آخر محتوى من قبل من أجلها

1. م

اعتذار الدوري لناصر المحمد مرفوض !

يعني اذا احد قال لك اذبح اخوك وذبحته تقول والله اسف اهما قالوا لي!!! شهالعذر اللي أقبح من ذنب، بعدين تو الناس بعد شنو وحق شنو وشنو نستفيد من كلمة اسف!
  2. م

اضحوكه مايسمى اليوم النسائي في الاماكن الترفيهيه

بصراحة شخصيا ما أذكر انه كنا ننروح هالأماكن باليوم النسائي، نروح باليوم العائلي مع والدي افضل بكثير طبعا هذا الكلام من زمان ، الاكوا بارك ماعمري دخلته بس اصلا المكان مكشوف اللي بالابراج مايقدرون يطالعون؟ انا ضد اليوم النسائي حتى لو المكان كله نساء شلون تضمن أخلاق كل هالبنات اللي داخلين اذا...
  3. م

أسئلة شلاعية للأزيرق (سأشارك)

انا ماكنت بالكويت وقت التصويت بس كنت مع المشاركة لان النواب اللي ذكرتهم بموضوعك ماكنت ابيهم ينجحون وكنت عارفة ان ربعهم راح ينجحونهم دام ربعنا تاركين الساحة واعرف ناس صوتوا عشان يقللون عدد هالنوعية بس فشلوا ومانجح صاحبهم .... الحين بتقول المجلس اللي نجح يمثلهم؟؟ لا مايمثلهم وكان عندهم وجهة نظر...
  4. م

الموضة معارض

مع احترامي لوجهة نظرك وشخصك :وردة: لانقبل بدولة لانكون فيها احرار انفسنا وليس لنا رأي في أمورنا واغتقد الحكم الفردي مفروض تماما عند كل او اغلب الشعب الكويتي
  5. م

ما هو ردة فعل السلطة بعد الدعوة العلنية لإرتكاب جريمة إبادة جماعية genocide .......!

اتمنى ان يصل للمجلس القادم من يحرص على تعديل وتشريع قوانين تخص الحقوق والحريات وتنبذ العنف وتقسيم المجتمع بطريقة مدروسة بحيث لايفلت كل من يعمد الى العنف في كلامه او تصرفاته ويضم ذلك من التهديد اللفظي الى اقتحام المرافق وتحديد حصانة النائب بالتفصيل حتى لايستغل النواب موقعهم بقذف الناس والتحريض...
  6. م

المشاركة بالإنتخابات القادمة واجب وطني

انا اوافق ماتم طرحه في هذا الموضوع، وأوجه سؤال للمقاطعين: كيف ستتحقق مطالب الشعب بمقاطعتكم؟ انا اتمنى أحد يشرح لي هالنقطه ماني فاهمة تصوركم عن طريقة اصلاح الامور نقاطع وبعدين شنو متوقعين يصير او شنو راح نسوي بعدها؟ اذا ماعرفنا الخطوات ومافهمنا النتايج والهدف من كل خطوة ماراح نقتنع بالمقاطعة،...
  7. م

الرهان على القبائل الاربع .

لاحول ولا قوة الا بالله ليش تتمنون الطعن بالذمم وكأنه صار شي عادي؟ ياجماعة تراه شي كبير وحسابه عسير مو كلمة وتمشي ياريت يصير خلافنا ارقى من السب والطعن والتجريح
  8. م

طغيان عبدالفتاح العلي..حقـد واضـح

اوكي اذا على نوع العقوبة معاك فهي المفروض حسب المنصوص عليه لكن الاعذار مو سبب لتجاوز قانون السرعه فيه ناس تسرع و تسبب حوادث شيفيدها اختبارك؟ المفترض انت عامل حساب التاخير والزحمة، بعدين بدون كاميرا ورادار انت عارف ومعترف انك سايق 140
  9. م

بس انت متجاوز الحد الاقصى للسرعة ... والا انا غلطانه؟؟
  10. م

انت معترض على نوعية العقوبة والا عشان خالفوك؟
  11. م

عسى ماشر يا بن جامع !!!!

انا للامانة مافهمت عبارته بهالطريقة، هو عبر عن رفضه لثلاث امور ان يسير وراء مسلم البراك ( وانا فهمت انه مو مجرد اتباع له، اللي نتفق اوكي اللي مانتفق معاه مو الزام) والثلني الحكومة المنتخبة والثالث الامارة الدستورية، وليس انه يوفض السير وراء مسلم بمصوص الحكومة المنتخبه والامارة الدستورية.... ولكن...
  12. م

إستفسار.... عن التزوير

بالنسبة لنقاش الاخوه عن اللجنه مو كل نائب يحق له يكون مندوب باللجنة والا شلون؟ عاد اذا مندوب المرشح مايحرص على عدم التزوير شلون نلوم الحكومة ! مامنعت تراقبون انتو حاطين لكم مندوب يتمشى بره! الا اذا فيه احد يمنعهم من الدخول او يجبرهم على الخروج
  13. م

عاجل/"براءة محمد الجويهل في قضية الإساءة لقبيلة مطير

شنو جريمة الجويهل؟ ممكن احد يفيدني؟ اقصد رافعينها تحت اي موضوع شب وقذف والا تهديد والا شنو اسم الجريمة المرفوعة بالضبط؟
  14. م

عاجل/"براءة محمد الجويهل في قضية الإساءة لقبيلة مطير

اذا فيه احد من اهل الاختصاص يفيدنا يشرح شلون عدم تشكيل الواقعة لجريمة، وايضا هل اللي قاله جويهل يختلف عن السب بين شخصين عاديين مثلا اللي يصير بهوشات الشوارع مثلا ويتم تبادل الشتائم والا حالته مختلفه حسب وضعه وطريقة ومكان السب؟
  15. م

ما هو أفضل نظام انتخابي للكويت ؟

ماتشوف ان صعب بالكويت تاسس احزاب مالها انتماء عرقي او طائفي؟ وتخلي الناس تصوت على اساس فكري بحت؟؟
أعلى