آخر محتوى من قبل ريم الغلا

1. ر

صباح النور هلا وغلا فيج

صباح النور هلا وغلا فيج
  2. ر

صباح الخير اخوي الرحال

صباح الخير اخوي الرحال
  3. ر

كلمه ولوجبر خاطر ولا سلام من بعيد ولا رساله ياهاجر بيد ساعي البريد .... ذكرتني باغنيه عبادي...

كلمه ولوجبر خاطر ولا سلام من بعيد ولا رساله ياهاجر بيد ساعي البريد .... ذكرتني باغنيه عبادي الجوهر ......وهذا احنا جبرنا بخاطرك وسيرنا على ملفك .. عاد سير علي .. وانا اختك حالي من حالك محد يسير على ملفي ,,,,, ((سير علينا ياهوى ...سير علينا)) ...خوش اغنيه لمحمد عبده ههههه بروح اسمعها...
  4. ر

صباح الخير

صباح الخير
  5. ر

هلا وغلا فيج خيتو صباح النور

هلا وغلا فيج خيتو صباح النور
  6. ر

اها يسلمو على المعلومه !! بس عسى وصل الطلب هههههههه؟؟؟ بالعافيه

اها يسلمو على المعلومه !! بس عسى وصل الطلب هههههههه؟؟؟ بالعافيه
  7. ر

مرحبا وصباح الخير ممكن اعرف معناة نكك؟؟ اذا ماعليك امر لانه الصراحه شدني وودي اعرف معناته !!!

مرحبا وصباح الخير ممكن اعرف معناة نكك؟؟ اذا ماعليك امر لانه الصراحه شدني وودي اعرف معناته !!!
  8. ر

ليش حصري لج بس؟؟ بعدين انا ريم وانتي ريماا في فرق وانا الغلا وانتي القمر يعني احلى مني

ليش حصري لج بس؟؟ بعدين انا ريم وانتي ريماا في فرق وانا الغلا وانتي القمر يعني احلى مني
  9. ر

ريما عسى ماشر اشفيه نكي؟؟

ريما عسى ماشر اشفيه نكي؟؟
  10. ر

هلا حلوة الكويت بخير دامج بخير

هلا حلوة الكويت بخير دامج بخير
  11. ر

بس مالقيتها التنبيهات اللي تقول على اليسار ...عموما مشكور تعبتك معاي.!

بس مالقيتها التنبيهات اللي تقول على اليسار ...عموما مشكور تعبتك معاي.!
  12. ر

يعطيك العافيه..مرسي خيو

يعطيك العافيه..مرسي خيو
  13. ر

بس حبيت اسلم عجبني النك نيم ؟ والصراحه انا ماني فاهمه نظام الصفحه هذي اهي رسايل الكل يشوفها ولا...

بس حبيت اسلم عجبني النك نيم ؟ والصراحه انا ماني فاهمه نظام الصفحه هذي اهي رسايل الكل يشوفها ولا شالسالفه واشلون اعرف اذا احد داز لي رساله ياليت تفيدني؟؟
  14. ر

شخبارك؟؟كيف حالك؟؟؟

شخبارك؟؟كيف حالك؟؟؟
  15. ر

صباح الخير

صباح الخير
أعلى