آخر محتوى من قبل liberalism

1. L

الحرب على زواج المسيار

تعددت المسميات و النهاية وحدة ! - زواج المسيار - زواج المتعه - زواج بقصد السفر - زواج بقصد الدراسة لو كانت هذه الزواجات مطبقة وفقا للشروط و الاحكام و الاسباب التي فرضت من اجلها فلا غبار عليها ! اما لو كانت بقصد اللهو و (( الرجل يقص على نفسه فيها )) فمن وجهة نظري هي زنا ! يتزوجون و...
  2. L

ايهما تحب المرأه الرجل ام المال؟؟

المعتدل سؤال قد يحير الكثيرات (( بالصميم )) :إستحسان::p بين الرجل و المال اختار الرجل (( بمعنى الرجل )) لكن بالنسبة لي كترتيب للافضلية في الرجل 1-الكرم 2-الثقافة 3-الوسامة يعني حتى لو كان على راتبه اهم شي يكون كريم :p
  3. L

سؤال وجواب shaun the sheep

بصراحة احلى كرتون :إستحسان: :D
  4. L

سؤال وجواب قانون العمل ؟

مساء الخير اعضاء الشبكة .. سؤالي عن قانون العمل فيما يخص القطاع الحكومي شنو اخر شي رسوا عليه و مطبق حاليا ؟؟ و لكم جزيل الشكر
  5. L

الواحد يشتري راسه ;)

الواحد يشتري راسه ;)
  6. L

بوجودج يا حلوة :) يبلغ ان شاء الله

بوجودج يا حلوة :) يبلغ ان شاء الله
  7. L

استراحة اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية (6)...

مو انا اللي افكر بهالطريقة ... لهالاسلوب انا ما قمت ادش ... كل يفكر بطريقته و مو دايما تكون صح ... ناهيك عن الكلام اللي وصلني و طالما انا مو قاعدة اضايق احد .. ف ادش ولا لأ شي راجعلي ;) و شكرا عليا :وردة:
  8. L

استراحة اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية (6)...

ما شاء الله رقم 6 :إستحسان:
  9. L

دائما سباق بالتهاني عيدك مبارك و تقبل الله طاعتك

دائما سباق بالتهاني عيدك مبارك و تقبل الله طاعتك
  10. L

الصورة مو طالعة عندي بس ايامج سعيدة :)

الصورة مو طالعة عندي بس ايامج سعيدة :)
  11. L

ايامك سعيدة :)

ايامك سعيدة :)
  12. L

عزاء الزميلة برايت بوفاة عمتها

عظم الله اجركم و جعلها اخر الاحزان يا رب
  13. L

شكرا ما تقصر كلك ذوق و عساك من عواده يا رب :وردة:

شكرا ما تقصر كلك ذوق و عساك من عواده يا رب :وردة:
  14. L

شكرا على التهنئة و عساج من عواده يا رب :وردة: و تقبل الله منكم الطاعة و الصيام في هذا الشهر يا رب

شكرا على التهنئة و عساج من عواده يا رب :وردة: و تقبل الله منكم الطاعة و الصيام في هذا الشهر يا رب
  15. L

لمّا يكتشف الزوج إنّ لزوجته ماضي ؟

كان لها ماضي .. اوكي اخطأت لكن هذا انتهى بمجرد زواجها و محافظتها على بيتها و زوجها و له ان يعاقبها (( و يغسل شراعها )) على ما تفعله بعد زواجها :D
أعلى