آخر محتوى من قبل مو وقته

1. م

المتوقعين للنجاح الدائرة الثالثة

,,,,,,,,,,,,,خليفه الخرافي ....................
  2. م

لوكنت أحد الناخبين في الدائرة الثالثة

أصوت خليفه الخرافي رولا دشتي نامي النامي الغانم
  3. م

هذا صوتي و صوت اهلي و دوانيتنا

ياثقل دمك يا كلكجي ـ وبعد ظحكنا
  4. م

كلكجي مت من الضحك
  5. م

المتوقعين للنجاح الدائرة الثالثة

يا بو دعيج ـ خليفه الخرافي إنشاء الله بينجح لأن سمعته طيبه بين أهل الدائرة ـ رجل يفزع لأهل الكويت ـ نظيف عاف نفسه والدليل 15 سنه بلدي ولا تسمع عنه إلا كل خير ـ أنا ما أعرفه بس يسولفون عنه جماعه شرحولي مواقف رجوليه سواها ، والله يستاهل الوقفه معاه . :وردة:
  6. م

خليفه الخرافي ـ رجل يريد أن يصلح ـ سيقف بوجه من يريد كسر النظم واللوائح والقوانين ـ خليفه الخرافي تستاهل الصوت رجل نظيف :وردة:
  7. م

يستاهل ـ خليفه الخرافي شخص صريح ونظيف و يبي يسنع وإيعدل باللي يقدر عليه
  8. م

خيطان لاهل خيطان

ما بقى إلا وتكملها بأن كيفان قطعه 3 غير كيفان قطعه 2 ............................................
  9. م

المسلم يتحدث عن الروضان

زخات مطر ـ مهندس المجلس ـ أنا أعلمكم شيبي ........ إيقول إن الروضان زين و قوي، وإن أمير المرشحين ( بدال أمير المؤمنين ) فيصل المسلم يشهد له ويثني عليك إنت يا الروضان .. عاد إنتو يا ناس إنتخبوا الروضان . هذي كل السالفه .
  10. م

.................. خليفه الخرافي .............. خليفه الخرافي................ خليفه الخرافي
  11. م

أنا بأعطي خليفه الخرافي ـ لأني أحس لما يتكلم يقول إلى بخاطري أنا وربعي ـ بإنصوت لك يا خليفه الخرافي
  12. م

خليفه الخرافي ـ صوت كويتي نابع من القلب ـ جرأه في الطرح ـ نزاهه ويستاهل:وردة:
  13. م

من تتوقع يفوز بالدائرة الثالثة .. ورجاءً ليش ؟؟

أتوقع خليفه الخرافي ـ بسبب وقفته مع الحق ـ وجريئ جرئة أهل الكويت الأولين ـ يستاهل الصوت بسبب سمعته الطيبه بين أهل الدائره . :وردة:
  14. م

من نريد من الثالثة للمجلس...

خليفه مساعد الخرافي ـ 15 سنه في المجلس البلدي لم نسمع عنه إلا كل خير ـ نظيف عفيف محب لأهل الكويت ومخلص لهم يستاهل كل خير وله مني صوت فوقه هالورده:وردة:
  15. م

المرشحين المتوقعين في الدائرة الثالثة...

خليفه الخرافي سمعته بإزدياد في الدائرة وذلك بسبب نزاهته و حسه الكويتي الحر ـ بالتوفيق يا خليفه الخرافي و تستاهل ورده:وردة:
أعلى