آخر محتوى من قبل ana-googl

1. A

مسلم البراك =(خضير+البصيري+دهيم)2x

الحسبة غير صحيحة انا اتكلم عن حركات (تكتل شعبي ) ( حدس ) لا اشخاص شراية ذمم
  2. A

عاجل ..السعدون يهدد بعد ورود انباء عن عمليات تزوير بالدائره الثالثه

تصدقون السعدون من مواليد 1934 يعني عمرة 74 سنة الله يعطيه طولة العمر ان شاء الله بس لو أنا مكانه اخذ تقاعد واتفرغ لحياتي الخاصة شلي بدوخة الراس واترك المجال للشباب
  3. A

يا جماعة حدس استفسار

انا ادري ان حدس لا نجح ولا شي يعني بالاساس هم قلة بالدوائر الانتخابية بس اعتقد والله اعلم ان الحمدان والشمري ( السلفيين ) افضل من الحويلة باختصار هم ما خالفوا ولي الأمر ولم يدخلوا فرعيات مجرمة قانونياً لكن انا موضوعي هو دعم حدس لحسين براك ولفيصل الكندري بس شباب حدس من الدائرة الخامسة ما...
  4. A

سعدون العتيبي ...التاسع

كلام سليم البيانات يتم جمعها عبر الكمبيوتر وهذا هو الخلل اللي يشتكي منه المرشحين شنو يضمن لك ان مدخل البيانات ما يخطئ اثناء الضغط على الزر يعني اعبره خطأ مطبعي مثل ما يحصل وياك على الكيبورد والفارة
  5. A

تعليق أولي

ماله داعي نرد على مواضيعك باختصار انت عنصر كعناصر حدس الباقين متلونين جداً حتى في مواضيعكم ومتقلبين
  6. A

يا جماعة حدس استفسار

مو صحيح لاني تأكد ان دعم حسين براك الدوسري وفيصل الكندري كنتم ملزمين فيه وبصراحته اذا الحويله افضل الموجود مشكلة بحد ذاتها وين الحمدان ووين الشمري ووين عكاش يعني وين الاسلاميين
  7. A

الوعد قدّام

نوماً هنيئاً يا كوادر حدس القلة وعملائها حتى الانتخابات القادمة
  8. A

مسلم البراك =(خضير+البصيري+دهيم)2x

مسلم البراك يحصل على رقم يضاعف ارقام مرشحين حدس والله بطل يا مسلم لك قاعده جماهيرية واهتم بالشارع والشارع وصله لكن اصحاب المطبوعات والأفلام والتزييف وين ارقامهم ملاحظة خضير العنزي بمنافسه شديدة مع ذكرى الرشيدي ( والله وسبعة أنعام ) لج قاعده عادلت قاعدة حركة لها 40 سنة بالشارع الكويتي
  9. A

سر غياب ابناء حدس بالفتره الحالية

أقولك هروين " فكرة حدس "
  10. A

نصيحتي والله لشبابهم اذا فيه ناس فيها عرق حياه من كوادرهم يقضبون مسئولينهم الباب لان باختصار قاعدين ينزلونهم من الهاوية اللي هم فيها للهاوية والدرك الأسفل بس والله قمت اشك انهم يتعاطون هروين " فكرة حدس " لأن باختصار ما عندهم أي تفكير للوضع المزري اللي هم فيه ويحاولون يبررون بكل شي لأي...
  11. A

الظاهر انها حوبة فلوس الصدقات والزكاة ويظل الصانع ينافس أسيل ( مع احترامنا للعنصر النسائي )
  12. A

حرام عليكم لا يا معود بيقولك هذي تكتيكات عشان العين ما تصيب الحركة وتنشل
  13. A

السلام عليكم استغربت عدم وجود اي رد من شباب وبنات حدس ، لكن الشباب اللي يناضلون عندنا بالمنتدى هم نفسهم مناديب المرشحين في اللجان ، وهذا ان دل فيدل عدم وجود اي قاعده لديهم وانهم قله قليلة كانت تعتمد في نجاحها على تسلق ابناء القبائل
  14. A

هنا نتقبل التهنئه بمناسبة سقوط حدس

طرشيه لي على الخاص
  15. A

شمر ظفير عنزه (...)

انا مو من اي هذه القبائ لكن الله يسلمك بقول لك شي وادري هالموضوع بينحذف بس مدام حدس تدخلت بالنسبه لظفير كله عشان ادخال " ادهيم " المحسوب على حدس واستبعاد حسين جليعيب ومجاملة اللجنة للشريعان هو سبب خسارة ظفير وكذلك عنزة وسبب خضير العنزي فلو متوحدين على ناس كفوء افضل
أعلى