آخر محتوى من قبل سيف الكلمه

1. س

حسين مزيد يستهزء بقبيلتي شمر وعنزة..

ابو علي قصد الدفاع عن البدون بس ما عرف اشلون يعبر صحيح . بدوي
  2. س

سمران يرد على الوشيحي

مقال رائع لسمران واضح جدا تمكنه من المادة الدينية .
  3. س

عفوا جيش شعبي !!

قناة الوطن او الوثن لا لوم عليها لأن القناة هابطة ولا تجمع الا سقاط القوم سواء قناة او صحيفة .
  4. س

الكاتب عبدالله زمان ينتقد (الشبكة الوطنية) ويسمي عدد من اعضائها بالفئران

لا يكون كاتب اسمي والا قايل شيئ عني ، ترى انا ما غلطت عليه ولا اعرفه ولا اذكر انتقدته لا يتبلى علي .
  5. س

الصالح يدعو العريفي الى التوبة

انا ادعوا عبدالهادي الصالح الى التوبة من الطعن في صحابة رسول الله وشتم امهات المؤمنين عائشة وحفصة رضي الله عنهما .
  6. س

بو راشد يتهم الشباب الكويتي بالتزوير !!

بوراشد لا يكون المتين اللي يطلع يسولف في قناة الوطن واللي كان يتطنز على الاعضاء في استجوابهم للوزراء . لا حول ولا قوة الا بالله زين دام انه راعي طنازة ليش ما يخفف وزنه علشان الناس ما يتطنزون عليه .
  7. س

كل مايتعلق بالحرب القائمة بين السعوديه والمتمردين الحوثيين( 3 )

اليمن التعيس تستاهلون اللي السعودية تسويه فيكم ، انتم اعتديتم على السعودية وحاولتم جرها للحرب مع اليمن عن طريق التسلل لأراضيها وضرب اليمن ولكن السعوديين الابطال عرفوا مخططكم الفاشل وانتبهوا فساعدوا حكومة اليمن الشرعية وضربوكم . والحين بعد ان اقتربت هزيمتكم قلتم ندلء لدول الخليج . ههههه وجه...
  8. س

شيوخ سلام ام دعاة حرب !!!!

الواجب على كل شيخ دين ان يفعل كما فعل مجدد الدين شيخ الاسلام ابن تيمية عندما امتطى حصانه يقاتل المغول والان يجب مقاتلة البغاة الحوثيين .
  9. س

قبائل الشمال وجلسة البدون

الاخ انتخابات فرعية لا عيب ان يذكر النائب حسين مزيد اسماء قبائل الشمال عنزة وشمر والضفير ولا يعتبر ذكرها انتقاص لها ابدا . هذه قبائل شريفة ومعروفة وقع عليها ظلم في التجنيس . اما ان اكثر ناس تجنس من قبيلة مطير فهذا اما لأنهم اصلا يستحقون التجنيس او لقوة اعضاء مطير الغير بصامين بعكس اعضاء...
  10. س

الشعب يجني الثمار من زراعة بو رمية

ما همشت دور زميلك خالد الزامل ابداً ، ومعلوماتي عن خالد الزامل بسيطة كل اللي اعرفه عنه رافع دعوى قضائية تتعلق بفوائد قرض ضد بنك وكسبها والله يوفقه . وإذا عندك معلومات عنه قولها واكون شاكر لك بدل ما تتقول علي بشيئ غير صحيح
  11. س

حقيقة الدقباسي والشعبي

شنو كظماوي عسى ما شر ترى انا ما قلت شيئ ضد البدون ، علي الدقباسي جنس اخوه من امه منطبقة عليه شروط التجنيس واللي عنده اعتراض يروح لوزير الداخلية او اي عضو مجلس امة . وانا ودي كل البدون يتجنسون 100000 حتى اللي ما عنده احصاء 1965 . شفت اشلون والله متعاطف مع البدون
  12. س

الوهابية هي الاب الشرعي للجماعات الارهابية

وأسامة انور عكاشة هو الاب الشرعي لمسلسلات الدعارة المصرية والانحلال الخلقي والتفسخ .
  13. س

اعزائي المواطنون .. إصبروا على المجلس وطالبوا بمراقبة الإنتخابات دوليا!

بعد هذا المجلس 35 عضوا يمثلون الحكومة دائما وابدا ، لابد من ان تكون الانتخابات القادمة تحت رعاية الامم المتحدة حتى لو غضبت منا السلطة القضائية . فالأخطاء التي دائما تظهر والطعون ومرة يقولون فلان فاز وبعدين يطلع موقايز دليل على ان السلطة القضائية مو عارفة تدير الانتخابات كعمل إداري .
  14. س

الشعب يجني الثمار من زراعة بو رمية

لا تحاول تهميش دور ابو رمية هو السابق لهذا القانون والزلزلة سار على خطاه والفضل لمن بدأ وليس الاول كالثاني .
أعلى