آخر محتوى من قبل مشعل الكويت

1. م

الخرافي أم السعدون لرئاسة المجلس ... تصويت!

ابوسارة العزيز احمد السعدون كان له دور ايجابي الكل يعرفه في انتقال مسند الامارة اما الخرافي فكان احد اطراف التازيم لانه لم يقف على الحياد وهذا شي معروف وماادري ليش ماتعرفه وانا احسن النية فيك واقول ربما عدم علم
  2. م

للتذكير اخي الناخب قبل موقعة التصويت .. حدس لاتمثلكم بقول مسؤلها

البصيري وخضير قالوا في ندواتهم الانتخابية اللي طافت ان مشروع ابورمية لاسقاط القروض يساوي بين التاجر وبين المواطن البسيط ويسقط القروض التجارية اللي قيمتها ملايين !! مع ان اي شخص يراجع القانون يجده وااضح جدا وحدد تسقط القروض اللي قيمتها اقل من 70 الف دينار .. فهل هذا كذب من حدس .. ام تورية...
  3. م

البراك ...والفرعية

الحمدلله فرعي مطير ربما يكون خيرة لمسلم لانه بينجح ولحظتها محد من المشاركين بالرفعي يقدر يقول لنا فضل عليك يامسلم وراح يتحرر من القيود لان الدائرة كلها وصلته سواء من خارج القبيلة او من المطران اللي متمسكيم بهذا الرمز وهم كثر ولله الحمد الى الامام سر يابوحمود
  4. م

مسلم يفجر مفاجأة يوم السبت القادم

مشكلة اللي يهاجمون مسلم ماقالو لنا شنو الموقف اللي مسلم اتخذه بالمجلس وموعاجبهم ؟؟ كل ماكلمت واحد منهم قالك يصارخ ... وانت شكو يصارخ ولا يدوس في بطن الوزراء اهم شي التصويت بالنهاية مع الشعب اتمنى من اللي يهاجم مسلم يقولنا شنو عيوب الرجل حتى نحاسبة ومانصوت له يمكن فيه شي ماندري عنه علموناااا
  5. م

ماذا بعد تشاورية قبيلة مطير من ردات فعل ؟؟!!! موضوع لنقاش الجاد

مع احترامي لمطير فهي قبيلة دائما مخرجاتها طيبة ومع التاكيد على ان الاربعة اللي طلعوا بالفرعي فيهم خير كلهم الا اني اعتقد انهم الحين يمثلون مطير فقط ولايمثلون الدائرة بعد الفرعي .. وهذا من حقهم وانا مو مطيري ولن اصوت للاربعة رغم ان احدهم كنت افكر في التصويت وهذا من حقي تمنياتي بالتوفيق...
  6. م

نبيها فزعة في مقر الخليفة

عدلنا لابوعزام التاريخ واشكره على التنبيه وهذا يدل على حرصه على الحضور بس اتمنى مايكون حضوره من اجل الحسد الله يكفينا شر الحسد :)
  7. م

انا اول الحاضرين باذن الله
  8. م

نبيها فزعة للصوت الوطني حضوركم دعم للاصلاحيين الشرفاء نبي حضور قوي عن الخليفة حتى ينكسر الاخرون امام قوة اعصار التكتل الشعبي في دائرة الاحرار الدائرة الرابعة في الانتخابات اللي طافت كان الحضور عن محمد الخليفة طوفان بشري ومن عقب افتتاح مقره بدت الحرب بين الاعضاء الاخرين اللي عرفوا ان...
  9. م

خضير يكشف ذمته المالية يا ليت غيره يكشفها

ياابو عابد حدس تقول انها تقدمت بقانون كشف الذمة المالية وقوانين الذمة المالية تقول ان البنك المركزي يقوم بكشف الذمة لالمالية وارصدة النائب في كل البنوك وارصدة اقربائه من الدرجة الاولى ونبي خضير يكشف لنا حساباته في جميع البنوك في الكويت عشان نصدق :) جايب كشف من بيت التمويل ويوقل هذا كشف...
  10. م

الخرافي أم السعدون لرئاسة المجلس ... تصويت!

احمد السعدون بكل تاكيد حتى يعيد للمجلس هيبته في اليابق قالوا ان السعدون رئيس تازيم لان المجلس انحل مرتين في عهده والحين نقولهم شرايكم بالخرافي اللي المجلس انحل بعهده 3 مرات !!! بس السعدون يؤزم لصالح الشعب اما الخرافي يؤزم لصالح الحكومة
  11. م

هاهاهاهاهاها شفيك ضاق خلقك على حدس هاردلك حدس في الرابعة والخامسة وللعلم ترا موقف حدس في الدائرة الثالثة قوي جدا وفي الاولى قوي بعد لانهم احترموا قواعدهم هناك وصوتوا معاهم اما ربعنا باعونا للصانع وربعه تقبل التحية
  12. م

أبناء الجهراء .. فاليكون دهنا في مكبتنا !!

يابو عزام انا جهراوي :) ماادري ليش مستغرب ان فيه جهراوي يصوت لمسلم !! مشكلتك لما يقول احد غير رايك تحاول مايعجبك جهراوي واقسم بالله اصوت لمسلم :)
  13. م

افتتاح مقر الخليفة يوم السبت القادم 10 /5 وعلمت من مصادري الخاصة بان مسلم البراك اقسم بان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في الندوة وكذلك سيكون هناك منشور مفاجأة لتعرية حدس ولااعلم تفاصيل مفاجاة مسلم لكن(اعتقد) انها ستكون بتعرية حدس بالاسم لان خضير امس هاجم الشعبي في مقره وعلمت ان...
  14. م

بعد تخلي المطران عنهم البراك وبورمية خارج المجلس

والله انا جهراوي ومن قبايل الشمال ولكن عائلتنا (لدينا 68 صوت) اتفقت جميعها على اعطاء مسلم البراك وكثير من اهل الجهراء بيعطونه
  15. م

قائمة الجهراء

اخوي ابوعزام احتراما لك اقول لك والله اني جهراوي وابوي جهراوي وجدي جهراوي وجد ابوي جهراوي وانا من سكان العيون ومن قبايل الشمال :) وادري ان بيت الشليمي من اربع سنوات تقريبا بالجهراء وخضير بيته بالنعيم من سنتين فقط والشريعان بيته بالقصر من الثمانينات ياعزيزي والله اعلم بذلك وانا...
أعلى