آخر محتوى من قبل بن شرار

1. ب

حظوظ المرأة المطيرية العاثرة

مع أحترامي للأخت سلوى ولجميع المرشحات.. يعني هذا شي بالعقل ومايبيله حسبه ولا حظ ولا إحتمال .. الشي انه مستحيل تنجح مرأة في دائرة قبلية 100% فيها أكثر من قبيلة تتنافس على العشر كراسي.. النتيجة عارفتها الاخت سلوى قبل لاترشحه نفسها بالانتخابات النجاح مستحيل.. تقدرون تقولون يمكن بعد 100 سنة يمكن...
  2. ب

للأسف يا الوعلان......؟؟؟

الذيب.. أتمنى تفهم اللقاء اول وبعدين تكلم عن الوعلان.. وقفوا هالافكار شغلوا عقولكم,, == إسقاط القروض ماعتقد بيصير وشي مستحيل..
  3. ب

عــــاجل : سجن محمد هايف مع الشغل و النفاذ !!!!

أخ د.و.ل.خ ..!!! أنت تعرف قيمة أمام المسجد عشان تقول هالكلام.. " حده امام مسجد لااا ويخب عليه" مو عيب عليك انسان فاهم بدينك وتقول ادافع عن الصحابة.. ويطلع من هالكلام والله العظيم عيب عليك استهزاء اب امام مسجد والله عيب واتمنى تفهم شنو يعني أمام مسجد وبعدين تتكلم
  4. ب

كارثة كبرى ... بالفرز الالكتروني ... على لسان القاضي ... !!!

الأمر موجود عند القضاء ومو قاضي واحد هو اللي بغير كل شي.. على ما اعتقد راح يجتمعون القضاة .. واذا طلعت في غلطات بالفرز الصراحة مو لصالح القضاء انه يعلن لأنها غلطات قويه ومو شي بسيط.. لو كانوا مأخرين النتايج لي ثاني يوم بعد ما اكتشفوا الاخطاء كان أفضل وأنا اقول القضاء الكويتي قوي ومو بطيخ مثل ما...
  5. ب

النتائج الكامله للدئره الرابعه

الفرق مو بسيط... والمحارب ماقدر على 900 صوت ؟؟ يستاهل الوعلان الف مبروك..
  6. ب

عسكر يتحدى الدائره ويفوز

وين منافس قوي واهو بالمركز الـ14 !!
  7. ب

اكبر محافظة بالكويت .. لا يمثلها احد ؟

السلام عليكم يا أخي الكريم الجهراء والفروانية دائرة واحده اللي يفوز يمثلهم وهم 1 مسلم البراك 2 على سالم الدقباسي 3 محمد هايف 4 ضيف الله بورمية 5 علي الخنفور 6 ناصر الدويلة 7 محمد سليمان الرشيدي 8 رجاء حجيلان 9 حسين قويعان 10 مبارك الوعلان والكل له اهل وأخوان بالجهراء وماعتقد بيقصرون مع...
  8. ب

النتائج النهائية للدائرة الرابعة + التهنئة

الف الف مبروك يامطير.. الـ 6 كراسي بالمجلس كفو والله
  9. ب

بدا الفرز الاكتروني حياكم تعالو

الف الف مبروك.. مبروك لكل مطير
  10. ب

التهنئة لعسكر العنزي لاتكلف شيئا

هاردلك ياعسكر.. مبروك لمطير الـ6 كراسي
  11. ب

سواها عسكر !!

لا والله ما سواها هاردلك ياعسكر مبروك لمطير الـ6 كراسي
  12. ب

كراسيكم يا برية

انا بقول كلمه لصاحب الموضوع شيوخ مطير موجودين غصباً على الكل والقبيلة كلها تشهدلهم ولهم أحترام وتقدير من الدولة وثاني شي أنت من تكون عشان تتكلم بأسم بريه ومن تكون عشان تقعد تقول هالاشعات التافه المريضه اللي تمرض الواحد أتمنى تشوف نفسك بالأول منو تكون عشان تتكلم بهالمواضيع اللي أكبر من حجمك...
  13. ب

ايهم اقوى ومرشح للمركز الاول مسلم ولا محمد هايف

محمد هايف أبو عبدالله شعبيته كبيره بالقبيلة وخارج القبيلة
  14. ب

مسلم يفجر مفاجأة يوم السبت القادم

قايلكم مجرد دعاية ولا كلام فاضي مافي مفاجأة ولا شي.. لاتقصون على عقول الناس بهالكلام الـغبي.. تحياتي
أعلى