آخر محتوى من قبل نقابي_مخضرم

1. ن

الدائرة الثالثة: روضان الروضان

حرام المركز الاول موقفه كل مالها وفي تردي
  2. ن

الدائرة الثانية: علي فهد الراشد

عنصري لنخاع ولما صارت خمس دوائر يفر داخل منطاق البدو يقول انا دوسري انا بدوي خخخخ مثل م قال عنصري لوطني يصلح مساج ": >
  3. ن

الدائرة الخامسة : دليهي سعد الهاجري

يا جماعه ترى لم يتم التصويت على الخمسين والدليهي موقفه مشرف جدا لان الرجال شاف الاستجواب وشاف كل محور وشاف ان كل محور ورده الوزير عليه ولما تم رد النيابه العامه على الموضع صرح الرجال وقال لنا نظره ثانيه في الموضع اذا لم بتم الكلام الي دار بالاستجواب صحيح اخواني كل واحد كلام يليق بالطرح...
  4. ن

اتضاح الرؤية باكتساح للعوازم الاربعة واهتزاز العجمان وتحالف سعدون_((رؤية من الداخل))

لا مبين انه صج يعرف مدام قال ان سعدون مع ابن ثويران ولا قطاع عنه 3000 صوت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اتمنى يقراء عدل ويصرح بس الظاهر هذا من ربع الصواغ ( حدس ) ": > بالتوفيق للجميع واتمنى يكون الموضوع راقي في الطرح
  5. ن

لاجلكم ....... لاجل من؟؟

ملتزمون رقم انف الحاقدون
  6. ن

فيصل الكندري - صقر العنزي - طلال السهلي

اي والله خبره في شراء اصوات القرين ": > ودليهي اكبر من ان اتكلم واتلفض عليه بس عندي سؤال تحالفكم الي فيه ابو حنيه هل ا ترى منزل البوم على الصوره ؟؟؟ يا ليت تعلمنا علشان ياخذ top 10 في ميرينا fm ": }
  7. ن

أسقطوا من أسقط ال50 دينار على الشعب الكويتي!! إدخل وشوف منو ...

اي والله مو كفو 50 ؟؟؟ رافضينها ويقلون عداله 50 للكل هاذي مو عداله ؟؟؟؟
  8. ن

د.فيصل ,,ياماشى درب الزلق !!!

ما يستاهل انا مو من دائرته بس والله والله انه كفو لان رجال نظيييييييييييف ويا ليت الي في المجلس مثله
  9. ن

السيرة الذاتية للمرشحه نعيمة الحاي

ما ضنتي تروح ديره يعني ما ضنتي تفوز
  10. ن

وضع قبائل يام بعد خروج ال مره

الله يوفق كل واحد نيته للبلد صافيه وان شاء الله يوفق خويكم المري ويستاهل كل خير
  11. ن

عاجل : نتائج فرعية قبيلة الرشايدة

اتمنى التوفيق للجميع الكويت اولا ثم القبيله
  12. ن

وإنه لقسم لو تعلمون عظيم

يا جماعه الظاهر انتو تاخذون الامر بالظاهر ولا تعرفون الباطن سمعتوا القسم ؟؟؟ ان احث ابناء قبلتي بالأتزام للقائمة يا جماعه عن المباباه والحكي الفاضي اشوف اكثر من واحد وهم برى الحلف يتكلمون عن الحلف من امثال عربواي وشلته اخوي عرباوي انت ناسي القطع 3500 صوت ؟!!!!على ابن عمك ابن شرفان ؟؟؟؟...
  13. ن

من تتمنى ان ينجح في الدائره الخامسه...نرجو المصداقيه

واحد من تحالف ( سعدون + دليهي + بادي + عياد )
أعلى