آخر محتوى من قبل الكويت فوق كل شيء

1. ا

خالد سلطان مرّة أخرى .....؟؟؟

لا حول ولا قوة إلا بالله الله يعينك يالعم خالد السلطان على الحبربش اللي يحاولون ظلمك ولكن ..... لا تحزن.... إن الله معنا
  2. ا

التحالف,وماأدراك,مالتحالف,فقاعة صابون

يعني ماكو بالبلد غير هالولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلاص احترق وانتهى موضوعه ومشى والدليل - انه لم يلتزم بالتحالف المعلن ( افشل تحالف ) - كثرة الوعود بأن العدد سيفوق ( 3000 ) - عدم الالتزام بالبدل مع الكثير (المطوع - العرادة - عبيد - خلفان والكثير .. من المرشحين ) - كثرة اعداد السنغل - الانجراف...
  3. ا

اهل صليبخات والدوحه

أنا آسف يا تاريخ العرب ولكن دعني أوضح لك ان قلنا خلف الهاجري ............... زعلوا الهواجر الأصليين وفرحوا الهرشان وان قلنا خلف الهرشاني ...... زعلوا الهرشان وفرحوا الهواجر والله حيرتوني يااخي شنو تبيني أقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلاص المرشح - خلف مبارك واحنا اسفين يا طويل العمر
  4. ا

كلامك حلو ومنطقي ولكن ............... اذا التزموا جميع القبائل بالبدل وهذا صهب جداً لان 3 قبائل من اللي ذكرتهم مشهورين بالسنقل وعدم الالتزام والتخالف الثلاثي خير دليل على ذلك والبعض منهم فيهم حب الذات والانانية والحسد والدليل .. من كل قبيلة من اللي ذكرتهم نازلين اثنين يعني بالعربي...
  5. ا

اهل صليبخات والدوحه

للاسف ياجماعة ان في ناس انكشفوا على حقيقتهم واحترقوا وماينجحون ونجاحهم عشم ابليس بالجنة وهم : 1- عوده عوده 2- راشد الهبيده 3- مرزوق بنيان 4- خلف الهرشاني 5- منصور المحارب 6- سعود الشحومي والكثير من المرشحين اللي مالهم داعي والرجاء من الكفاءات الوطنية التقدم للترشح بدل الوجوه...
  6. ا

اخي سنقل ... للاسف تفكيرك بعيد كل البعد عن اللعبات الانتخابية ليش تلوم العراده فقط على البدل ليش ماتلوم الدكتور عوده عليه ؟؟؟؟ العراده أثبت انه قوي وله مستقبل عالاقل العرادة عدده (3500) = (3400 ) مجموع المتحالفين .... خخخخخخخخخ والله فشلة والعراده يعني كان قاب قوسين أو ادني من...
  7. ا

اشكرك على التوضيح اخي الشامخ ولكن للأسف من كان يصدق هذا التحالف اغلبهم لا يعرفون اهدافه :confused: وأتمنى انهم الحين عرفوا واذا ماعرفوا ... انهم كانوا لعبة ؟؟؟ للأسف منطقة جاهلة :mad:
  8. ا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك للناجحين وهاردلك لكل من لم يحالفه الحظ التحالف من بدايته و للأسف معروف نهايته المشينة كل واحد من التحالف سنقل حق رفيجه ؟؟ ليش جذي ؟؟؟ العراده طاف مجموع اعدادكم انتوا الثلاثة المتخالفين المفروض التحالف يعتمد على رجال مو ناكرين اصل وجميل بالعربي...
  9. ا

د.عوده عوده الرويعي والزامية التصويت

ضحكتني وانا مالي خلق اضحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقوووووووووول بصراحه صعبة تطلع منه ؟؟ لأن انتخابات 2008 كان يوصي حاشيته انهم يعطونه ويعطون الصقر الليبرالي بعد ما استلم المبلغ المخصص له ولا كان يوصي على ربعه اللي كانوا نازلين معاه وعلى قولة المثل : `` ذيل الكلب عمره مايتعدل ``
  10. ا

الجسر الذي سوف يصعد به د.عوده هو البنيان والهاجري

للأسف ..... ؟؟ أنا أتمنى انه يصدق التحالف ولكن ............................. قالوا القناعة كنز لا يفنى .....!!!! وانا أقول الحماقة كنز لا يفنى ....... ؟؟
  11. ا

د,عوده اول الخسرانين بالانتخابات

لايكون بعد يبي ينزل واحد من القبيله الانتخابات الجايه الناس تبي ناس ثقه وتشجع واخرتها يرفع الراس من الحين حلوا مكان انا مع الغانم ولاتشوفهم عيني بيباي
  12. ا

اقول اسكت( يا كولا ) يقول للحريم على الله وعليكم :p؟؟يامعود وقفت على العشا؟؟؟؟اشوفه المركز الاول او الثاني حواليك لندن وباريس وسويسرا انت مسكين القبيله مالها امل حطها ببالك راح تتذكر حتى يورثونها عيالك الكلمه (ياقرب واشنطن ولندن وباريس حذفت عصا للي رصيده ملايين )بدير ومرسال وطلال تاج راسك وتجار...
  13. ا

أهل الصليبيخات كان ردهم قاسي على من شكك بهم... واختاروا الغانم ليمثلهم...

يستاهل الاول مرزوق الغانم الف مبروك هذا اللي نبيه مجلس شبابي
  14. ا

صراحه العائله مو مضبوطه ناس قاعد تظلم البذالي خصوصا وتسمع الناس انه داش تخريب واللي يقول مدعوم وكلام فاضي ناس قطعت البذالي بالكلام دخلوه بعقول الناس كلها الله يسامحهم (والطيب ماورثه الا جد البذالي ) والله يعز الكويت بناس تستاهل الكرم
  15. ا

ندوة عوده العوده والحضور الكبيـر وجماهيري.؟

القبيله كلهم عالسنغل ولاتقول كذب ناس معروفه وطاروا مايكلمونه وقاعد يظلمون البذالي ولاعطوه انا اعرف ناس داخل تتجسس عالقبيله والله والله انهم ماعطوا بدر عبيد حوالي 500 امرأه نصف سنغل ونصف اختاروا 2 وقطوا 2 بس الله يمهل ولايهمل ماقول غير لاأحد يشوف نفسه على الثاني ومصيركم تردون للطيب واصله (ماطار...
أعلى