آخر محتوى من قبل فهد العلي

1. ف

تحذير للخليجيين المسافرين إلى السعودية!

اخواني الكرام لاحظوا المخالفه حيدا ودققوا بالفرق بين خط من كتب مخالفة انظمة السير وبين خط من كتب لوحات كويتيه ارجوكم دققوا بالفرق بين الخطين بدقه وشكرا وعلى كل انا وضعت له رقم الوتساب حقي وطلبت منه المعلومات وقلت سارد عليه بعد غد باذن الله والله الموفق...
  2. ف

تحذير للخليجيين المسافرين إلى السعودية!

اخي لو سمحت ارسل لي مواصفات السياره كامله ورقم اللوحه واب خدود سعوديه دخلت منها واين اوقفت بالصبط ومانوع المخالف وسارد عليك بعد غد باذن الله هذا الواتساب حقي .+447477732444 والله يحفظك
  3. ف

وعبدالله الجابر في شريط مصور قال ان الصباح من الحدار فب نجد.يعني لم يكونوا حكام الكويت العراقيه...

وعبدالله الجابر في شريط مصور قال ان الصباح من الحدار فب نجد.يعني لم يكونوا حكام الكويت العراقيه اصلا!!!!!
  4. ف

الكويت جزء من العراق ولدي وثيقتان مكتوبتان بخط اثنان ممن يسمون ال صباح(( حكام الكويت بالقوه))...

الكويت جزء من العراق ولدي وثيقتان مكتوبتان بخط اثنان ممن يسمون ال صباح(( حكام الكويت بالقوه)) لان عبدالله الجابر قال ان العرير حكامها
  5. ف

سفير المملكة العربية السعودية في الكويت يتوعد بملاحقة المغردين الذين ينتقدون السفارة السعودية

على فكره في الستينات كانت الكويت تقبل تدريس الفلسطينيين!!الذين قالوا بالكيماوي ياصدام من الكويت للدمام!!! والعراقيين والمصريين وترفض السعوديين وانا واحد منهم!!! الى ان تدخلت السفاره عندما اعلمتهم بذلك وعندها تم قبولي. وكان من يحمل الجنسيه الكويتيه من العراقيبن والفرس يلقبونني بالنيدي!!!
  6. ف

سفير المملكة العربية السعودية في الكويت يتوعد بملاحقة المغردين الذين ينتقدون السفارة السعودية

الشكوى النطاميه حسب دستوركم افضل من البكاء في الامم المتحده!!!! مثل الاطفال!!!!
  7. ف

المغرد الشهير "مجتهد " يكشف عن مصادر معلوماته ؟!

اتعرف ماهي الوهابيه؟؟؟ اجبني بالله عليك حتى اعرف ماذا تعلم عنها ثم ارد علبك اخي الكريم
  8. ف

المغرد الشهير "مجتهد " يكشف عن مصادر معلوماته ؟!

سبحان الله مانفع معكم استرداد الكويت حره ابيه!! وحاطين حيلكم على السعوديه وال سعود اللي لولاهم والله ماترجع الكويت!!! اتقوا الله في جيرانكم وصونوا العهود ولاتنمنوا للناس مالاتريدون ان يحصل لكم فلكم عبره في الغزوا الصدامي!!! ارجوا ان تعوا من يريد بكم وبنا التفرقه والتشرذم هدانا الله الى قول الحق...
أعلى