آخر محتوى من قبل just try

1. J

من هو رئيس المجلس القادم ؟؟؟؟؟

من هو رئيس المجلس القادم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من تتوقعون يصبح رئيسا للمجلس القادم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. J

بعد عودة الشبكة الوطنية .. سجل كلمة في سجل الشرف ..

تركت الصحف وتعودت عليها انا واحد من الناس اللي اتابع اخبار الديره بكل شي ومن كل النواحي من خلال الشبكه الوطنيه لي درجه اني ما اهتم اني اقرأ الجرايد اليوميه لاني متاكد انها مو ملمه باخبار البلد مثل الشبكه الوطنيه وبصراحه هاليومين صارت عندي لخبطه بسب الهجوم البايخ على الموقع يعني شنو يبون هذول...
  3. J

الاسره الاقتصاديه تفوز في جميع المقاعد

'الأسرة الإقتصادية' تفوز بجميع المقاعد ناخبو غرفة التجارة والصناعة يختارون 12 عضوا تكبير الخط 31/03/2010 الآن - أحمد السالم - كونا 11:04:36 م غرفة التجارة والصناعة فازت قائمة الأسرة الإقتصادية على جميع المقاعد الـ 12 في انتخابات التجديد النصفي لغرفة التجارة والصناعة، بعد احتساب النتائج...
  4. J

يالعنجري اسأت للتحالف الوطني !!!!!

والله يا اخي اتمنى ان يتعافى من هذه الصراعات ، آن الاوان للتوحيد الصفوف الوطنيه وترك المحسوبيه فالكويت تستحق ان نتنازل لأجلها ، سوف يتعافى باذن الله ومايصح الا الصحيح والبقاء للوطنيين واحنا رايحين والكويت باقيه لله درك يابوعبدالله
  5. J

يالعنجري اسأت للتحالف الوطني !!!!!

نداء الى رموز التحالف الوطني ،،،،،،، اقالة عبدالرحمن العنجري المتقلب صاحب الاراء المتقلبه والهروب من المبدا من يقول ولا يفعل من يخضع للتأثير على مبادئه . نعم يالعنجري اسأت الى التحالف الوطني ومن يؤمن بهذا التيار الوطني ، اذكر بشعار الرمز العم محمد جاسم الصقر :::::: نحن نوالي بقناعه...
  6. J

الدائرة الثانية: محمد جاسم الصقر

انتا مع احترامي لك ماتدري عن شي !!!! اولا رئاسة البرلمان العربي نجاح محمد الصقر من علاقات الكويت الخارجية المتميزه وهذا المنصب يمثل الكويت وابو عبدالله خير من يمثل الكويت لانه باختصار كفوء للمنصب . ثانيا انتا مو بالديره عشان اتقول ياليته باني مستشفى؟؟؟؟؟ عيل مركز الصقر التخصصي اللي بالعديليه...
  7. J

اسيل العوضي رقم قوي في عالم المرأه

رساله الى كل نساء الكويت الدكتوره اســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل العوضي التحالف الوطني الديمقراطي نعم للتحالف الوطني ونعم لمؤسس التحالف محمد الصقر نعم لصوت المراءه الحر نعم للطرح الوطني نعم نساء الثاله اللي ماصوتوا لا اسيل ندمانين ومتحسفين بس خيرها...
  8. J

منو راح ينجح توقعون

ثمانيه نجاحهم شبه مؤكد واربعه يتنافسون على التاسع والعاشر : الثمانيه الاقوى وحظوظهم بالنجاح قويه جدااااااااا : الصقر الخرافي الغانم الحربش الراشد المطير بن عيسى دميثير ،،،،،،، والاربعه الذين يتنافسون على التاسع والعاشر واعتقد لاتخرج من بينهم هم: العبدالجادر الهبيده العنجري الشمري وهذا بوجهة...
  9. J

وضحت الرؤيه (شبه اكيده)

باقي يومين للتصويت واعتقد انها حسمت النتائج وهذا برائي واعتقد السيناريو للنتائج كما يلي: ثمانيه نجاحهم شبه مؤكد واربعه يتنافسون على التاسع والعاشر : الثمانيه الاقوى وحظوظهم بالنجاح قويه جدااااااااا : الصقر الخرافي الغانم الحربش الراشد المطير بن عيسى دميثير ،،،،،،، والربعه الذين يتنافسون...
  10. J

مهما تفعل يا الصقر فتاريخك اسود باسود

لابس الطوق انت واللي وراك واحنا احرار والحمدلله لكن احنا نعطي اصواتنا بقناعه فمحمد الصقر شجاع ومايتلون مثل اللي انت خابرهم
  11. J

تناقض من التخالف في الثانية

كاتب المقاله الحدسي العدسي الحسدي،،،،، انت يا كاتب المقال لك نشاط خاص في كل انتخابات ومعروفه سوالفك نتذكر ندوتك الحدسيه 2006 عند مرشح حدسي يوم صور للنساء واستغليت العاطفه عن طريق الدين الجنه والنار عند النساء لما صورت المرشح الحسدي بالجنه وغيره بالنار يا ااااخي اتق الله بسكم تجاره بالدين...
  12. J

الاقطاعي محمد الصقر وعصابة على بابا

يا اخي اتق الله في كلامك,,,,,,,,,,,,,,,,,, انت من الناس الحاقده على الاغنياء وكل هذا لاتجريح بشخص محمد الصقر لانه ثري ياخي الله سبحانه وتعالى خلق الناس طبقات
  13. J

ماذا حصل بندوة الدكتور عوده؟

سنيوره؟؟؟؟؟ :إستحسان:ابصراحه يا سنيــــــــوره انا معجب بتعصبج للدكتور عوده ولو تعرف هيلاري كلينتون بنشاطج الفعال ماشاءالله عليج اللهم لاحسد جان طلبتج حق حملتها الانتخابيه واهيا الكسبانه بس انا عندي اقتراحعتقد لو اتكرسين جهدك مع الدكتور بالساحه الانتخابيه اعتقد افضل من النت عشان اتفيدين...
  14. J

محمد الصــقر شجاعه مطلقه

نعم محمد الصقر شجاعه مطلقه ورائي سديد ومواقف بارزه وبصمه واضحه هوا والتحالف الوطني الديمقراطي لا للطائفيه لا للحزبيه لا للقبليه ولا للعنصريه نعم للكويت فقط وشـــــــــــــــاركــــــونا الامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
  15. J

من يستاهل صوتي وصوتك ؟

عضو وطني ويحب الكويت ويطالب بالافضل للبلاد والعباد . عضو يوالي بقناعه ويعارض بشجاعه ,,, عضو يحارب سراق المال العام الذي هو حق لكل كويتي,, عضو لايريد التنفع من العضويه وانما يريد اصلاح الكويت,, عضو لايتبع طائفيه او حزبيه او قبيله وانما انتمائه للكويت واهلها فقط,, من هوا هذا العضو...
أعلى