آخر محتوى من قبل مارق

1. م

أفضل عضو في مجلس الأمة لعام 2009

و الله اني محتار فيصل المسلم اجمعان الحربش محمد هايف مسلم البراك احمد السعدون و اتوجه للمشرف العام بأمنية جاده جدا و ارجو ان لا يتردد بفعل عمل استفتاء لأسوأ عضو بعام 2010 رجاء حار جدا وشكرا
  2. م

وطن النهار .... وطنٌ ينهار

اليوم لم يعد اللوم يكفي او حتي يجدي لم يعد شيء يعني شيء كنا نظن الكويت 2009 مشرقه و ما زلنا نري الغروب مستمرّ و نري العجب الهبال مع اخيه العجاب الكويت لم تعد الكويت التي نعرف تحول ما نظنه وطن ما عشنا نراه ملجئنا و حصننا المستقرّ الآمن الدافء مازلنا نقول ببرائه لم نيأس يا كويت ولكن الأمور كلها...
  3. م

سؤال وجواب ما حقيقة رثاء الشيخ القرني لصدام حسين ؟

و الله لا اعلم و لكن انا متأكد من معلومه و هي مدح منقاش الذي اسقط الاباتشي الامريكيه برصاصه واحده من بندقيه عتيقه صدئه
  4. م

سؤال وجواب ايهما اعلى منصب رئيس مجلس الوزراء ام رئيس مجلس الامه

المنصب الأعلي بالدوله هو الأمير و يليه و لي العهد و بعده رئيس مجلس الأمه و بعده رئيس مجلس الوزراء و سابقا كان رئيس مجلس الوزراء هو الأعلي بسبب ارتبطاه بـمنصب ولايه العهد اما الآن بعد الفصل اصبح رئيس المجلس الأمه هو الأعلي منه و يعتبر الرجل الثالث بالدوله و هذه معلومه مؤكده من قبلي و الله اعلم...
  5. م

أهلا بك اخي و انست وشرفت ملفي الشخصي

أهلا بك اخي و انست وشرفت ملفي الشخصي
  6. م

كل عام و انت بخير و العمر كله اخي الموسوي

كل عام و انت بخير و العمر كله اخي الموسوي
  7. م

وزاره نوريه الصبيح وشركائها المحدود

اذا اصبحت مواطنه فوق الوطن فهذه مصيبه تعيث الخراب و الدمار بالوطن الذي نحن وجوده العابر و هو الدائم و اذا كان الأهل يجب ان يربوا اطفالهم الغير متربين كما تقول فهذه مصيبه و طعن صريح بآبائهم الذين لم يحسنوا تربيتهم كما تقول انا لم أؤيد الأستجواب الأول اما الآن فأنا أؤيد استجواب الذي سيستجوبها به...
  8. م

مناقشة تداعيات إسقاط عضوية الوعلان والعجمي..

سأقول معلومة لدي يقال ان 12 عضو من الخمسين تمت مساعدتهم للنجاح لـنهم اصلا كانوا ساقطين هذا ما ورد لي و كذلك ان هذه الانتخابات قبل بدايتها كان هناك تخوف واضح وتوجس من القريبين من الحياة السياسيه بالكويت من وجود تزوير و هذا ما اراه فالنتائج اغلبها غير منطقيه يرتفع الفا صوت بعدها ينزل 4 آلاف صوت...
  9. م

بمناسبة العشر الأواخر طعن ومشاجرات في الجهراء

مع فائق احترامي لشخصك اسمح لي ان اناقض الأفكار بمناقشتها التي كتبتها هاهنا اخي انت بدات بالموضوع بدايه اقل ما يقال عنها انها رائعه مدح و حب و فجأه نري ان هذا الخطاب ينزل تدريجيا حتي ينحدر لدرجة من مشاعر اقل ما يقال عنها انها شخصانيه و بعيده عن الواقع تماما فأنت عزلت الجهراء و اصبحت كأنها قطعه...
  10. م

الانهيار القادم!

بالحيقة المقال هذا قرأتة اول ما انزله الكاتب بموقعه و شعرت بحاله من الاحباط اجتاحتني مره اخري للوضع السياسي بالبلد و انا الذي كنت اقول انه تحسن و لكنمقبل علي انهيار قادم فعلاً كما قال عبد القادر الجاسم الانهيار قادم و خصوصا سالفة بابا جاسم انا سمعتها و لم اصدقها و لكن بعد ان قالها الكاتب ايقنت...
  11. م

لقاءات كويتية: محمد عبدالقادر الجاسم

لقاء ممتع نتمني ان يتكرر و ان يستمر الاستاذ بالمشاركه
  12. م

نظره نقيه لمخرجات الامه الشجيه

بسمه رافع الأجرام وخافض الأشياء و السلام عليكم و علي كافة النبين اما بعد , لقد رأينا ما رأينا و تعجبنا ! لما ذهلنا ! من المخرجات التي افرزتها الدوائر الخمس لا ننكر افضليتها علي الـ 25 دائرة و لا ننكر خلوها من الشواب التي اعترتها و لكن دوماً هناك منطق يصيح بوجوهنا و ينادي بأسمائنا فرداً فرداً...
  13. م

الفرز الالي

اضم صوتي لصوتك و لكن سمعنا اشاعات عن مالكيها و تعددت الأسماء ولازلنا ننتظر !! الخبر اليقين من اهل الصدق
  14. م

انخفاض شعبية مسلم البراك بشكل ملحوظ

انا من وجهة نظري اوافقك الراي و كلامي هذا لا يعني احداً سواي هذه الكلام اقوله تحرزاً لبعض الطحالب التي ستقفز علي و فعلا مسلم قلت شعبيته و لدي ادله احتفظ بها لنفسي حتي لا يقال انني ... و هناك دليل واضح التزام القبيله كان 10 آلاف تقريبا لو تلاحظ القبيله قطت قويان و الوعلان و اعطت اما حسين او ابو...
  15. م

من هو القادم بالمركز الاول ب 25 الف صوت ؟؟

لله يسمع منك و لكن كما قالوا الأخوان الفرعي اثر عليه جداً و الله اعلم و لكن الأول بين ( محمد - حسين - مسلم ) و بالتوفيق للشرفاء فقط و الله يعلمهم فأنجحهم يالله بكل الدوائر
أعلى