آخر محتوى من قبل مؤثر

  1. م

    كلام الاعلامي الكويتي نادر المنصور بشان المصريين

    الاستاذ نادر المنصور يمثلني
  2. م

    واشنطن بوست: الإمارات وراء اختراق وكالة الأنباء القطرية

    نقلت صحيفة واشنطن بوست عن مسؤولين في المخابرات الأميركيةقولهم إن الإمارات العربية المتحدة تقف وراء اختراق وكالة الأنباء القطرية ومواقع حكومية أخرى، وهو ما أدى إلى اندلاع أزمة الخليج الحالية. وبحسب الصحيفة فإنه ليس من الواضح من معلومات المخابرات الأميركية ما إذا كانت الإمارات هي التي قامت...
  3. م

    تقرير حقوقي: المالكي والعبادي وسليماني متورطون بجرائم ديالى

    اتهم مدير مركز جنيف الدولي للعدالة، ناجي حرج، ساسة عراقيين بارزين بالتورط في جرائم إنسانية ارتكبت بحق أهل السنة في محافظة ديالى، على رأسهم نوري المالكي وحيدر العبادي، بالإضافة إلى الجنرال الإيراني قاسم سليماني، باعتبارهم مجرمين تسببوا في عمليات قتل ممنهج، دافعها الطائفية. جاء ذلك في تقرير صدر...
  4. م

    الإسلام يحارب الإرهاب

    قال الله تعالى: { يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ } [التوبة : 73] { لَـكِنِ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ جَاهَدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ وَأُوْلَـئِكَ لَهُمُ الْخَيْرَاتُ...
  5. م

    2 من يناير سنة 1492م سقوط الأندلس

    2 من يناير سنة 1492م سقوط الأندلس لم يبقَ في الأندلس بعد هزيمة المسلمين في موقعة العقاب من المدن الإسلامية سوى ولاية غرناطة وولاية إشبيلية، وكان حاكم غرناطة قد عقد معاهدة مع ملك قشتالة، وكان من نصوص المعاهدة أن يحارب مع ملك قشتالة أيًّا كانت الدولة التي سيحاربها، ووصل الأمر إلى مساعدة ملك...
  6. م

    انقذوا اخوانكم السنة من المليشيات الكردية واليزيدية والرافضة .

    لقد قامت المليشيات الكردية واليزيدية بأحراق القرى السنية في منطقة الرقة شمال غرب سوريا وهذا بمباركة الحلف الصليبي . والله لن يدع حلف الصليب قرية لأهل السنة تنتفض للدفاع عن نفسها الا ويتم احراقها بتسليط المليشيات الرافضية والملاحدة الاكراد البشمركة وعبدة الشيطان اليزيدية . سوف يتحدث المنافقين...
  7. م

    الجزيرة: النظام السوري وحزب الله الشيعي يعدم 48 شخصا بينهم 10 أطفال و5 نساء في ريف حلب ذبحا بالسكاكي

    أعدمت قوات النظام السوري ومسلحون شيعة موالون لها 48 مواطنا سوريا -بينهم عشرة أطفال- في بلدة حردتنين شمال حلب التي اقتحمتها قبل أيام، وفقا لما ذكره ناشطون. ووصف ما حصل بـ”المجزرة” و”جريمة حرب”. وبحسب المعلومات فإن قوات النظام وبعد اقتحامها بلدة حردتنين الثلاثاء الماضي أعدمت 48 شخصا هم 13 عنصرا...
  8. م

    مراسل العربية: من “الدولة الإسلامية” لا تخاف… والموصل ترحب بكم!

    وائل عصام – القدس العربي الاتصال بالموصل ليس يسيرا، ساعة او اثنتين يتوفر فيها الانترنت كل بضعة أيام، البارحة حدثني صديق من الموصل، هو مهندس وكان زميلا من أيام الجامعة بدأ صديقنا بالعتب على وسائل الإعلام وأنها تنشر «اكاذيب» عن الدولة الإسلامية في محاولة لشيطنته لاسباب سياسية. قلت له صحيح ان هناك...
  9. م

    مليشيات النظام النصيري مدعومة بحزب الله الشيعي “تذبح” عائلة من 21 شخصا في ريف حلب

    أفاد مراسل الجزيرة بأن 21 شخصا من عائلة واحدة ذبحوا بالسكاكين على يد موالين للنظام السوري في بلدة رتيان بريف حلب الشمالي اليوم الثلاثاء، كما أكدت مصادر طبية استلامها جثث أشخاص عدة قتلوا ذبحا أثناء اقتحام قوات النظام وموالين لها قرى عديدة. وكان جيش النظام مدعوما بعناصر من حزب الله الشيعي...
  10. م

    جندي أمريكي يعترف باغتصابه فتيات مسلمات عمرهن 15 عاماً في العراق

    كل من اعان على غزو العراق حسابه عند الله عسير وعند الله تجتمع الخصوم
  11. م

    استشارة

    صباح الخير المثل يقول ماخاب من استشار الموظوع ومافيه اني احب اسافر لوحدي بسبب التجارب السيئه والمشاكل لما كنت اسافر مع الاصدقاء والحين بسافر بعد اسبوعين وفي العمل احد الموظفين شافني مقدم اجازة قالي بتسافر قلت له نعم قال وانا توقيت اجازتي بنفس توقيت اجازتك قلت له (اهلا) وسئلني وين مسافر وقلت له...
  12. م

    الله اكبر / البغدادي ينفذ وعده بـ"تحطيم أسوار" السجون

    اللهم ثبّت إخواننا المجاهدين على أبواب أبي غريب والتاجي .. اللهم أيدهم بمدد من عندك ومّن عليهم بتأييدك ومكّنهم من رقاب عدوك وأخرج أسرانا من سجون القوم الكافرين .. بعزتك وقوتك يا رب العالمين. http://www.aljazeera.net/news/pages/a67df8b7-904c-4e32-935e-9099475f4bf9
  13. م

    شعب يُباد وعلمائنا وولاة الأمر يقفون مكتوفي الايدي!! حمص تناديكم ياعرب

    شيوخ شيعة يأمرون مرتزقة الأسد بنبش مقام الصحابي خالد ابن الوليد بحمص: https://www.youtube.com/watch?v=oGC2-6auxcI حمص لمن كان له قلب !-آنشره من آجل حمص المحاصرة http://www.youtube.com/watch?v=WY_ZJ...ature=youtu.be أينكم ياعلمائنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أينكم ولاة...
  14. م

    عاجل الآن : كلمة جديدة للشيخ المجاهد أحمد الأسير

    http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=_hTGYNlf754
أعلى