آخر محتوى من قبل كويتي وبس_

1. ك

تشاورية وفرعية قبيلة مطير ومايتصل بهذا الموضوع...

كلامك يسطر من ذهب يا الرشيدي وياليت الي يكتب يتحرى الدقه خصوصا ان الناس مقبلين على فرعيه وتصفيه
  2. ك

متى أصبح مديراً في الجمارك ......؟؟ ؟؟

مشكور يالغالي موضوعك يستحق القراءه
  3. ك

صحيح كلامك الادله التي يعتد فيها بالمحاكم غير موجوده ولو وجدت فالمحامين شطار لكن الكل يعلم انها الحقيقه ولو تحرك احد في هذا الجانب لصلح الامر
  4. ك

قال ابو محمد وابو محمد صادق
  5. ك

والله يا خوي ما نبي الا الاصلاح لكن بعض الناس ما يبي النصايح لين وصلت للفضايح
  6. ك

تبي نتكلم عن حماية البيئه؟؟ تفضل اذا عندك شحنه تحمل مواد خطره كيماويه او مبيدات او احبار وما شابه تذهب بالفاتوره الى حماية البيئه ويحطون عليها طابع بدينار وختم فقط وبناء على هذا الافراج تعمل بيان جمارك وتخرج البضاعه مفتش الجمارك يخاف يفتش الشحنه لان براميل الكيماويات خطره ويكتفي بافراج البيئه...
  7. ك

انا ما كنت معاهم في يوم من الايام علشان نختلف لكن اخاف اشتكي محد يسندني وصعب اثبت الفساد في ظل هالاوضاع شفت علي الخليفه مع كل الادله اللي تدينه طلع براءه وشلة الفساد محد قدر يثبت عليها شئ مع ان السعدون مسلم وفيصل والطبطبائي يتبنون هالقضايا - وانا مو السعدون ولا مسلم ولا فيصل
  8. ك

والله ما ودنا ندعي عليهم بالموت بس ما فيه حل ثاني ؟
  9. ك

إذا كنت تحلم بأن تصبح مديراً في الجمارك فإدع الله أن يموت أحد المدراء الحاليين فهذه هي الطريقة الوحيده التي يمكن أن تفوز بها بمنصب مدير إدارة ،، أو حتى مساعد مدير قبل ربع قرن تربع إبراهيم الغانم على عرش الإداره العامه للجمارك ،، وما زال ،، رغم مرضه وغيابه الطويل ولو طبق عليه القانون لتم...
  10. ك

ساهم في حملة تذكرون...

معلومات فيمه الله يعطيك العافيه
  11. ك

التحالفات المتوقعة

والله التحالفات شي مطلوب للوصول على المجلس
  12. ك

مرشحكم مشعل سعود ندا الذايدي

يستاهل ومنها الى الاعلى
  13. ك

فرعيه الرشايده .... هؤلاء داخلون وهؤلاء خارجون !!!!

اهم شي يابني عبس ابعدونا عن حدس لاتطلعون حدس وربع حدس
أعلى