آخر محتوى من قبل مفكر إسلامي

1. م

حزب الأخوان المجرمين

الزميل إدراك .. والله العظيم ما عندي مشكلة لو نتحاور حوار علمي بطرح موضوعي .. لأكني للأسف متابع لهذا المنتدى من زمان وأدري إن الهوى هو المتبع في"الغالب الأعم" وليس العقل والموضوعية .. ولا عزاء لأشباه العقول :)
  2. م

"حدس" هي العدو فإحذروها...

وليس بمستغرب أنك تعلق على خطأ مطبعي .. لأن عقلك "المتبحر" لا يرقى إلى مناقشة المبادئ والأفكار .. جل ما يستطيع هذا العقل "المتبحر" !! أن يتهم ويطعن بلا دليل ولا منطق :) لا عزاء لأشباه العقوووول !!
  3. م

انا بس عندي تعليق واحد فقط لا غير .. يالله يا ربي .. اجعل خصم هذا "المبتحر" يوم القيامة هو حسن البنا .. الله يعينك على هذه الخصومة يا حبيبي .. الرجل قدم لله ورسوله ما قدم .. :) خنشوف .. بس إن شاء الله تتحقق أمنيتي وأرى كيف يأخذ الله من حق هذا "الرجل" منك .. وفي الختاام .. يا رب يا رب يا...
  4. م

حزب الأخوان المجرمين

لا فض فوك يا أخوي أحمداني .. ولا عزاء لأشباه العقول !! إلى مزيد من النبااااح :) والقافلة تسير ..
  5. م

قافلة الحركة الدستورية المشرفة والتي لن ينجسها أمثال المتبحر وغيره من الأشكار,, هذه القافلة ستسير ولتنبح الكلاب ولتعوي عواءا لا انقطاع له .. فانبحوا واعووا .. وامضي يا حدس في درب الإصلاحات تحياااااتي للعفن الذي تحت أدمغة "البعض"
  6. م

بل نجدد البيعة لجماعة الإخوان ... والله على ما نقول شهيد

أجدد البيعة للجماعة معك يا أخي :) "الدمنة" شفيك الله يهديك لهالدرجة أعمى التعصب عقلك ؟؟؟ لنر كيف استدل الأخ "الدمنة" من كلام الاستاذ محمد مهدي عاكف ..
  7. م

" حول الحقيقة" أبيات من تأليفي

بسم الله الرحمن الرحيم.. هذي أبيات كتبتها لحظة حوار بيني وبين نفسي.. وقد أثمر هذا الحوار أبياتا قصيرة . وقد كان الحوار بيني وبينها "نفسي" حول الحقيقة؟؟ وحول موقعي من تلك الحقيقة.. وقد مثلت لتلك النفس في القصيدة بالسائل الذي يسألني فأجيبه .. أترككم مع الابيات: يا سائلي ما الحق؟ فاسمع قولتي...
  8. م

حياكم الله في مدونتي..

ما شاء الللللللله :):):):) والله العظيم ضحكتوني أضحك الله سنكم :):) لهالدرجة الكسل يا شباب ؟؟ مدام إني قلت راح أسأل عن إنجازات المركز وفعلا سألت وعرفت لأني رحت المركز وتعبت روحي شوي.. لكن ماكو فايدة :):):):) المهم حق اللي يبي بعض الإنجازات.. 1. الكثير الكثير من الكتب والمطبوعات. 2...
  9. م

حياكم الله في مدونتي..

السلام عليكم.. أدعوكم يا أحباب لزيارة مدونتي بحر الخاطر .. http://bahr-alkhater.blogspot.com ونرقب مشاركاتكم الجميلة ..
  10. م

وإنا على فراقك يا عصام البشير لمحزونون !!

إن شاء الله الإنجازات سوف أضعها في اليومين المقبلين .. :):) وبالنسبة لسؤال اخوي الشاهين.. لا توجد قرابة بينهما :) تحيااااتي للجميع :)
  11. م

حادث الأفنيوز والعنف الشبابي ... هل نجحت الظواهر السلبية والأصولية الكويتية؟

فعلا المقال خير مثال على انعدام الموضوعية :) تحياتي
  12. م

شكرا على مواساتك :) الله يوفقنا جمييييييييعا لخدمة دينه :)
  13. م

انا خابر ذو العقل ياخذ الحكمة من أي وعاء خرجت :):) انا بالنسبة لي قد أستفيد من عقلك :) فالحكمة هي ضالة المؤمن :) وليس هدفي في هذه الحياة أن أجرح وأشتم وأقل أدبي على الناس،، لتعلم أن هدف أي شخص "عاقل" هو الحكمة .. اللهم ارزقنا الحكمة.. ووفق الشيخ عصام وجميع العلماء المصلحيين العاملين...
  14. م

شكرا لك يا فهد على تزكيتك التي لسنا بحاجة لها :):) فعلا عندما يتم التسويق للوسطية،، يتم التسويق بشكل غير مباشر لفكر الإخوان .. نقطة جميله يا فهد شكرا :) تحياااااتي
  15. م

نسيت.. هذا موقع الوسطية.. http://wasatiaonline.net/index.php تعلموا تقرؤون بدال ما تشهرون بالمشايخ وتقلون أدبكم :) تحياااااتي
أعلى