آخر محتوى من قبل للكويت وبس

1. ل

نـــامي النـــامي يحصد أكبر تجمع نسائي في ندوته في قاعة الرايــة ((صـــــــــــور))

اتمنى اتعرف القاعه عدل يا اخي :) ربع القاعه يكفي 500 شخص :) وشكرا على ردك الراقي :)
  2. ل

مـقـر مـلـكـي يـبـنـى بالسره لكن من هو صاحبه ؟

انا شايفة الصوره ماتشققت فججووها ونزلوها حزت لغبار :) ان شالله راح انبلغكم اول باول حاليا اهما محددين تاريخ 14-5 بس ما اكدو لي الحين راح انبلغكم ان شالله :) سامحونا على القصور
  3. ل

مـقـر مـلـكـي يـبـنـى بالسره لكن من هو صاحبه ؟

لوووووووووووول ياجماعة الخيرر ياحبكم حق الاشاعات لوووووووووووول الاعلان شاله المرشح عشان السرايات ماتقطع ولا صار شي ولا شالو البلدية ادورون السوالف لووووووول صلو عالنبي :)
  4. ل

من نريد من الثالثة للمجلس...

نعم نريد المسلم الطبطبائي السعدون رجاال المجلس ونريد من الوجووه الشابه الجديده نامي النامي
  5. ل

هيثم حمد عبدالعزيز الشايع

اي شاب من حقه يترشح شفيكم انتوو :) جنه فوق راسكم :) والشرطه ياخوي كانت موجوده عشان الزحاام ولم اسمع ابدا بأي مشاجرات :) الله يوفقك يابوحمد
  6. ل

اعلان من اللجنه النسائيه للمرشح نامي النامي

يعطيكم الف عافيه ندري انه مرزوق الغانم ماسواها لانه عنده مكان مخصص حق الحريم وكبير واحنا ماحطينا مقر عود حق الحريم فمستحيل مقرنا يشيل فقرر المرشح انه يحطه بقاعه تليق بدائرتنا الثالثة وحضور اهلكم شرف لنا :) ومشكورين على رقيكم بالكلام الصراحه :)
  7. ل

سمعت ان هيثم الشايع 30 سنه راح ينزل !!!صحيح الكلام

وين مجمد الله يهداك قعد سنتين بالسعودية ماسك الشغل كله اهنااك :) وانا اعرف الريال والنعم فيه :)
  8. ل

افتتـــاح المقر الرجالي للمرشح نامـي يوسف النامــي في الصحف

لووووووووووووووووووول الله يهداك بس اخوي وينه و وين المكياج الله يسامحك هاذا من التصوير والفلتر لاتطلعون اشاعات بعد
أعلى