آخر محتوى من قبل خالد ضاحي

1. خ

سؤال وجواب جريمة قديمه في الكويت

السلام عليكم يعطيكم العافيه يا اخوان بغيت اسأل عن جريمة قتل صارت بالكويت بعد التحرير وهي شخص قتل شخص اخر بليلة عرسه منو فيكم يذكرها ياخوان منو عنده تفاصيلها وتاريخها وشنو صار على القاتل وشكرا لكم
  2. خ

سؤال وجواب أسرة الشرف فى الكويت أو بن شرف فى الكويت ايش يعودون اصلهم

يوجد اسرة الشرف في منطقة الاندلس من قبيلة عنزه
  3. خ

سؤال وجواب استقالة و علاوة اجتماعية

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته تتحول العلاوه على راتب الزوجه اذا موظفه او انت لمن تتوظف تضاف الى راتبك
  4. خ

سؤال وجواب أستفسار !

لا ماراح يتوظف راح يرفضون الا لمن تنتهي قضيته
  5. خ

سؤال وجواب بغيت طريقة نقل قيد انتخابي

السلام عليكم اخواني انا قيدي بالدائره الرابعه ابي انقل قيدي للتصويت بالدائره الاولى الطريقه والشروط الله يجزاكم خير وشكرا لكم
  6. خ

سؤال وجواب ماهي وظيفة منفذ خدمه بوزارة التربيه ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم قبول اخي في وزارة التربيه بوظيفة منفذ خدمه من يعرف يا اخوان ما مهام هذه الوظيفه بالضبط ؟ وشكرا لكم
  7. خ

سؤال وجواب اخواني واخواتي الكرام ما تعرفون رقم خطابة؟؟ ثقة الله يسلمكم

السلام عليكم الله يوفقج اختي الجوري انا ادور خطابه للعيم سنه وشيعه اللي يعرف يحط رقمها او يدزه بالخاص وجزاكم الله خير الجزاء
  8. خ

سؤال وجواب التسجيل في الديوان والدراسه في التطبيقي

مشكور على ردك اخوي لكن انا اقصد انتظار دوري بالديوان يعني لمن يقبلني الديوان اسحب من التطبيقي
  9. خ

سؤال وجواب التسجيل في الديوان والدراسه في التطبيقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاليا اسمي مسجل في الديوان وبانتظار الوظيفه هل استطيع التسجيل في التطبيقي والدراسه والحصول على اعانة التطبيقي وبنفس الوقت انا بانتظار دوري بالوظيفه ؟ والا غير مسموح ؟ وشكرا لكم
  10. خ

سؤال وجواب مشكله في التامينات .. ارجو المساعده

الرفع .. ارجو المساعده
  11. خ

سؤال وجواب مشكله في التامينات .. ارجو المساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان عندي مشكله في التامينات الاجتماعيه اللي يعرف الحل او يقدر يفيدني اتمنى يساعدني مشكلتي ان حاليا ملفي بالتامينات واقف ما اقدر اسجل بشركه ولا حتى اقدر اطلع شهاده من التامينات والسبب ان قبل كنت مسجل باكثر من شركه لكن في شركتين الاولى اكتبت تاريخ الانهاء...
  12. خ

سؤال وجواب اين اجد كتاب ( الكويت تحت الاحكام العرفيه )؟

شكرا على مرورك اخي محمد للاسف بحثت كثيرا وبحثت في المكتبات العامه ولم اجده من لديه نسخه من الكتاب ويود بيعه يكلمني بالخاص
أعلى