آخر محتوى من قبل الفضلي32

1. ا

الاقليات والمجلس

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  2. ا

المقر الانتخابي الرسمي لقبيله عنزة ( منيزل - دخيل - خضير - العلاطي ) ملـــــــــتزمون

ياعنزه لكم مني اذا استمر كيتب في كتاباته اربع اصوات لانة مو صادق وقاعد يسيس الدين ويبي يفرقكم وهذا انا احلف والله اذا استمر اصواتي لعنزة
  3. ا

المقر الانتخابي الرسمي لقبيله عنزة ( منيزل - دخيل - خضير - العلاطي ) ملـــــــــتزمون

مبروك يالويلان على التزكيه الطيبه .. والمفرحه لااهل الجهراء كافه ..
  4. ا

مرشحكم طلال منــــــــيزل العنزي

مبروك والف الف مبروك يابو باسل .. وابشرك ان جماعتنا اتفقو عليك ... وتستااهل كل خير وانا اول مندوب لك من قبيلة الفضول ..
  5. ا

نتائج فرعيه عنزه

كفو والله ياعنزه وحنا معاكم واصوات الجهراء للجهراء لا تخلون ربعكم وابشروا بالخير...
  6. ا

تحالف جهراوي ( نجاحه مضمون )

الجهراء لها كلمه بأذن الله والوعد بالصناديق
  7. ا

ثلاثة كراسي مضمونة للجهراء........لكن بشرط الالتزام

بالنسبه لاصواتي انا 1_ محمد الخليفه 2_ طلال منيزل اذا نجح بفرعي عنزه 3_ احمد الشريعان 4 _ اشوف الندوات الانتخابيه الجهراويه يعني بالعربي صوتي ماراح يمسك السادس راح ابنجر بالجهراء
  8. ا

المهندس طلال منيزل وحريق الجهراء

هنياً لكم يابني وايل بهذا المرشح نعم حريق الجهراء كارثه وللاسف الشديد لم تكن هناك وقفه جاده من قبل اعضاء الدائره عامه وعضو الجهراء العنزي خاصه ونتمنى وصول المهندس طلال منيزل إلى قبة البرلمان وتقبل مروري ...:وردة:
  9. ا

طلال منيزل العنزي...أين أنت...؟

اخي العزيز كاتب الموضوع المحترم تحيه طيبه ... انا كوني من ابناء الدائره الرابعه ومن قبيلة الفضول اللتي تعتبر ضمن الاقليات في هذه الدائره ارى ان طلال منيزل له نصيب الاسد من الاقليات في الجهراء كان لديه حضور اجتماعي وحضور الافراح والاحزان ... ولم ينقطع عن...
  10. ا

مرشحكم مشعل سعود ندا الذايدي

انا اقول يتنازل احسن لان يبيله شغل ... يعني بالعربي غير مؤهل للانتخابات وبالاخير هذي وجهة نظري والتوفيق للجميع انشاءالله ...
  11. ا

المرشح الدكتور خالد فلاح الكفيفة

ونعم وستين نعم بالدكتور خالد الكفيفه ... رجل واعي وذو خلق عظيم ويستاهل كل خير والله يوفقه ...
  12. ا

فرعية قبيلة عنزة لإنتخابات بلدي 2009...على صفيح ساخن..

نتائج فرعية قبيلة عنزه للمجلس البلدي .... .. .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخبرني احد اصدقائي من ابناء قبيلة عنزه عن نتائج فرعيتهم للمجلس البلدي .. وهي كالتالي : 1_عبدالله فهاد العرافه 350 2_ فالح خالد العويهان 275 3_ خالد جليعيد 266 4_ ثامر بندر المرشد 214 5_...
  13. ا

من هو الأفضل من مرشحين قبيلة عنزه ...؟؟

مشكورين اخواني على المرور بس اتمنى ان تذكرون افضل اربعه واذا كنتو ترون الباقي سيئين اتمنى اختيار افضل الأسوأ لكي تتضح الصوره :D
  14. ا

من هو الأفضل من مرشحين قبيلة عنزه ...؟؟

اخواني اعضاء المنتدى كوني من ابناء الجهراء وكون ابناء قبيلة عنزة الأكثر عددا في الجهراء فعندما تتم التصفيه بين مرشحيهم فأعتقد انهم سيكونون قوة جهراوية لها كلمتها بالرابعه , حسب ماسمعنا ان هناك نية جاده للتصفية بين مرشحينهم وبالفعل تحقق ذلك بعد ان اجتمع المرشحين مع شيخ...
أعلى