آخر محتوى من قبل الوهم

1. ا

الزملاء في الشبكة الوطنية هنا ترحيب في الاعضاء

ياهلا اخوي بوعزوز ابرك الساعات وسعداء في رؤية حروفك وأسأل الله لكم التوفيق جميعا
  2. ا

المشرف الوهم

الله يسلمكم من النار ويجزاكم عني خير
  3. ا

*(أتركـ أثر قبل الرحيل)*

ٱللَّهُ يَتَوَفَّى ٱلْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَٱلَّتِى لَمْ تَمُتْ فِى مَنَامِهَا ۖ فَيُمْسِكُ ٱلَّتِى قَضَىٰ عَلَيْهَا ٱلْمَوْتَ وَيُرْسِلُ ٱلْأُخْرَىٰٓ إِلَىٰٓ أَجَلٍۢ مُّسَمًّى ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَءَايَٰتٍۢ لِّقَوْمٍۢ يَتَفَكَّرُونَ
  4. ا

المشرف الوهم

شكرا للجميع وجزاكم الله خير شكرا اختي خوله الحمدالله انا بخير تعرضت لجلطة في الرئه بعد الجرعه الثانيه من التطعيم لكن الحمدالله الله سلمني منها وجزاكم الله جميعا خير الجزاء الشمري وبنادول ماقصرتوا الله يحفظكم من كل سوء ويطول اعماركم على طاعته
  5. ا

المشرف الوهم

السلام عليكم اتقدم بشكري وامتناني لكل من سأل وافتقد اخيه الوهم واعتذر عن عدم وجودي في الفترات السابقه بسبب حالتي الصحيه ،،،، وأسأل الله لي ولكم الخير والصحه والتوفيق ،،، وأشكرا اختي في الله السيده / ربما على هذه اللفته الكريمه منها وعندما يأتي الامر الطيب من أهله فهذا ليس بمستغرب . شكرا...
  6. ا

مواعيد الصلاة

شكرا أختي الكريمه أم فواز لهذا التنبيه والشكر موصول لاأخي الكريم المشرف العام . تحياتي
  7. ا

إعادة فتح موضوع مقفل إداريا

وعليكم السلام ورحمة الله تم فتح الموضوع تحياتي
  8. ا

سـ نسكب على رؤوسهم الحقيقة

تم فتح الموضوع بمعرفتي تحياتي
  9. ا

من ذاكرة الشبكة

تم التثبيت بمعرفتي وعيدكم مبارك جميعا وشكرا جزيلا للفكرة الرائعه وشكرا لكل من شارك في نجاح هذه الفكره . تحياتي
  10. ا

إيقاف لأعضاء و إنذارات

تم إيقاف العضو / Raaj/ لفترة شهر وذلك بسبب إصراره على استخدام لغة غير مناسبة في اغلب مداخلاته . وتم إتخاذ قرار الإيقاف بالإجماع .
  11. ا

إيقاف لأعضاء و إنذارات

تم إيقاف العضو / واو / ايقاف دائم ونهائي بسبب ازدواجية المعرفات المعرف الآخر ( راج ) .
  12. ا

إيقاف لأعضاء و إنذارات

تم إيقاف العضو / الإنصاف / لفترة إسبوعين بسبب سب وشتم أحد الاعضاء والتطاول على والده . وذلك إستنادا على 10. تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.
  13. ا

صمام أمان المنطقة سمو الأمير حفظه الله الى السعودية وقطر لحل الأزمة - دول الخليج العربي متماسكة

العضو / raaj أرجو منك الابتعاد عن الشخصنة ومناقشة الفكره ،،،،،، العضو / إنصاف / الكل يتم التعامل معه وفق مواد قانون الشبكة لذلك أرجو منك الالتزام بالمواد التي وافقت عليها منذ انتسابك ومنها يمنع منعا باتا مخاطبة المشرفين في غير منتدى الشكاوي . ( وان تأخر عليك الرد سوف يتم عند قراءة ذلك ) ...
  14. ا

الصوفية

شكرًا اختي جواهر
  15. ا

شعار ( لن تسقط حلب ) و( الملائكة) التي تقاتل مع المسلحين .. خرافات تغسل عقولهم :)

تنبيه لصاحب الموضوع والعضو ماجد ،،،، بأن يكون النقاش دون الفاظ غير لائقه .
أعلى