آخر محتوى من قبل نبيها احزاب

1. ن

رسالة إلى النائب السابق خالد سلطان بن عيسى

يا جماعه انا الحين في بيروت وامس مريت على مركز سلطان اللي بالسيتي مول و شفت انه الخمور لغاية الان موجوده و بكثره. انا مو عارف هالرجل يقص على منو ؟؟ هو يمتلك اكبر عدد من الاسهم واذا اراد يستطيع ان يرمي جميع الخمور التي هناك.... الله يهديكم يالجماعه السلفيه لا تصوتون له..
  2. ن

سواها عسكر !!

عسكر خسر وفاز الوعلان.....!!
  3. ن

الطبطبائي يحذر من الغاء التربية الاسلامية

ماكو غنم غيرك انت واللي على شاكلتك...اعتقد فاهم شنو اقصد... الله يهداكم انشألله.... ولا تقارن الشريف الطبطبائي في بوحواجب الطائفي الشطي
  4. ن

مواقف الشريعان لاتنسى

اتمنى النجاح لأحمد الشريعان رجل من رجالات الدوله... عسالله يوفقه انشألله
  5. ن

الكويت ليست للبيع ... ومزاد المحارب

كاتب الموضوع واحد من مناديب و فداوية مرزوق وشاف انه منصور المحارب منافس معزبه... فالاوامر وصلت له ولغيره من فداوية مرزوق واعتقد كلنا عارفينهم ان يشنوا هجوم على الشريف منصور....
  6. ن

استفتاء صلاح الجاسم الاخير

اتمنى نجاح 1- العم احمد السعدون 2- د. فيصل المسلم 3-صالح الملا 4- احمد المليفي 5- د.معاذ المسعود الفهيد 6- وليد الطبطبائي 7-عادل الصرعاوي 8-خالد الخالد...
  7. ن

مـقـر مـلـكـي يـبـنـى بالسره لكن من هو صاحبه ؟

مو علينا هالكلام انا شايفه بعيني متشقق ومعلق على العامود... واعتقد غيري شاف اللي انا شفته..
  8. ن

مرزوق الغانم ... التكسب الرياضي ... على كرسي الامة

انا اعتقد انا قايلك هذه المقوله قبل شوي في موضوع اخر, بس ما اقول الا فداوي همجي ما منك فايده الظاهر يحاسبونك على كل مشاركة... عدل ولا انا غلطان؟؟
  9. ن

محاولات حثيثه لـ " طمطمة " قضية شراء أصوات لاحد المرشحين الكبار

انا قلتها مره وارد اقولها مرات انت فداوي وعبالك الناس كلها فداويه مثلك... انا اعتقد الناس شاهده على كلامي عمري ما دافعت عن راعي الاسطبلات... اما انت فقاعد اتجدف بيدك وريلك عشان تدافع عن معزبك... انا اقول صل على النبي وانسحب من المنتدى لان ماعندك سالفه وروح حق معزبك يمكن يبي شاي ولا قهوه :)
  10. ن

اذا هذا الاداء على الرياضه يبه ما نبي الرياضه بكبرها... في اشياء اهم من الرياضه... التعليم, الصحه, التنميه,الفساد. الرياضه تأتي بالمراتب الاخيره من هموم المواطن... ترى ذبحتونه بالرياضه.
  11. ن

مرزوق الغانم الرافض لاسقاط القروض او اعادة جدولتها

"كلن يرى الناس اب عين طبعه" قلنالك اذا عندك معزب هذا الكلام لا يعني كل الناس عندهم معازيب... حط في بالك ان احنا اسيادك يا فداوي مرزوق :)
  12. ن

مرزوق الغانم الرافض لاسقاط القروض او اعادة جدولتها

يبا هذا المرشح ما تهمه الا مصلحته الشخصيه... و جيبه... معنا انا ضد اسقاط القروض لاكن في نفس الوقت مع اسقاط الفائدة من القروض... بس شتقول ما يبي الخير حق الفقاره المساكن اللي بالديره اللي ماخذين القرض عشان علاج ولاعشان ولدهم بيدرس بره... والله حرام عليه وقف ضد اسقاط الفوائد...
  13. ن

نقوشي لا تعور راسك معاهم... هذيله فداويه يعني عبد المأمور... في احد امرهم انهم يدشون المنتدى ويطبلون حق معزبهم مرزوق وخاله...
  14. ن

محاولات حثيثه لـ " طمطمة " قضية شراء أصوات لاحد المرشحين الكبار

تدري يا القانوني انك ضحكتني... اولا "كلن يرى الناس اب عين طبعه" و اعتقد انك عرف ليش قلت هل مثل.... اذا انت فداوي وعندك معازيب فهذا شيء راجع لك.. انت راضي انك تكون خادم عندهم يتأمرون عليك كيفك ما قلنالك لأ... بس لا تحط في بالك ان الناس كلها مثلك انت و امثالك.... كم يعطيك مرزوق؟؟ ؟؟ :)
أعلى