آخر محتوى من قبل كويتي مهم

1. ك

السيرة الذاتية للدكتورة أسيل العوضي مزودة بفيديو.

اول شي اتمنى من كل قلبي وصل الدكتورة اسيل العوضي الى المجلس لعدة اسباب واهمها انا تمثل نون النسوة وعشان تأكد للكل لن نساء الكويت موجودين.، ثاني شي ماشاء الله عليها تملك فكر واعي واسلوب راقي لدرجة اننا نتابعها وما نمل من كلامها لانه كلام له هدف واساس، شخصيتها هادية جدا وتقدر توصل اي معلومة من غير...
  2. ك

تأجيل افتتاح مقر المرشح مرزوق الغانم بسبب سوء الطقس

تم تأجيل افتتاح مقر المرشح مرزوق علي الغانم الذي كان مقرراً اليوم بسبب سوء الاحوال الجوية وتم التأجيل الى اشعار آخر..... وكان من المقرر اقامة ندوة بعنوان "اياك والياس من وطنك" ويشارك بها النائب السابق عادل الصرعاوي ، يذكر ان المقر بضاحية عبدالله السالم قطعة 3 بجانب مسجد فاطمة..... ...
  3. ك

هل يستحق جاسم الخرافي الصوت ؟!!

ان كان يستحق التصويت والنجاح فهذا بيد ابناء الدائرة الثانية وكلمتهم في 17/5 انا من نظري اشوفه احسن من غيره
  4. ك

اياك واليأس من وطنك.. شعار المهندس مرزوق الغانم

شعار قومي وله معانية كما كنا متعودينه من الغانم الله يوفقك وتمنينا انك بالدائرة الثالثة عشان الاصوات تكون من نصيبك
  5. ك

نــــدوة ((حقوق وواجبات الناخب الشاب)) في جمعية العلوم

شي طيب.. بكون من الحاضرين ان شاء الله شاكر لك اخوي
  6. ك

هل صحيح يا حدس الي تسونه؟

شدعوه..!!!! قوية والله اذا صج الكلام فهذي طامة كبرى!
  7. ك

الدكتور (( حمد التويجري))..نحن للكويت ولن نفترق

كفووو وهذا المطلوب ان تكون الكويت قبل الجميع والله يوفق كل وطني
  8. ك

السيرة الذاتية للمرشحة: نوال المقيحط

كل التوفيق لها ان شا ءالله نشوفها بالمجلس :: ودنا نشوف نساء بالمجلس
  9. ك

الدكتورة اسيل العوضي والصرعاوي

والله مثل ما قلت اخوي الايام القادمة راح تثبت:: لكن ما اظن يصير هذا التحالف لكن المفروض ما كنت تحط اسم الدكتورة اسيل العوضي بالعنوان لانها هي جزء من التحالف وليست التحالف لوحدها
  10. ك

عيب يالرأي العام .

لكل جريدة راي خاص فيها ووجريدة الراي من الجرايد المميزة الي ظلت على مبادئها وقيمها في ظل وجود الكم الكبير من الجرايد اليومية
  11. ك

مرزوق الغانم يترشح رسميا لعضوية مجلس الأمة 2008

بالتوفيق لكل بو علي ودربك خضر ان شاء الله
أعلى