آخر محتوى من قبل kuwait08

1. K

د. علي العمير مع التحية

اخي الظاهر انت غير متابع للساحة السياسيه و خصوصا الدائره الثالثه وضع د.على العمير ممتاز و للعلم الدستوريه لم تعطي النائب و لا صوت و هذا موقفها الرسمي لانها لم تتحالف معه وللعلم على ما اعرف ان نواب الدستوريه بآخر مركزين في حين ا د.على العمير في المركز الرابع يعني لو افترضنا انهم عطوه مفروض يكونون...
  2. K

توضيح من الدكتورة اسيل العوضي في مدونتها

قويه ودي اصدق .. لو لم تعتذر لها كان ابرك و اتمنى ان لا يكون هذا تبريرها .. اقل شئ كونها ناشطه سياسيه كان بامكانها التصريح على بعض القضايا التي تمت اثارتها بالفتره السابقه خصوصا ان غيرها كان يعلن و يصرح و هم غير مهتمين بالترشح للانتخابات مثل نوريه اسداني و كوثر الجوعان و عائشه الرشيد ..و غيرهم
  3. K

لماذا يطالب الناس فيصل المسلم بالبقاء في المجلس ..

ما عندي فكره عن سبب مطالبة الناس له بالترشح .... شخصيته انفعاليه تميل للتازيم و يغلط بالكلام احيانا
  4. K

شارك في مجموعة استطلاعات بالدائرة الثالثة

س : هل قرار الحل صائب ؟ لا لان المجلس السابق لم يعمل بسبب كثرة الاجازات و 50 يوم فترة استقالة الحكومه و عدم حضورها للجلسات س : كيف ترى اداء المجلس السابق ؟ لم نرى اي شئ للاسباب السابقه اعلاه س : هل يحتاج وضع الدوائر الخمس الى تغيير ؟ لا يمكن الحكم عليها لم يدم المجلس اكثر من 6 اشهر من الظلم...
  5. K

من تتمنى ان ينجح في هذه الدائرة؟

اتمنى فوز د.على العمير و نصار العبد الجليل بالمراكز الاولى و ننتظر اطروحات البقيه حتى نرى الاصلح و الله يوفق الجميع
  6. K

فيصل المسلم ... قررت عدم خوض الأنتخابات القادمه والقرار نهائي

انا من الدئره الثالثه و هي عادة النائب السابق دائما يعتذر و يقول سيذهب للعمره و سيصلي الاستخاره ثم يعلن انه سيترشح - دكتور ملينا التمثيليه -و الايام القادمه ستثبت ذلك فيصل المسلم لن يتخلى عن كرسي البرلمان و ان غدا لناظره قريب و عندها لنا وقفه لنعري مواقف النائب من قضايا تمس القطاع التعلمي الذي...
  7. K

القوائم المتوقعة في الدائرة الثالثة !!

لا توجد تحالفات حاليا وان وجدت مستقبلا ستكون مخفية و غير معلنه
  8. K

أرقام قياسية.. واقتراحات مثيرة للجدل القبس 24/3

مع العمير وكل اسلامي او وطني يضع الكويت اولا و يحافظ على الدين :إستحسان:
  9. K

حظوظ الشيعة في الدائرة الثالثة

لا حظوظ للشيعه في الدائره خصوصا ان الاعداد الكليه للناخبين الذكور و الاناث هي 56258
  10. K

عادل الصرعاوي ؟!

الصرعاوي خلطه عجيبه ما ينعرف له و لا تعليق
  11. K

ترشيح خليفة الخرافي

السقووووووووووووط فاله و فال غيره اللي بخربون الديره بمصالحهم
  12. K

لقاء مع المرشح خليفة الخرافي في جريدة القبس

سؤال ليش ما نزل بدائرته ؟؟؟؟؟؟ ام انه لا يستطيع مقارعة الكباريه اللي طلعوه في البلدي، الدائره الثالثه حسبتها غير و اظن ان الخرافي خليفه حسبها غلط و ان غدا لناظره قريب
  13. K

روضان الروضان افضل مرشح

مشكلة اعضاء المجلس البلدي يحسبون فوزهم بالبلدي فهي اكيد بوابة العبور لمجلس الامه وهي حسبه خاطئه بالتاكيد و الامثلة كثيره و على سبيل المثال لا الحصر المهندس سليمان المنصور كان قمه في الاداء و لكن خسر في دورتين انتخابيتين متتاليتين لمجلس الامة مع احترامي الشديد منو روضان الروضان و ما هي تجربيه...
  14. K

جمال العمر

اخي بو بدر الحقيقه ما تتغطى بمنخل ،الحقيقه واضحه مثل الشمس فهو و امثاله يجاهرون بذلك و اذا مو مصدق اسأل اهل الجابرية بالانتخابات اللي فاتت بس الدائره الحين اكبر شراح يطلعون لنا فية هالمره فلوس او جناط مثل المره اللي فاتت :إستنكار:
  15. K

شاهدو نتائج التصويت على زيادة الخمسين دينار قبل انسحاب الحكومة

اخي الفاضل لا يصح الا الصحيح و النائب المتميز د.علي العمير متميز بالاداء و الطرح الهادئ :إستحسان:
أعلى