آخر محتوى من قبل الامه2008

1. ا

أسماء المرشحين لانتخابات 2012

الله يستر من اللي تسببوا بالفوضي بالبلد لا يرجعون
  2. ا

تقييم وضع الدائرة حتي الان

تضل اراء وامنيات واتمني دكتور عوده والحربش والشايع والباقي الله يوفقهم
  3. ا

اخبار سريعة ....الدائرة الثانية

اليوم ندوه الشايع وراح نعرف الكثير عن برنامجه
  4. ا

معصومه المبارك وعادل الصرعاوي ومشاري العصيمي ووجاسم السعدون

اعلن مرشح الدائره الثانيه المرشح :هيثم حمد الشايع دعوه الجميع لحظور افتتاح مقره الانتخابي وندوته بعنوانلماذا للكويت شبابها ويشاركه فيهاوزيره الصحه السابقه الدكتوره الفاضله معصومه المباركوالنائب السابق عادل الصرعاوي والنائب السابق مشاري العصيمي والخبير الاقتصادي جاسم السعدونيوم الثلاثاء الموافق...
  5. ا

حظوظ عودة العودة و هيثم الشايع

والله اتمني ان يصل هذان النائبان الي كرسي الامه لاننا نلمس فيهم العداله والصدق والوفاء الذي غاب عنا سنين مرت دون صدق فقط بصنع الازمات
  6. ا

سمعت ان هيثم الشايع 30 سنه راح ينزل !!!صحيح الكلام

وكلام الحق يقال ايضا لنرئ باعيوننا لانسمع او نقراء يجب ان نعرف الحقيقه من خلال الندوه التي اعلن عنها يوم الثلاثاء بمقر الشاميه والله يوفق شبابنا المخلصين
  7. ا

تعرف علي مبادئ هيثم الشايع واهدافه

اتمني من اصحاب المنتدي الانتباه لان لايوجد طريقه للتعديل بالكتابه والاحجام وشكرا لان في بعض الاحرف تداخلت ولم استطع التعديل وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  8. ا

تعرف علي مبادئ هيثم الشايع واهدافه

السلام عليكم اخواني الاعزاء هذه دعوه وجهت لي وانا اوجهها لكم ياخواني قد راينا كثيرا من الانتقادات التي شنت علي الشاب مرشح الدائره الثانيه الذي كان شعاره للكويت شبابها اي بجنسيهم الذكور والاناث و ماحققوه من انجازات يفخر الوطن بها فشاهدنا بعض الاخوه من يؤازره و يشد علي يد هذا الشاب و رائنا من...
  9. ا

د.طلال البذالي: من أهم أولوياتي تقليص اعتماد الدولة على النفط كمصدر دخل

ياجماعه ليش مافي تعديل للمشاركات الا العقول التجاريه الناجحه وشكرا علي فكره البرميل وصل 105دولارواحنا ارفعوا علينا الاسعار
  10. ا

د.طلال البذالي: من أهم أولوياتي تقليص اعتماد الدولة على النفط كمصدر دخل

سؤالي لك ياد.طلال تبي تقلص هالاعتماد علي البترول اكيد راح توافق علي فرض الضرائب والا يمكن تتجه للسياحه والا استصلاح الاراضي الصحراويه بمبالغ كبيره عشان صج صج ترتفع اسعار الخيار والطماطم تري مافي بديل للبترول الا العقول التجاريهالناجحهوشكرا مجرد رائ
  11. ا

د0عودة االعوده: نظام الأحزاب سيجلب المشاكل

والله وبالله يادكتور عوده انك من خيره المرشحين في هذه الدائره واتمني لك الكرسي علي قوله الشاعر حمد السعيد فالك التوفيق وانا اقول فالك الكرسي
  12. ا

هيثم الشايع و سرقه انجازات الشباب الكويتي !!

الدماء الشابه هي المستقبل الواعد والشباب يمثلهم الشباب
  13. ا

صليبيخات بكم اقول !!!

لن تبااااااااااع الصليبيخات ولن نسمح بهذا
  14. ا

تعرف على المرشحين....وإنجازاتهم

انا معاك اخوي لنري من حدم الوطن ومن اساء لنا من خلال المجالس الماضيه مالذي حققوهااصحاب الشعارات الزائفه
أعلى