آخر محتوى من قبل سياسي 77

1. س

عـصـام الـدبـوس .. متـــــردد

مبروووك عليكم الفرحه والله ما سوت عليكم تكسرون الخاطر أثاري الرجال كان مسبب لكم رعب بالخامسه :p:p يافرحتكم ما ألومكم والله! أكيد بتفرحون لأن راح يكون في مجال لمرشحينكم انهم ينجحون (بمعنى أصح بتفضالكم الساحه) :وردة: تحياااااتي.... :cool:
  2. س

هل تتساوى رسالة من شخص واحد يطالبه باعتزال السياسة ب أكثر من 10000 رساله تطالبه بالاستمرار ؟؟ !!! لا أعتقد ان هذه الرساله لها أي قدر من الأهميه مقابل الكم الهائل من المشجعين .. :cool::cool::cool: تحيااااااااااتي :)
  3. س

" لا تظهر الشماته بأخيك فإن الله يرحمه ويبليك " " لا تظهر الشماته بأخيك فإن الله يرحمه ويبليك " " لا تظهر الشماته بأخيك فإن الله يرحمه ويبليك " تحياتي........
  4. س

وضع القبائل في الدائرة الخامسة

أتوقع أن فيصل الكندري سوف يكون له نصيب في هذه الدائره لأنه منافس قوي وحصل على رقم لا يستهان به في انتخابات 2008 وفي هذه الانتخابات فرصته سوف تكون أكبر لأن عدم نزول عصام الدبوس سوف يجعل جميع الأقليات التي صوتت لعصام تنصب على الكندري وراح يكونون حريصين على التصويت له حتى يضمنوا شخص يوصل صوت...
  5. س

اتمنى انك ما تفترض أو تحط احتمال لنجاحه.. لأن لو عصام الدبوس نزل فنجاحه مضمون 100% كونه بانتخابات 2008 حاز على ثقة 10% من أبناء الدائره (ومستقل) ... :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: ولكن لا أعتقد أنه سيخوض انتخابات 2009 ... بالنهايه أتمنى فوز من تراهم يا (الوطن) حريصين على خدمة الوطن...
  6. س

عصام الدبوس "إلى من يهمه الأمر "

أخواني أنا لا أنكر أن هناك دخان ولاكن النار هي من فعل دسيس .. أي جميع التهم لفقت تلفيق بيما فيهم راعية الفراري .. وعلى فكرة راعية الفراري الله يسامحها ويسامح اللي أرسلها لتنتحل شخصية مندوبة عصام الدبوس وتفعل أشياء تسيء لسمعته سيارتها كولت لا تتعدى قيمتها 3 آلاف دينار ما علينا منها الله يهديها...
  7. س

عصام الدبوس "إلى من يهمه الأمر "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخواني فالله ودي أهمس في أذانيكم عن حقيقة صارت .. أخواني من مبدأ "إذا رأيت أسنان الليث بارزة فلا تظن أن الليث يبتسم" وفترتت الأنتخابات الكل كان يستخف ويستهزأ بعصام الدبوس ولم يجدو منه أي رد أولا لأن عصام الدبوس أكبر من أن يرد على هالكائنات ثانيا الرجال...
  8. س

الدئراة الخامسة ماذا يعني فوز عصام الدبوس ؟؟

واضح واضح انهم ثقه !! يامعوده اليوم المفتوح مو ابره تنخش !! الكل عارف ان اليوم المفتوح كان 8_5 والاعلانات ماشالله كانت تارسه الجرايد .. وتقولين لي ثقه ههههه وبالنسبه للأكياس اللي وزعها انتي قلتي بنفسج كتيبات دينيه وأذكار ؟؟؟ فهل هي عيب ؟؟ !! أم حرام ؟؟ والحمدلله اذا كان نجاح عصام الدبوس...
  9. س

صراحه أمرك غريب اخ رحال !!! وكلامك في القمة التناقض !!! دام على قولتك عصام الدبوس شاري 7000 صوت والصوت ب 500 اذن التكلفه الاجماليه 3500000 !! وغير تكاليف الحمله الانتخابيه من اعلانات في 4 قنوات فضائيه وتكاليف المقرات واليوم المفتوح في مرح لاند وغيرها وغيرها .. التي قد تكون كلفته 2...
  10. س

عصام الدبوس.....وتحالفات الدائرة الخامسة

يعطيك العافيه زاجل على التحليل السليم لقاعده النائب عصام الدبوس .. وأتمنى أن يكون هذا الكلام قفل على لسان كل من يقول أنه غير كفء ليكون ممثل الدائره الخامسه ... السؤال؟؟ اذا عصام الدبوس الرجل الملتفت لهموم كل أطياف المجتمع ( بدو حضر سنه شيعه ) غير كفء اذن فمن الكفء ؟؟ الذي حصل على أصوات منصبه...
  11. س

نجاح عصام الدبوس يعني حصوله على مقعد من مقاعد البرلمان الكويتي .. والرقم اللي حصله دليل على حب الناس له وثقتهم به .. فعلا للكويت بكل أطيافها .. يا كحيلان ..
  12. س

مـــاذا لـــو ,,,

العنوان (( ماذا لو )) الحلم بالكرسي ببلاش :p ولكن الحقيقه الكرسي سوف يبقى عصااااااااااااااااااامي :cool:
  13. س

عفوا اختي كلامج 80% غلط !!! و مو دقيق !! أولا : اليوم المفتوح كان يوم الخميس وليس الجمعه .. ثانيا: التاريخ كان يوافق 8-5-2008 وليس 9-5-2008 ... ثالثا : انا كنت بنفسي متواجد عند الحديقه (( وصلت الأهل )) مافي ولا لوحه بالشارع للمرشح السابق والنائب الحالي .. كل اللوحات داخل الحديقه ...
أعلى