آخر محتوى من قبل أسامة بن لادن

1. أ

مرتكبا جريمة اغتصاب الطفل الأخرس متظاهرين من البدون!

يعني تبي تقول مافي كويتي ما يغتصب ابو لهب القرشي عم الرسول صلى الله عليه وسلم في النار في كل فئة هناك الصالح والفاسد مثلك انت ذمتك كبيرة وعندك قدرة تخاصم يوم القيامة فئة 200 الف بسبب واحد فاسد اسال الله ان يبتليك بمثل ما ابتلى هؤلاء الضعفاء واكثر كي تذوق المهانة والمذلة في حياتك ايها...
  2. أ

دع لنا الأبتسامة ...وتمتع بالقهر

الكويت دولة مؤقتة يالله خلونا نبوق وبعدها نمشي على سويسرا هكذا يقول الكلاب
  3. أ

قمع البدون .. إلى الكونغرس الأمريكي

قد اقترب فجر البدون وآن للظلام أن ينجلي اللهم فرج همهم وكربهم وانزل علهم رحمتك فانت ارحم الراحمين
  4. أ

الكويت تستعد لدخول موسوعة جينيس بأكبر مائدة فى العالم

ههههههههههه شر البلية ما يضحك بس سالفة اكبر دولكة فيمتو هذه يبيلها مناقصة انت من وين جبتها صدقني نضحك عليهم وبعدها يسوونها صج شرايك بمشوع اكبر حرامي ندخله موسوعة جينيس
  5. أ

مــظاهرات البــدون .. وكــل مــا يـتـعـلـق بـقـضـيـتـهـم ..

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: يا اخي هالاشكال يبلع من خير النفط واذا جاه الفقير قاله اتق الله لا تسوي مظاهرة يا اخي انت لو يسحبون جنسيتك ويشوتونك بالشارع تبي تسوي العن من المظاهرة وانا اقسم لك انك ما تقدر تتحمل شهر بدون معاش يالترف والبدون سنين بدون معاشات...
  6. أ

عاجل / الجيش التركي يدك مواقع الجيش السوري

ههههه يا حليلك شكلك متأثر بجونقر وغرندايزر وحرب الفضاء وتدمير حضارة اهل الأرض هههههه اهل العقول في راحة تدري أتوقع إنك بيجا الكبير أو أنت المدمر رقم واحد الي يحارب جونقر هههههههه
  7. أ

عـــااااجل .. تسونامي الأحد 30.09.2012 لدولة العراق الإسلامية يعصف بالصفويين ....

والله لعنوا خير المجوس في العراق على راسي ابطال دولة العراق السلامية ( تنظيم القاعدة ) اللهم عليك بالمجوس المشركين ومن عاونهم من المرتدين والمنافقين
  8. أ

من المستفيد الاول من الدائرة الواحدة ( نقاش )

الشيعة ليس هذا عددهم الصحيح اذا كانت دائرة واحدة فان عدد النواب الشيعة لا يتجاوز 3 اذا وحدوا اصواتهم الكويت دولة سنية والشيعة هم قلة بالمجتمع الكويتي وعدد 8 عدد كبير جدا بالنسبة لهم
  9. أ

تهريب 250 سجين من سجن تسفيرات تكريت والنظام يستعين بالمروحيات

اخي ذات السلاسل ماذا حدث للإخوة الذين بقوا على الابراج للتمويه هل استشهدوا ام خرجوا سالمين ؟ جزاك الله خيرا على النقل وبلغك منازل الشهداء
  10. أ

اللهم انصر المجاهدين وارنا في المجوس عجائب قدرتك
  11. أ

والله لعنوا خير المجوس اليوم وننتظر افلام نحر وتصفية الكلاب من ضباطهم ذيول الكلاب
  12. أ

اللهم ثبت اقدام المجاهدين في السجن وانصرهم على عدوهم اللهم عليك بالمجوس ومن ساندهم من المنافقين والمرتدين اللهم اجعل هذا اليوم يوم فتح ونصر على اخواننا المجاهدين في العراق وجميع بلاد المسلمين وتذكروا اليوم جمعة وفي الجمعة ساعة اجابة ولا تنسوا فيها اخوانكم المرابطين الموحدين
  13. أ

الكويت على غرار البحرين ..والتوقيت قريب

ايران تدعم المجوس في البحرين لكن هل تقصد ان ايران والعراق ستدعم السنة مسلم البراك ومحمد هايف وبقية الاعضاء السنة كلامك بعيد عن الواقع
أعلى