقه، لأنها استنزفت الشارع معها في الاستجوابات الفاشله سابقاً وها هي على وشك أن تحصد...
  7. H

    إستبيان :ما هي مطالب الكويتيين للخروج من الأزمة السياسية؟

    أتفق معك فيما طرحته، لكن ما كنت أعنيه هو كيف تحقق الهدف اللي تسعى له وهو "حل المجلس"؟
  8. H

    إستبيان :ما هي مطالب الكويتيين للخروج من الأزمة السياسية؟

    حقيقة أتفق معكم يا زميلي بأن مجلس الأمه يجب أن يحل وبأسرع وقت ممكن، ولكن المهم أن نعرف كيف نصل للهدف، فنحن بحاجه لاستراتيجيين يضعون خطة الطريق، حتى لا تتكرر النكبات والهزائم التي كشفت ضعف المعارضه أمام الحكومه.
  9. H

    إستبيان :ما هي مطالب الكويتيين للخروج من الأزمة السياسية؟

    حاولت من خلال الإستبيان إستقصاء آراء أعضاء الشبكه وزوارها بخصوص المطالب الممكنه التي يمكن أن تكون مخرجاً مرضياً لكل الأطراف وتبنيها كمطالب نقدمها لأعضاءنا لتقديمها كورقة تفاهم مع الحكومه بما يحفظ مكتسباتنا الدستورية وحرياتنا التي كفلها الدستور،ولكن للأسف غالبية الردود أصرت على رحيل رئيس الوزراء،...
  10. H

    مايهمنا في قطر من احداث الكويت

    من حقك أخوي، بس ليش ما نناقش الأفكار المطروحه هني ، وبإمكانك أن تفتح موضوع عن الأخوه القطريين ممن سحبت جنسياتهم دون وجه حق ولتنال القضية حقها من النقاش ،لأن شعوب الخليج تهمنا ونحن جزء منهم وهم جزء منا أولاً وأخيراً:وردة::وردة:
  11. H

    اليوم الاثنين 3 / 1 / 2011 الندوة عند فلاح الصواغ

    كفو كفو كفو يالطاحوس والحربش ، نتمنى أن يقوم جميع الأعضاء بالإقتداء بزميليهم ،وأنتم يالطاحوس والحربش أغنياء بنفوسكم لا بأرصدتكم :وردة::وردة:
  12. H

    مايهمنا في قطر من احداث الكويت

    عزيزي الزميل الأزرق ، برأيي كان بامكانك تقديم نفس الملاحظات للسيد جاسم صاحب الموضوع في أسلوب نصائح وليس بطريقة " المعاير" فأنا برأيي نهضة قطر واستقرارها يخدمنا في الكويت لأنهم أهلنا أولاً وأخيراً كما أن استقرار الكويت ونهضتها يخدم قطر ويخدم استقرار المنطقه ، ولا مصيرنا واحد شعبنا واحد بس بالأغاني ؟
  13. H

    مايهمنا في قطر من احداث الكويت

    يا إخوان على أي أساس تسيئون الظن بنوايا السيد جاسم ؟ هل لأنه من آل ثاني ولأن قناة الجزيرة كانت لها مواقف سيئة من الكويت ، كيف عرفتم أنه راضي عن الجزيرة أو عن العلاقات مع إسرائيل، هو هنا مجرد يقدم النصيحه ويجب أن لا نتعامل معها بحساسية فأهل قطر محبون وفيهم الخير بغض النظر عن سياسات حكامهم...
  14. H

    إمرأة تصفع الليبراليين

    لم لا تكمل جميلها وتجلس في البيت؟ أليس من الإسلام أن تقر المرأة ببيتها؟ حيرتونا;)
أعلى