آخر محتوى من قبل ابونايف المطيري

1. ا

سؤال وجواب ماهو شعورك عندما يتدخل احد خارج محيطك الاسري الخاص

اتفق معاك بكل الي قلته الا العم العم يحقله يدخل ويمد ايده بعد اما خالك مايحقله ولا ولد عمك حتي لو بينك وبينه سنوات طويله لكن العم ولي وهو حسبه الوالد حتي بسلام تبوس راسه والخال خشم
  2. ا

سؤال وجواب قرض العقاري 100 الف

السلام عليكم انا بشتري بيت بس بسئل القرض 70 ولا 100 والاجراءات اطول
  3. ا

سؤال وجواب تربيه الاغنام

السلام عليكم ياخوان انا ودي اشتري وعندي 20 الف ودي ابدي ب 150 راس جم التكلفه وجم راح يكلفني اعلاف بشهر وجم شعير باليوم ولاتبخلون باي معلومات لانه ابي احسبها من الحين قبل شهر 6 ولاتبخلون باي نصيحه
  4. ا

مطالب بإيقاف مسلسل يناقش قضيه "زنا المحارم"" في رمضان على mbc

انا استغرب اذا واحد شاف مسلسل هابط كويتي فيقول هذا يمثل الكويت وهذا طبيعتهم برغم انه اغلب شعب الكويت قبائل وقبائل ترجع للجزيره العربيه الذي بها الان 7دول البعض يعتقد انه الكويت يوجد بها اكثر غساد واكثر بائعات الهوي واكثر جنوي واكثر واكثر لماذه لانه الكويت لاتخفي المشكله بل تعرضه بالمسلسلات...
  5. ا

سؤال وجواب راتب الموظف المدني شهادة متوسطة + دورة ٩ شهور

متاكد انك تكون بسابعه لان خدمتك 8 سنوات راح تنظاف ممكن تكون درده سادسه
  6. ا

سؤال وجواب مندوب اعلان احكام

خلك منتبه بصحيفه التاريخ والساعه والتوقيع والااسم ام اذا كان الشخص مهمل فلا انصحه يقدم علي وظيفه
  7. ا

خادم الحرمين: المساس بمصر هو مساس بالمملكه ومن لم يساعد مصر فليس له مكان بيننا ؟!؟

هناك فيديو يوكد كلامي في اليوتيب عبدالناصر يشتم ال سعود والسيسي يقول اتمني ان اكون ربع عبدالناصر ولكن لا اعرف كيف نسخ الفيديو
  8. ا

خادم الحرمين: المساس بمصر هو مساس بالمملكه ومن لم يساعد مصر فليس له مكان بيننا ؟!؟

السعوديه تعلم منذا 52 ومصر لايحكمها الا عسكري مهما تغيرت الاسماء لاتريد ان تكرر الخطا في زمن عبدالناصر عندما وثقت في وجهه فكاد ان يطشرهم لو لا استماتت بريطانيا
  9. ا

سؤال وجواب مندوب اعلان احكام

السلام عليكم انا موظف بالوظيفه هذي الراتب اذا كانت شهادتك دبلوم سنتين 838 الوظيفه عباره عن تبصم الصبح وتاخذ الصحف توزعها ممكن يعطونك مناطق صعبه يعني باليوم 20 الي 40 وممكن باليوم 10 الي 20 ومافي بصمه الا دخول بس واذا نسيت تاريخ بصحيفه او توقيع او اسمك فيخصم عليك 50 دينار انا شهر الي...
  10. ا

سؤال وجواب كادر القانونيين

900 ولاشي ؟؟؟؟ شنو تبي اول مربوط الف ؟ قول الحمدالله
  11. ا

الداخلية: طرد حسين الفهيد لتطاوله على الصحابة

هذا تطاول علي الرسول الرسول صلي الله عليه وسلم يقول تيش بريش ويقول حق ربعه هذا مو تبوك ابوك واحد ثاني شلون الرسول يصير عنصﻻي ويقول النسب بس ال محمد انتو تيش ريش وهو امرنا بعدم التافخر بالانساب والطعن حسين الفهيد خرج عن الاسلام واصبح غير مسلم ومن يتبعه ايضا
  12. ا

ليش يا حكومه : انا وعيالي اولى من مصر وغيرها

لاقوويه اغلب السباب 6 اشهر موظفين واذا حده حده سنتين واعلب السنتين البنات ممكن انت ماعندك شهاده. اذكر الشهاده لو سمحت وانحداك تذكرها. وحكومه الكويت من افضل الحكومات بالعالم
  13. ا

سؤال وجواب عملات الكويت المعدنية (ذهب)

من صجك اخوي هذا شي معروف. شوف امسك الدائري السادس. شفت لفت جبد لفها فوق تحت راح يكون علي يمينك عبدالله مبارك دشها اول دوار يسار وامش سيده لين يجيك اول دوار لفها يمين راح تشوف علي يسارك جمعيه. روح مطعم فتوش ويعطيك ،. يعني شالذكاء الزايد البنك المركزي وانت بنفسك كانب اصدر البنك المركزي...
  14. ا

سؤال وجواب شرايكم اتوكل علي الله ؟

شكلك مو بدوي الاسكندريه سموها نسبه الي فخذ السكان من ميمون انا من اهل الاسكندريه
  15. ا

سؤال وجواب شرايكم اتوكل علي الله ؟

نصايحكم علي العين والراس. بس انا اقتنعت وحذت القرض من اسبوع 30 الف 12 سنه. والفوائد 12 الف والقسط 295. والبنك اسلامي يعني 12 سنه واخلص بس ماله شغل الفايده ترتفع واشتريت سياره ب 8 الاف والوالد 5 الالف وحظيت 15 بوديعه وبعد جم شهر بحطهم ببنك مصري هذا فلوس الزواج. ومشكورين علي النصايح
أعلى