آخر محتوى من قبل انتخابات2008

1. ا

انها المستندات يا حدس؟ فماذا انتم فاعلون؟

لا ويقول انا اول من قدم ذمته الماليه يافرحتي والله الله لايسامحه وعساه يدز عليه اللي يبوقه ويقص عليه ويتلاعب بمشاعره نفس ما باق خير ديرتنا وقص على اهلنا وتلاعب بمشاعرهم حسبي الله عليه وعلى حدس وعلى كل مفسد بالديره
  2. ا

حياكم بندوة باسل الجاسر بحطين باجر السبت 10-5

صج اقوى ندوة مرت علي من 2004 والله هالريال اذا ما فاز راح تكون خساره مو حقه.. خساره حق الكويت الله يوفقه
  3. ا

مهم جدا جدا

الله بالخير ياجماعه بنات وشباب باجر بعد صلاة العشاء يستقبلكم باسل جاسر الجاسر لافتتاح مقره في جنوب السرة بجانب صالة الجيعان وسيلقي ندوة بعنوان "أولويات الكويت الضائعة.. الأسباب والحلول" الدعوة عامه عامه عامه حتى الشباب والبنات اللي برة الدائرة الثالثه حضوركم يشرف المرشح وراح يكون في فرصة انكم...
  4. ا

حياكم بندوة الثلاثاء بعنوان اولويات الكويتين الضائعة

باسل الجاسر فعلا قول وفعل وهذي بعض من مواقفه بالمجلس البلدي هو باسل جاسر الجاسر ابن عضو مجلس الامة السابق جاسر الجاسر رحمه الله تعالى مستقل ولا ينتمي الى حزب إلا حزب الكويت.. انه لا يكرة الاحزاب بل يحييها وانما ليس اي حزب يحيي الاحزاب الكويتيه البحته التي اصولها كويتيه وانتماءها كويتي و ولاءها...
  5. ا

هل صحيح يا حدس الي تسونه؟

شفته يا المهم الكويت ويعطيك العافيه على هالاثبات القوي فعلا اذا مات الضمير يموت كل شي بالانسان ومايشوف الا نفسه وفلوسه وبالفعل هذا استغلال للمال العام.. ينادون بشعارات تطبيق الشريعة الاسلامية ولكنهم لايطبقون اهم ما بالشريعة الاسلامية الا وهو الامانه والمصداقيه وصحوة الضمير
  6. ا

فيصل المسلم السيره الذاتيه

اضم صوتي لصوت الرأي الآخر.. مالي معرفه فيه ابدا و ولا مرة سمعتله ندوه و ولا سمعته يتكلم ولكن كافي انه ماسمعنا عنه شي شين مثلا الصانع والشايجي طلعت عنهم اشاعة استخدام خط ترشيد حق حملتهم الانتخابيه و هاب هبه بكشف الذمه الماليه يامعود يعني الحرامي مايقدر يحول الفلوس والعقود باسم احد من اهله؟؟؟ اما...
  7. ا

هل صحيح يا حدس الي تسونه؟

اخوي 7adsawy مؤكد انك لما تدق عليهم ماراح يقولونلك لان اول مايرد موظف الخدمة يقول "ترشيد" اهم يتصلون على ارقام البيوت اللي عندهم بس لسوء حظهم بعض البيوت فيهم كاشف ولا تنسى ان الشركة ملك للشايجي ومموله من الحكومة افليس هذا استغلال لمال الحكومه؟؟ الحكومه تعطيهم فلوس حق حمله وطنيه وهم يستغلونها...
  8. ا

الشيعة في الثالثة: أصواتنا لناصر الصانع !!

اخوي ناصر الصانع من 92 موجود بالمجلس و انا من سكان الروضه بس احب اوضح شغلة ناصر الصانع ما سوى شي من 20 سنه كله تسجيل مواقف وبس لكن شي تحقق على ارض الواقع ماكو واذا في شي سواه قوللي 10 اشياء سواها من 92 يعني بمعدل انجاز كل سنتين وانا اعطيه صوت ثاني عقب الجاسر بس هاا.. مو مواقف ابي مستشفى - مواقف...
  9. ا

أولويات الكويت الضائعه...

السلام عليكم نتشرف بدعوتكم لحضور افتتاح المقر الانتخابي للمرشح ( باسل جاسر الجاسر) والمشاركة في ندوة( اولويات الكويتين الضائعة ... الاسباب والحلول....) مساء يوم الثلاثاء الموافق 29/4/2008بعد صلاة العشاء في جنوب السرة بجانب صالة الجيعان على امتداد شارع دمشق حضوركم يشرفنا و يشرفني انا شخصيا...
  10. ا

أولويات الكويتيين الضائعة... الأسباب والحلول

السلام عليكم نتشرف بدعوتكم لحضور افتتاح المقر الانتخابي للمرشح ( باسل جاسر الجاسر) والمشاركة في ندوة( اولويات الكويتين الضائعة ... الاسباب والحلول....) مساء يوم الثلاثاء الموافق 29/4/2008بعد صلاة العشاء في جنوب السرة بجانب صالة الجيعان على امتداد شارع دمشق حضوركم يشرفنا و يشرفني انا...
  11. ا

هيثم حمد عبدالعزيز الشايع

السلام عليكم اولا احب انوه ان الجاسر اللي بالروضة مو نفس الجاسر اللي بالشاميه.. يعني مرشح الدائرة الثالثة باسل جاسر الجاسر الراجحي مو نفس الجاسر اللي داعمين الاخ هيثم في الجاسر الغانم و غيرهم والجاسر وايد بالكويت بس عشان اوضح الصورة ثانيا انا سمعت ندوته اللي تكلم فيها يوم الافتتاح بس مع...
  12. ا

حسد الحسوده = حدس

في مناظرة باسل الجاسر مع ممثل حدس د.محمد الظفيري على قناة الوطن فضحهم الجاسر وطلع بلاويهم على الملأ http://www.aljaser-b.com/details.php?media_num=362 شوفوا تلون حدس وشلون تهرب ممثلهم من الرد على اكثر من سؤال!!
  13. ا

مناظرة باسل الجاسر مع ممثل حدس

اللي يحب يرسل بريد الكتروني خاص لمرشح الدائرة الثالثة باســــل الجاســــــر لطرح اي اقتراح او سؤال لا يتردد وسيقوم المرشح بالرد عليه شخصيا البريد: ask.aljaser@live.com
  14. ا

باسل جاسر خالد الجاسر

واحب ازيد ان المرشح مستعد لكل اسئلتكم واقتراحاتكم لكويت افضل ومجلس نزيه نتمنى انكم ما تترددون في ارسال رساله على بريده الالكتروني الخاص وسيقوم شخصيا بالرد على اسئلتكم واحب ان انوه انه ليس في فترة الانتخابات فقط ask.aljaser@live.com
  15. ا

مواقف باسل جاسر الجاسر في المجلس البلدي

اللي يحب يرسل بريد الكتروني خاص لمرشح الدائرة الثالثة باســــل الجاســــــر لطرح اي اقتراح او سؤال لا يتردد وسيقوم المرشح بالرد عليه شخصيا البريد: ask.aljaser@live.com
أعلى