آخر محتوى من قبل معالج

1. م

سؤال وجواب مطلوب رقم مكتب للزواج لو تكرمتو

اختي الله يوفقج ويوفق كل بنات المسلمين الاكيد ان فيه مكاتب زواج وموجوده لكن ما انصحج لان الوصع عندهم منيو مطعم كاتلوجات عليج بلجنه زكاة العثمان يقولون فيها مكتب يختص بالامور هذي ثانيا في داعيات كويتييات اخذي ارقامهم وكلميهم هم يذكرون اختج لاهل الصلاح والنصيب عند الله الله يستر عليكم وعلى كل بنت...
  2. م

تنظيم داعش حديث الساعة

يبوووووووووي حطني من متابعينك وعندك واحد flow
  3. م

الصلاة على النبي في مصر جريمة !

تكرم عنهم روح اغتسل لانك ذكرتهم !
  4. م

الصلاة على النبي في مصر جريمة !

ابي ببغاء المنتدر وينه ذبحنا بالسيسي والسيسي احسن من مرسي وسيطبق الشريعه السيسي اغلق قناة اهل السنه الانبار ابي توضيح من ببغاوات المنتدى طاح حظكم وحط السيسي الصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام ممنوعه دعم بشار مسموح اغلاق قنوات السنه امر لابد منه عندهم يامؤيدين السيسي انتو شنو مذهبكم؟
  5. م

الثورة العراقية ،،

مو داعش ثوار العشاير داعش مالها شي بس راكبه الموجه
  6. م

انتفاضة أهل السنة ارهاب !

الله يعين اهل السنه بكل مكان اقسم بالله ماندري من طقاقنا والله العظيم الروح صارت تكش لما ادري ان فلان شيعي ! ودنا نعيش بسلام لكن ماتهيا
  7. م

انتفاضة أهل السنة ارهاب !

اي لازم يصبرون لان المالكي حسب مذهبنا ولي امر ولازم العراقيين يصبرون ولو جلد ظهرهم او انتهك عرضهم ! لو سمحتي لاتقولين الهالكي ماهو ولي امر لان مثله كثير السيسي مثلا !
  8. م

القطيف .. بترول منهمر وظلم مستمر !

يعني هم مو سعودين ولا من اهل الجزيره؟
  9. م

القطيف .. بترول منهمر وظلم مستمر !

السلام عليكم ١- اخوي سفاري ممكن تشرح وتوضح لي عن الفئه هذي هل هم لايمارسون دينهم بحريه وماهي الحقوق المسلوبه منهم ٢- ليش ربطت الفئه هذي بسوريا وبشار ؟ ٣-حزب الله اللبناني لماذا يقاتل في سوريا وياترى له علاقه بالفئه الي ذكرتها اهل القطيف؟ ٤- انت سعودي من نفس الفئه الي ذكرتها ؟
  10. م

فضيحة الانتخابات في مصر

غريبه وين ربع السيسي ماشوفهم بالموضوع؟ سووه ولي امر واحسن من مرسي ويطبق الشريعه ههههه وواجب اطاعته لو خذا وانيتك
  11. م

سؤال وجواب معالج بالرقيه الشرعيه

الي قلته لك غير موجود في الكتب واول مره اكتبه بالنت ويستخدم لاستنطاق العارض بالجسد ! المهم ان كنت ساحر فعليك من الله ماتستحق وان كنت موهوم او عندك شيزوفرينا وتشوف ملائكه الله يشفيك
أعلى