آخر محتوى من قبل Sugar

1. S

جريدة الدار الطائفية .. ومعذبهم محمد هايف!!

محد كاسر خاطري كثر هايف وربعه .. طراقات من كل صوب مو عارفين شسوون :D:D:D
  2. S

اللقاء المصور مع مرشح الدائرة الأولى فيصل الدويسان ( مقطع فيديو )

لقاء موفق جدا مع الأستاذ فيصل الدويسان , وهو أحد الوجوه التي نستبشر بها خيرا في هذه الانتخابات :) شكرا أخوي أبو علي الموالي على التغطية :)
  3. S

رسالة إلى مدعي الوحدة

الأخ ديجافو أولا إن كنت تعتقد أنني وضعت ( القصاصة ) كدليل رئيسي لما طرحته فأنت واهم , فـ ( القصاصة ) ما وضعت إلا لتفتح عقول بعض الجهلاء والبسطاء على الحقيقة , أما ما يثبت وجود التحالف فأبسطها اعترافات بعض قيادات الحركة الدستورية بعد الانتخابات والذين قالوا ما معناه ( أن ثمرة تحالفنا مع عدنان هو...
  4. S

رسالة إلى مدعي الوحدة

بالبداية أشكر الأخ الفاضل هاشمي علوي على كلماته , واسأل الله أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه . الأخ ديجافو :) بالنسبة لتحالف عدنان وجمال فهذا الشي موجود ومثبت وانكاره يضحك الثكالى حقيقة , عزيزي الأرقام التي تنشر في الصحف لم تكن دقيقة في يوم من الأيام وهذا باعتراف جميع المرشحين , ويمكنك أن...
  5. S

رسالة إلى مدعي الوحدة

كنت ولا زلت أتمنى أن تكون لدى أحد الأخوة الأفاضل المعقبين الشجاعة الكاملة للرد على النقاط وتفنيدها بدل الهجوم الشخصي :) لكنها حجة الضعيف دائما :) بانتظار وحدتكم بعد نهاية الانتخابات :) وللتذكير فقط : ما كتبته مجرد غيض من فيض وما خفي كان أعظم :)
  6. S

عاشور ونصير مرشحا العدالة والسلام رسميا

الأخت رؤى .. انا ما قلت انه صالح عاشور ينجح فقط لانه ولد عاشور انا قلت وهنا اقتبس : نعم هناك أسباب أخرى ومنها أنه مدعوم من الشيرازية ومنها تحالفاته الخفية والمعلنة ولكن السبب الرئيسي لانه ولد عاشور , فهذه حقيقة وعيال عاشور لن يصوتوا لأي شخص مدعوم من الشيرازية ما لم لكن صالح عاشور طرفا :) تجمع...
  7. S

رسالة إلى مدعي الوحدة

السلام عليكم هذه الرسالة موجهة إلى مدعي الوحدة وعشاقها ( التحالف الإسلامي الوطني ) اللي ما قاموا ينادون بالوحدة الا بعد التأبين وبعد ما تحولوا من معارضة إلى فداوية :) أين كانت وحدتكم في ( 2003 إن لم تخني الذاكرة ) حينما حاولتم إغلاق الدائرة الأولى بعدنان ولاري فكان أن سقطتم سقطة مخزية أمام (...
  8. S

سيد يوسف الزلزله رجل المرحله القادمه

الجماعة وايد متنرزفين :) ما الومكم :)
  9. S

سيد يوسف الزلزله رجل المرحله القادمه

سلام الله على المرحلة القادمة اذا هذا رجلها .. !
  10. S

اي نعم عاشور ما ينجح لان شيرازي وان كان هذا يساهم ولكن نجاح لاسباب اخرى اهما انه ولد عاشور , والا فسر لي يا الحبيب سقوط الشيخ رجب وفيصل حياة وخليل الصالح وغيرهم والدور على حسن نصير !
  11. S

حمد طاهر بوحمد في سطور

الساطوور انت ابو الفهامية :)
  12. S

بورصة التوقعات ....الناجحين للدائرة الأولي

الناجحين مو شرط بالترتيب : صالح عاشور سيد حسين القلاف أحمد لاري عبدالواحد العوضي عبدالله الرومي محمد الكندري حسين الحريتي حسن جوهر مخلد العازمي حمد بوحمد
  13. S

حمد طاهر بوحمد في سطور

رجل والرجال قليل , بس قائمته مو كفو , الصوت لك بروحك يا بوحمد والباقي خل ربعهم يصوتون لهم :)
  14. S

صالح عاشور ينجح أكيد واهو مغمض , بس حسن نصير ليش نازل , ليش الشيرازية دايما يحاولون ينفخون بروحهم واهم كلهم نفرين وصالح عاشور أساسا ينجح لانه ولد عاشور مو لانه شيرازي !؟! الانتخابات اللي طافت حرقوا خليل الصالح والحين الدور على حسن نصير !؟! هالناس متى تقتنع !
أعلى