آخر محتوى من قبل مطيري

1. م

حظوظ المرأة المطيرية العاثرة

حبيبي المرأة المطيرية تسواك وسواى ألي يابت أمك
  2. م

لماذا نعشق مسلم..؟

صح لسانك ياخ فهد
  3. م

واتضحت اللعبة في الدائرة الرابعة

ودي أسأل الأخت أو الأخ وسم أو الأثنين مع بعض........ انتي أو انت ليش حاقد على مسلم وأهله يعني ليش انت دائما تهاجم الشرفاء على ما يبدوا انك مرسل من أحد (الشخصيات) ألي هدفها أتشوه...
  4. م

واتضحت اللعبة في الدائرة الرابعة

حبيب أحنا بالكويت مو بفلم أمريكي لا تألف قصص وانت نايم في بيتكم
  5. م

فزعة الجهراء لمسلم البراك

يا فارس المجلس أحنا كلنا معاك لأخر يوم في حياتنا الله يوفقك يا رافع راس الأمه
  6. م

عاجل ومؤكد.....رشيد المعصب ترشح

مسلم البراك سيظل فارس المجلس أبيتم أم رظييتم وألي حاقد او عنده أعتراض ...... الله رزقنا بالخليج العربي روح وأشرب
  7. م

لماذا نعشق مسلم..؟

يا سلام عليك انت يا قوي
  8. م

فارس المجلس

مشكور أخوي
  9. م

فارس المجلس

:وردة:والله يا بو حمود أحنا كلنا وراك :وردة: انت بس تقدم وأحنا كلنا في ظهرك من أصغر مطيري لأكبر راس وألي يعاديك يعادين وأستمر وكل بونا وياك :قلب:بقلوبنا ودمنا نفديك:قلب:
  10. م

قائمة التكتل الشعبي

الحقيقه السلام عليكم يا أخي أو يا أختي المهم ممكن سؤال بسيط أي من التكتلات الحاليه تعمل في نطاق واحد بل ان كل عضو سابق يعمل على حدى فأنا حتى وقتنا الحاضر لم أرى أي تكتل متكاتف مع بعضه البعض بل ان كل شخص يقول نفسي نفسي يعني بالمختصر المفيد لم يظل أي تكتل على حاله...
  11. م

مشكورين

:وردة:السلام عليكم ورحمت الله و بركاته:وردة: أحب أشكر جميع القائمين على هذا الموقع الجميل واحب أني أشكر الأدارة على قبولي في هذا المنتدى القيم :وردة:وشكرا............... :وردة:
أعلى