آخر محتوى من قبل متفائل بالخيررر

1. م

سؤال وجواب كلكم خير وبركه

السلام عليكم ورحمه ياجماعه الخير انا خريج تطبيقي مساح اراضي وابي رايكم واتمنى ماتقصرون وياي انا رقمي بالديوان صار واحد ومحتار اطلع كتاب حق اي وزاره انا محتار بين شغلتين 1 الاداره العامه للطيران المدني 2 كهربا وماي منو احسن فيهم وشنو مميزاتهم والراتب بحدود جم اتمنى منكم يااهل الخير انكم...
  2. م

سؤال عن نفقه العده والمتعه

كل الحريم يقولون هالكلام تطلقت مظلومه العيشه وياه صعبه ابي ارفع عليه قضيه الزبده ان الحريم هالايام يبون الطلاق وفوق مايتطلقون يبون ينتقمون
  3. م

تقريبا كم يحكم فى اجرة المسكن وتأثيه ؟

وليش تطلق ياخوي انا من اسمع سوالف الربع انصدم منكم تطلقون وتبتلشون خلك معلقها ليمنن تخلعك او تتنازل عن حقوقها وطلقها بس الحين الفاس طاح ع راسك ياخوي
  4. م

سؤال وجواب هل يباع في صيدليات الكويت؟

ان كان بالحلال ماتشوف شر اذا كان بالحرام تذكر كما تدين تدان
  5. م

سؤال وجواب السلام عليكم تيقنت أن زوجي تزوج علي ........؟؟؟ ماذا أفعل

زوجج ماسو شي غلط لان محلل له 4 يمكن الي غلط فيه ان خبى عنج الامر وممكن خبى عنج الان مايبي يجرحج
  6. م

سؤال وجواب سؤال بخصوص بيع اسهم بنك وربة

مثل حالتك ياخوي موعارف شلون اذا عرفت الحل خبرنا
  7. م

سؤال وجواب سؤال لاهل الخبره في الشويخ

ماحبيت اطلع بدون لاافيدك ياخوي ادخل شارع الزينه وكمل سيده محل الفانوس قبله فيه لفه يمين ادخلها وتحصل محلات ع يسار حق زينه سيارات يبوعزن ثلاجات وجهاز تفخ وشحن والجهاز الي تبيه بسعر 30
  8. م

الكويت تدفع ثمن التبعية للسعودية

المختصر المفيد فدعو عملاء الخنازير ان يصرخو كصراخ النسائي في الافقي لايضرنا شي من نباحوه فقد ضر لوزهو فكل عميلن على الحقيقتو مقهورو ايحسب دول الخليج سوف تتنزعو هيهات ايها النازحو من البحرو فان لم تعجبك الحياة بيننا فاني راجعن بك نزحن بطريق البحر مغرمو وتستمر الحياة ...
  9. م

عضو «الأمن القومي الإيراني» عابدي: من حقنا الدخول إلى الكويت لحماية الشيعة.. وقادرون على قلب الأنظمة

المختصر المفيد ان كاتب الموضوع عميل خائن فدعو العملاء يصرخو كصراخ النسائي في الافقي لايضرنا شيئا فقد ضر لوزهو فكل عميلن ع الحقيقه مقهورو ايحسب ان دول الخليج تتنزعو هيهات ياايها النازح من البحرو فان لم تعجبك الحياه بيننا فااني راجعن بك نزحن بطريق البحرو مغرمو وتستمر الحياة....
  10. م

الكويت تدفع ثمن التبعية للسعودية

انا بعطيك الزبده ياراعي الموضوع محاولتك انت وربعك لاشعال الفتنه بالخليج خاصتا مع اخوانا السعودين باتت بالفشل ةعلا فكره انت وامثالك اذا موعاجبك انا مستعد اسفركم لدياركم الاصليه ايران برحلات بحريه مجانيه مثل مااجدادكم وصلو للكويت عن طريق البحر راح اردكم عن طريق البحر ومجانا لكي تعيشون التجربه...
  11. م

عضو «الأمن القومي الإيراني» عابدي: من حقنا الدخول إلى الكويت لحماية الشيعة.. وقادرون على قلب الأنظمة

ياعضو الامن القومي لاتتعب نفسك ولا تحمي احد انا مستعد اجيب لك ربعك واولهم الي بالمنتدى الي يحبونك برحلات بحريه مجانيه عشان لاتتعب نفسك ويكونون تحت عيونك
  12. م

وداعاً مسلّم البرّاك !!!

والمشكله نواب والاعضاء النازحين الينا من الخليج العربي محد يحاسبهم
  13. م

وداعاً مسلّم البرّاك !!!

المستانسين ع الخبر من اصحاب حيدر بس بيظل مسلم اشرف من ربعكم
  14. م

سؤال وجواب ماخاب من استشار

وياشباب اي احد عنده معلومه عن الاماكن الزينه للفني مساعد مهندس ياليت تخبروني باجر اخر يوم تسجيل ومراح انسى وقفتكم
  15. م

سؤال وجواب ماخاب من استشار

تسلم اخوي القبس انا مجرب الخاص اما النفط سبوع انحرم عن الربع والاهل ناتسوا وطبيعه دوامه ماعجبني اذا عندك فكره ع شهادتي انا شهادتي فني درجه 5 ثلاث علاوات المسمى مساعد مهندس فشباب نصحوني بكهربا وماي والاسكان والهئيه لشئون القصر والبلديه والاشغال وطيران المدني اذا عندك فكره ترتب لي من افضلهم الى...
أعلى